شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنفي يُؤكد أهمية تأسيس شراكة إستراتيجية بين إفريقيا وروسيا، شارك رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم الخميس، في اجتماع رؤساء المجموعات الإقليمية الاقتصادية، بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «المنفي» يُؤكد أهمية تأسيس شراكة إستراتيجية بين إفريقيا وروسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«المنفي» يُؤكد أهمية تأسيس شراكة إستراتيجية بين...

شارك رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم الخميس، في اجتماع رؤساء المجموعات الإقليمية الاقتصادية، بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس جمهورية جزر القُمر الاتحادية رئيس الاتحاد الإفريقي عثماني غزالي، ورؤساء الدول والحكومات، ورؤساء المجموعات الإقليمية الاقتصادية، ورؤساء الآليات الإفريقية، وذلك على هامش مشاركتهم في فعاليات النسخة الثانية من القمة الإفريقية الروسية المنعقدة في مدينة سان بطرسبرغ الروسية.

ونقل المكتب الإعلامي بالمجلس عن المنفي تأكيده خلال كلمته في الاجتماع، أن لقاء اليوم مثال على مدى الرغبة في التأسيس لشراكة استراتيجية ناجحة ذات عائد مباشر على التكامل الإفريقي والمنفعة المشتركة بين إفريقيا وروسيا، وأن هذه الشراكة ستتجلى في مجالات نقل التكنولوجيا والبحث العلمي، وتطوير الكوادر، والطاقة والزراعة.

وأضاف المنفي: “ستدعم هذه الشراكة جهود المجموعة الإفريقية لتحسين موقفها التفاوضي في مجالات التعدين والاستثمارات، وحصولها على حقها في تمثيل عادل ومنصف في مجلس الأمن، وسنكون حريصين على دعم ومساندة كل جهود التكامل الاقتصادي، وما سيُتفق عليه مع روسيا في العديد من المجالات، وفي جهود تعزيز السلام ونزع فتيل النزاعات والصراعات المسلحة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المنفي» يُؤكد أهمية تأسيس شراكة إستراتيجية بين إفريقيا وروسيا وتم نقلها من عين ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برنامج الأغذية العالمي يساهم في تأسيس مركز اتصال لمساعدة 169 ألف أسرة لبنانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية اللبنانية، بدعم من برنامج الأغذية العالمي، أول مركز اتصال في لبنان مخصص لخدمة الأسر التي تعتمد على المساعدات الاجتماعية.

هذا المركز الجديد يهدف إلى تحسين التواصل وتوفير المعلومات لنحو 169 ألف أسرة لبنانية تستفيد من البرامج الاجتماعية.

المركز مجهز للتعامل مع 20 مكالمة في وقت واحد، ويقدم الدعم في الاستفسارات والشكاوى المقدمة من الأسر.

في المرحلة الأولى، سيركز المركز على تقديم خدماته للأفراد المستفيدين من برنامج استهداف الفقر الوطني وبرنامج شبكة الأمان الاجتماعي في حالات الطوارئ.

كما تسعى وزارة الشؤون الاجتماعية لتوسيع نطاق خدمات المركز ليشمل المزيد من برامج الأمان الاجتماعي التي تنفذها الوزارة.

تأتي هذه المبادرة كجزء من جهود برنامج الأغذية العالمي لتعزيز شبكات الأمان الاجتماعي الوطنية في لبنان، الذي يعاني من أزمات اقتصادية ومالية مستمرة منذ خمس سنوات.

مدير برنامج الأغذية العالمي في لبنان، ماثيو هولينجورث، اعتبر أن إطلاق المركز يمثل خطوة هامة نحو تحسين فعالية شبكات الأمان الاجتماعي، ويهدف إلى الوصول إلى الأسر المحتاجة بكفاءة أكبر خلال الأوقات الصعبة.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من الأسر اللبنانية تعتمد بشكل كبير على برامج المساعدة الاجتماعية في ظل الأزمة الاقتصادية المستمرة.

مقالات مشابهة

  • صندوق الاستثمارات يعلن تأسيس شركة “قَصص”
  • بوتين يوافق على إبرام شراكة إستراتيجية شاملة مع إيران
  • برنامج الأغذية العالمي يساهم في تأسيس مركز اتصال لمساعدة 169 ألف أسرة لبنانية
  • العراق يطلق خطية إستراتيجية شاملة للحفاظ على البيئة ومكافحة التلوث
  • وزير الصحة يؤكد أهمية التعاون مع جنوب إفريقيا بمجال التصنيع الدوائي واللقاحات
  • تأسيس شركة قَصص لتطوير تجارب تفاعلية تجسد التراث والثقافة
  • سيف بن زايد و جاسم البديوي يناقشان أهمية تبني إستراتيجية خليجية لمكافحة المخدرات
  • الراعي تسلم من الفرد رياشي دعوة للاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر الدائم للفدرالية
  • صالح: ماقام به المنفي كان بإيعاز من الدبيية لابعاد الكبير ومنعه من تزويد الشرق والجنوب بأي أموال
  • عويضة المرر : إستراتيجية موحدة جديدة لإدارة المياه في أبوظبي قريبا