صحيفة الخليج:
2024-06-30@00:15:16 GMT

وجبات إفطار لعابري الطريق والعمال بالحمرية

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

وجبات إفطار لعابري الطريق والعمال بالحمرية

الشارقة: «الخليج»
أطلقت بلدية الحمرية حملتها المجتمعية الرمضانية، عبر توزيع وجبات إفطار صائم على مستخدمي الطريق بمنطقة الحمرية ومواقع وجود العمال، وذلك قُبيل رفع أذان المغرب.
وباشرت البلدية من خلال كوادرها البشرية متمثلة في قسم الرقابة والتفتيش البلدي بتوزيع وجبات إفطار صائم على كافة مستخدمي الطرق بالحمرية، خصوصاً مع وقت اقتراب موعد الإفطار، وتقديم النصائح للسائقين بضرورة التأني أثناء القيادة، وعدم الإسراع للحاق بموعد الإفطار، حيث يتسبب ذلك في ارتكاب المخالفات والحوادث، التي تُعرّض السائقين ومستخدمي الطريق للأذى والضرر.


وأفاد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، بأنّ كوادر البلدية بادرت إلى توزيع وجبات إفطار صائم في المناطق ذات الكثافة السكانية بالعمال، وفئة الدخل المحدود ومستخدمي الطريق العام بمنطقة الحمرية، ومدخل المنطقة الحرة بالحمرية، بهدف تعزيز الترابط للنسيج المجتمعي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الحمرية وجبات إفطار

إقرأ أيضاً:

عطل يضرب واتساب في مصر.. ومسئول التطبيق يرد

خلال الساعات القليلة الماضية، اشكتى عدد من مستخدمي تطبيق واتساب التابع لشركة ميتا، من بعض المشاكل التي تواجهم أثناء إرسال واستقبال الرسائل، خاصة عند محاولة إرسال الصور أو «فويس نوت».

ونشر عددا من مستخدمي واتساب في مصر، عبر صفحاتهم في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعض المشكلات التي تواجههم، مؤكدين أن هناك بطئ في إرسال الصور، رغم عدم وجود مشكلة بالإنترنت.

موقع «Downdetector» المتخصص في متابعة أعطال المواقع الإلكترونية، أكد أن هناك مشكلة لدى مستخدمي واتساب في مصر، وتحديدا عند الساعة 8 مساء، حيث يجد 59% من المستخدمين مشكلة في استقبال الرسائل، بينما هناك 31% آخرين لا يقدرون على إرسال «فويس نوت»، بالإضافة إلى أن 9% اشتكوا من استخدام تطبيق واتساب عبر هواتفهم.

المتحدث باسم واتساب يرد على انقطاع الخدمة

يذكر أن شركة ميتا قد ردت في وقت سابق من صباح اليوم، على مشكلة توقف خدمة واتساب في أنحاء العالم، بعد استياء مستخدمي التطبيق، الذين تساءلوا عن سبب المشكلة التي حدثت.

انقطاع واتساب صباح اليوم في العالم

وقال المتحدث الرسمي باسم «واتساب»، إن التطبيق على معرفة بمشكلة انقطاع الخدمة، ويعمل على حلها في أقرب وقت ممكن، لكنه لم يوضح سبب مشكلة التطبيق، وفقا لما نقله موقع الشرق الأوسط عن وكالة أنباء رويترز.

مقالات مشابهة

  • تواصل فعاليات «صيف آمن وسعيد» في الحمرية
  • بلدية الحمرية تواصل حملتها «صيف آمن وسعيد» في حديقة الشاطئ
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • وقف أمام الإخوان ورحل صائمًا.. ذكرى استشهاد «محامي الشعب» هشام بركات
  • وجبات صحية للأطفال بتكاليف بسيطة.. طريقة تحضير «شوكو- بوبس»
  • مصرع شاب صدمته سيارة مسرعة خلال عبوره الطريق بـ السلام
  • عطل يضرب واتساب في مصر.. ومسئول التطبيق يرد
  • وزارة الداخلية تشدد على ضرورة "التنسيق الفعال" بين الولاة والعمال ومندوبية التخطيط في إحصاء السكان
  • محافظ دمياط تتابع آخر التطورات بمشروع تطوير كورنيش النيل بمنطقة السنانية
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية