صحافة العرب:
2024-10-06@07:37:07 GMT

إخوان اليمن يبدؤون الرحيل من تركيا

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

إخوان اليمن يبدؤون الرحيل من تركيا

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إخوان اليمن يبدؤون الرحيل من تركيا، الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 20 41 28 الأمناء نت خاص أفادت مصادر يمنية عن مغادرة العشرات من ناشطي جماعة الإخوان اليمنيين المقيمين .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إخوان اليمن يبدؤون الرحيل من تركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إخوان اليمن يبدؤون الرحيل من تركيا

الخميس 27 يوليو 2023 - الساعة:20:41:28 (الأمناء نت / خاص :)

أفادت مصادر يمنية عن مغادرة العشرات من ناشطي جماعة الإخوان اليمنيين المقيمين في تركيا إلى عدد من الدول الآسيوية والأوروبية بينها قيادات من الصف الأول.

وقالت المصادر إن عددًا من القيادات الإخوانية اليمنية في تركيا غادرت إلى ماليزيا وإندونيسيا ودول أوروبية من بينها بريطانيا, فيما بدأت عدد من قادات التنظيم بترتيبات المغادرة بعد إنذار تلقته من السلطات التركية.

وبحسب تلك المصادر فإن السلطات التركية أبلغت قيادات الإخوان من اليمنيين المقيمين على أراضيها بأنه غير مرحب بهم وعليهم الرحيل.

وبحسب المصادر فإن بعض العناصر الإخوانية تلقت رسالة مباشرة من السلطات التركية وشرعت في ترتيب أوضاعها خارج تركيا، خصوصاً في دول أوروبية وأمريكا، وفي مقدمة هذه العناصر توكل كرمان.

وأشارت المصادر إلى أن عناصر وقيادات الإخوان في حالة هلع على خلفية الإجراءات التي اتخذتها السلطات التركية بحق التنظيم, حيث قامت مجموعة من النشطاء والكتاب وبعض قيادات الصف الثاني بمغادرة تركيا إلى دول أوروبية.

وتأتي هذه الإجراءات مع بدء عودة المفاوضات لانضمام تركيا للاتحاد الأوروبي والتقارب الأخير بين تركيا ومصر ودول الخليج, حيث أبلغت السلطات التركية قيادات إخوانية مصرية بسرعة مغادرة أراضيها، وخاطبت اليمنيين المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين المقيمين على أراضيها بأنهم لم يعد مرغوب بتواجدهم داخل الأراضي التركية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إخوان اليمن يبدؤون الرحيل من تركيا وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلطات الترکیة

إقرأ أيضاً:

قصي خولي في أول تجاربه بالدراما التركية المعربة مع ديمة قندلفت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يخوض الممثل السوري قصي خولي، تجربة الدراما التركية المعربة لأول مرة، بالشراكة مع الممثلة السورية ديمة قندلفت، التي سبق أن حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلال مشاركتها ببطولة المسلسل التركي المعرب "ستيليتو".

والعمل الجديد الذي سيجمع بين قصي وديمة، سيكون النسخة العربية من المسلسل التركي "لعبة القدر" أو "يوم من كتابة قدري"، وهو أحد المسلسلات التركية التي حققت جماهيرية في العالم العربي.

مقالات مشابهة

  • إلغاء هذه الرسوم على اليمنيين المسافرين عبر منفذ الوديعة مع السعودية
  • عيادات طبية متنقلة لمركز الملك سلمان تعالج مئات اليمنيين بمحافظة حجة
  • قتل شابتين وانتحر.. تفاصيل جريمة الـ"30 دقيقة" في تركيا
  • قصي خولي في أول تجاربه بالدراما التركية المعربة مع ديمة قندلفت
  • قيادي بالانتقالي الجنوبي يهاجم القات: ”مخدر مُشرعن” يزيد من معاناة اليمنيين
  • مسؤول كبير يقهر اليمنيين ويحرق قلوبهم بطريقة وقحة وغير لائقة.
  • بنك عدن يسهّل تحويلات المغتربين اليمنيين من السعودية عبر بن يعلا للصرافة
  • محافظ البنك المركزي يستقبل سفير تركيا وممثلي فروع المصارف التركية في العراق
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • سبب تضارب بيانات الإخوان حول حزب الله!!