شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ليفربول يدخل معسكر آسيوي في سنغافورة استعدادا للموسم الجديد، توجه فريق nbsp;ليفربول nbsp;الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه، الدولي المصري، nbsp; nbsp;محمد صلاح، إلى سنغافورة للدخول في معسكر آسيوي استعدادا .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يدخل معسكر آسيوي في سنغافورة استعدادا للموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يدخل معسكر آسيوي في سنغافورة استعدادا للموسم...

توجه فريق  ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه، الدولي المصري،  محمد صلاح، إلى سنغافورة للدخول في معسكر آسيوي استعدادا للموسم الجديد.

هندرسون يودع جماهير ليفربول قبل الانضمام لـ الاتفاق السعوديليفربول يطير إلى سنغافورة

ولعب الريدز مباراتين في ألمانيا قبل الانتقال إلى جولتهم في سنغافورة حيث سيواجهون ليستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني. 

وقضي نادي ليفربول الإنجليزي 10 أيام فى ألمانيا،خاض خلالها مواجهتين وديتين أمام نادي كارلشروهر وجرويتر فورت. 

ويفتتح فريق ليفربول الدوري الإنجليزي بمواجهة تشيلسي يوم 13 أغسطس المقبل في ملعب ستامفورد بريدج، ويحتل الدولي المصري، محمد صلاح المركز الرابع عشر فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 139  هدفا سجلها خلال مشاركته فى 231 مباراة  بالمسابقة. 

ولم يسافر البرازيلي فابينيو إلى معسكر الريدز في ألمانيا حيث يواصل محادثاته مع الاتحاد السعودي، ومع ذلك ، سيعود هارفي إليوت و كورتيس جونز مع المجموعة بعد بعض الوقت الإضافي بعد نجاحهما في بطولة أمم أوروبا تحت 21 سنة . 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يدخل معسكر آسيوي في سنغافورة استعدادا للموسم الجديد وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يستعد ليفربول لمواجهة نظيره كريستال بالاس، على ملعب "سيلهرست بارك" في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على بولونيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بينما كريستال بالاس لديه 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

تنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب "سيلهرست بارك" في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيعلق حسن العيدروس على أحداث المباراة. 

جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب

طالبت جماهير ليفربول الإنجليزي، بتدعيم الفريق بلاعب خط وسط دفاعي، من طراز النجم الإسباني رودري، وهو ما جعل نجوم الفريق السابقين، يؤكدون أنه من غير المرجح أن يفوز ليفربول بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ما لم يقم بإضافة لاعب رقم 6 لصفوفه.
ويلعب رايان جرافينبيرش كلاعب خط وسط دفاعي في ليفربول حتى الآن هذا الموسم، لكنه سيصبح نقطة الضعف، ضد فرق النخبة، الذي تعلم ان الهولندي لا يجيد لعب هذا الدور، كونه ليس لاعب خط وسط دفاعي متخصص.
ويعول أرني سلوت على خطته المعتادة 4-3-3، مستغلاً الثلاثي الأمامي المرعب، لويس دياز، ديوجو جوتا، محمد صلاح، ولكنه سيكون أمام اختبار صعب، كون الفريق الإنجليزي يفتقد اللاعب رقم 6، وهو ما يمثل نقطة ضعف واضحة، خاصة ان ثلاثي الوسط، دومينيك سوبوسلاي،  أليكسيس ماك اليستير، ريان جرافينبيرش، فشلوا جميعاً في القيام بمهام لاعب الوسط المدافع.
واستهل نادي ليفربول منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025، بانتصار خارج الديار، على العملاق ميلان الإيطالي في ملعب الأخير، سان سيرو، وواصل سلسلة الانتصارات على الوافد الجديد، بولونيا، في إطار ثاني جولات مرحلة دوري التشامبيونزليج.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • آخر سعر لأردب القمح.. «الزراعة» توفر التقاوي المعتمدة للموسم الجديد
  • بالصور.. بيطري الأقصر تشدد حملاتها على المطاعم استعدادا للموسم السياحي
  • الإسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد