شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بيان جديد لمصرف لبنان بشأن دولار صيرفة إليكم ما أعلنه، أعلن مصرف لبنان في بيان، ان حجم التداول على منصة Sayrafa بلغ لهذا اليوم، 50 مليون دولار أميركي بمعدل 85500 ليرة لبنانية للدولار الواحد، وفقا .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان جديد لمصرف لبنان بشأن "دولار صيرفة".

. إليكم ما أعلنه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان جديد لمصرف لبنان بشأن "دولار صيرفة".. إليكم ما...
أعلن مصرف لبنان في بيان، ان "حجم التداول على منصة Sayrafa بلغ لهذا اليوم، 50 مليون دولار أميركي بمعدل 85500 ليرة لبنانية للدولار الواحد، وفقا لأسعار صرف العمليات التي نفذت من قبل المصارف ومؤسسات الصرافة على المنصة". وتابع البيان: "على المصارف ومؤسسات الصرافة الاستمرار في تسجيل كل عمليات البيع والشراء على منصة Sayrafa، وفقا للتعاميم الصادرة في هذا الخصوص".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان جديد لمصرف لبنان بشأن "دولار صيرفة".. إليكم ما أعلنه وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دولار صیرفة

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تستقر وسط ترقب لقرار بشأن الفائدة

استقرت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعد ارتفاعها خلال الجلستين السابقتين، وسط ترقب المستثمرين للقرار المتوقع من مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، بخفض أسعار الفائدة.

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، 3 سنتات إلى 73.67 دولار للبرميل. كما هبطت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، 11 سنتاً أو 0.2% إلى 71.08 دولار للبرميل.

Oil prices steady, with investors focusing on Fed decision https://t.co/mvfaTGukas pic.twitter.com/IXulvVov3k

— Reuters (@Reuters) September 18, 2024

وارتفعت عقود الخامين القياسيين بنحو دولار للبرميل، أمس الثلاثاء، وسط استمرار اضطراب الإمدادات في الولايات المتحدة، أكبر منتج للنفط في العالم بعد الإعصار فرنسين، فضلاً عن مراهنة المتعاملين على أن الطلب قد يزيد، بعد ما سيكون أول خفض لأسعار الفائدة من جانب المركزي الأمريكي في 4 سنوات.

كما تلقت الأسعار دعماً من احتمال اتساع أعمال العنف في الشرق الأوسط، وهو الأمر الذي قد يتسبب في اضطرابات محتملة للإنتاج في منطقة محورية، بعد تفجيرات متزامنة تعرضت لها أجهزة مناداة (بيجر) تابعة لحزب الله، واتهمت الجماعة إسرائيل بالمسؤولية عنها.

وتلقت السوق دعماً أيضاً من توقعات قيام الولايات المتحدة بشراء نفط لدعم الاحتياطي الاستراتيجي.

مقالات مشابهة

  • أوّل تعليق للسفير الإيرانيّ بعد إصابته يوم أمس في تفجير البيجر... إليكم ما قاله
  • أسعار النفط تستقر وسط ترقب لقرار الفيدرالي بشأن الفائدة
  • استقرار أسعار الذهب العالمي وسط ترقب لقرار الفيدرالي بشأن الفائدة
  • أسعار النفط تستقر وسط ترقب لقرار بشأن الفائدة
  • الذهب على استقرار وسط ترقب لقرار الفيدرالي بشأن الفائدة
  • غالبية العمليات للعيون.. إليكم ما أعلنه وزير الصحة عن جرحى حادثة البيجر
  • تقريرٌ إسرائيليّ جديد.. إليكم ما قيلَ عن جبهة لبنان
  • تطوّر جديد بشأن ملف رياض سلامة.. إليكم ما حصل اليوم
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق قبل قرار المركزي الأمريكي بشأن الفائدة
  • إقتصاد: عهدة قطف ثمار الإصلاحات .. من جزائر جديدة إلى جزائر منتصرة