يحل ظهر اليوم الأحد، فريق اتحاد العاصمة، ضيفا ثقيلا على ملعب “غودسويل آكبابيو” بمدينة أويو النيجيرية، تحسبا لملاقاة مضيفه ريفرز يونايتد، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية.

ويدخل حامل اللقب المواجهة المقررة بداية من الساعة 14:00. في ثوب المرشح الأبرز، على اعتبار أنه تأهل في صدارة مجموعته. وسيبحث عن العودة بنصف تأشيرة المربع الذهبي، لتأكيد نواياه في تكرار سيناريو النسخة الفارطة.

وإلى جانب توقيت المواجهة التي ستلعب ظهرا، وهو ما لا يخدم “أبناء سوسطارة” فإن المدرب كارلوس غاريدو، سيفتقد لخدمات القائد زين الدين بلعيد. بداعي العقوبة بالإضافة إلى أسامة شيتة المصاب.

للإشارة فإن لقاء الإياب مرتقب يوم الـ 7 أفريل الداخل، بملعب 5 جويلية 62. وفي حال التأهل فإن الاتحاد سيلاقي في نصف النهائي الفائز من مواجهة أبو سليم الليبي ونهضة بركان المغربي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

23 فريقا يشاركون غداً في “بطولة الاتحاد” لهوكي الجليد

تنطلق غداً منافسات النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد، في صالة “الهيلي” في مدينة العين، بمشاركة 23 فريقا، وذلك برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش .
يشرف على البطولة، التي تستمر حتى 12 أكتوبر الحالي، اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، وينظما شركة “توجزر وي كان”.
وتشهد البطولة، التي تتضمن 66 مباراة، مشاركة 13 فريقاً من الفتيات تم توزيعها إلى مستويين، يشهد الأول مشاركة فرق النخبة وهي الظبي، وفلبين إيجلز، وشاهين، وسك، وآيس بوكس، ووليف.
وتشارك في المستوى الثاني فرق مسقط، والرياض وينجز، وجدة إيجلز، وأوكرالون، وبناثر، ودبي قزالز، وباندا.
وتضم منافسات فئة الشباب 10 فرق هي وشق، وسايبر بدونز، وفيليبين إيجلز، شو وركس، ودبي m9، والرياض ونقز، وجدة إيجلز، وأوكرالون، وخنجر، وفريق مجان.
وأكدت فاطمة القبيسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية أن رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان للبطولة أكبر دافع لنجاحها بمشاركة 23 فريقاً من داخل وخارج الدولة، بما يسهم في تطوير هذه الرياضة، ورفع المستوى الفني للمشاركين.وام


مقالات مشابهة

  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • ماكرون: الاتحاد الأوروبي قد “يموت”
  • وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)
  • البرهان لوفد مجلس السلم والأمن الإفريقي: السودان يواجه “استعمارا جديدا”
  • 23 فريقا يشاركون غداً في “بطولة الاتحاد” لهوكي الجليد
  • البرهان لوفد إفريقي: السودان يواجه “استعمارا جديدا”
  • “الاتحاد لائتمان الصادرات” تشارك في “منتدى مستقبل الصناعات الغذائية”
  • “إياتا” يحدد 5 مبادئ لاستخدام بيانات تشغيل الطائرات
  • “دولي الدراجات” يكرم الشعفار بأرفع وسام
  • “الاتحاد للشحن” تؤكد التزامها بتوسيع نطاق الخدمات وسعة الشحن في فيتنام