شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمين مجلس التعاون يعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة خميس مشيط، قدم الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم محمد البديوي، خالص التعازي والمواساة للمملكة، في شهداء طائرات القوات الجوية .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمين مجلس التعاون يعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة خميس مشيط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمين مجلس التعاون يعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة...

قدم الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم محمد البديوي، خالص التعازي والمواساة للمملكة، في شهداء طائرات القوات الجوية الملكية.

وسأل المولى -عز وجل- أن يتقبلهما من الشهداء الأبرار، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

وكانت وزارة الدفاع، أعلنت سقوط طائرة مقاتلة من نوع "ف-15 اس ايه"، مساء أمس الأربعاء، أثناء مهمة تدريبية بمحافظة خميس مشيط واستشهاد طاقمها الجوي.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع العميد الركن تركي المالكي: "استشهاد طاقم الطائرة ـ رحمهما الله ـ، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبلهما من الشهداء الأبرار وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان".

اقرأ أيضًا: الدفاع: سقوط طائرة مقاتلة خلال مهمة تدريبية بخميس مشيط واستشهاد طاقمها

وتلقت المملكة العربية السعودية اليوم الخميس التعازي في استشهاد طاقم الطائرة.

منظمات ودول تعزي المملكة

وقدم الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، اليوم التعازي للمملكة في استشهاد طاقم إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة أثناء مهمة تدريبية بمنطقة التدريب التابعة لقاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط.

وأكد الأمين العام للمنظمة، تضامن المنظمة مع المملكة في هذا المصاب، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

بدورها، قدمت ليبيا، تعازيها إلى حكومة وشعب المملكة العربية السعودية في استشهاد طاقم إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة أثناء مهمة تدريبية بمنطقة التدريب التابعة لقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط.

اقرأ أيضًا: الولايات المتحدة تعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة خميس مشيط

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوحدة الوطنية في بيان لها، تعاطف وتضامن دولة ليبيا حكومة وشعباً مع المملكة العربية السعودية في هذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهما من الشهداء الأبرار.

وأعربت الإمارات عن تعازيها الصادقة وتضامنها مع المملكة في ضحايا سقوط طائرة خميس مشيط، مقدمةً خالص تعازيها ومواساتها للمملكة ولشعبها، ولأهالي وذوي الضحايا في هذا المصاب الأليم.

أعربت الحكومة الأردنية، عن أحر التعازي وصادق المواساة لحكومة وشعب المملكة العربية الس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمين مجلس التعاون يعزي المملكة في استشهاد طاقم طائرة خميس مشيط وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طائرات القوات الجویة المملکة العربیة مهمة تدریبیة الأمین العام

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز الصمد شكر السعودية على مبادرتها تجاه لبنان

توجه النائب عبد العزيز الصمد، في بيان "بخالص الشكر وعظيم الإمتنان إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة على مبادرتها الكريمة تجاه لبنان عبر "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية"، بتمويل العديد من المشاريع الإنمائية ومن ضمنها إنشاء بحيرة عطارة في جرد النجاص في بلدة بقاعصفرين ـ الضنية"، معتبرا أن هذه "المبادرة تعكس عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط لبنان بالمملكة العربية السعودية، وتدل على التزام المملكة بدعم لبنان في هذه الظروف الصعبة".
وأضاف:"إذ نعبر عن شكرنا الخاص لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على دوره الريادي في تقديم الدعم والمساعدات الإنسانية والتنموية للبنان، نؤكد مجددا على التضامن القوي والمستمر بين بلدينا، وعلى الحرص الدائم للمملكة العربية السعودية على تعزيز الإستقرار والتنمية في لبنان".

ولفت إلى أن "إنشاء بحيرة عطارة في جرد بقاعصفرين سيسهم بشكل كبير في تحسين البنية التحتية، وتوفير الموارد المائية الضرورية لأهالي المنطقة، مما سينعكس إيجابا على حياتهم اليومية وعلى التنمية المستدامة في الضنية، ويساهم في ايجاد الحل الجذري لمشكلة مياه الري في هذه المنطقة العزيزة، ويمنع تجدد الاشكالات على مياه الثلوج مع اهالي بشري في منطقة القرنة السوداء".
 
وقال: "نتقدم بخالص الشكر لدولة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ولمعالي السفير السعودي الصديق وليد بخاري والامين العام للهيئة العليا للإغاثة في لبنان اللواء محمد خير على جهودهم الكبيرة وتنسيقهم المثمر مع الجهات السعودية لإتمام هذه الإتفاقية، كما نشكر جميع من ساهم في تحقيق هذا المشروع الحيوي".
 
وختم عبد الصمد: "إننا نتطلع إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين لبنان والمملكة العربية السعودية لتحقيق المزيد من المشاريع التنموية التي تصب في مصلحة الشعبين الشقيقين، سائلين الله أن يديم على المملكة العربية السعودية نعمة الأمن والإستقرار والإزدهار".

مقالات مشابهة

  • الربيعة: المملكة أرسلت 54 طائرة و8 سفن إغاثية إلى قطاع غزة حتى الآن
  • أمين مجلس التعاون يؤكد متانة العلاقات الخليجية – المصرية
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية
  • وزير الخارجية والهجرة يتلقى اتصالات من أمين عام مجلس التعاون الخليجي ووزيري خارجية اليونان والبحرين
  • ولي العهد يترأس مجلس الوزراء ويعرب عن تقديره للأعمال المميزة خلال الحج.. الموافقة على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد للملتحقين الجدد بالعمل
  • اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث
  • طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب.. ماذا وجدوا على متنها؟
  • مجلس الوزراء: الموافقة على نظام التأمينات الجديد للملتحقين الجدد بالعمل
  • عبد العزيز الصمد شكر السعودية على مبادرتها تجاه لبنان
  • أكبر كارثة في أجواء الخليج.. صاروخ أمريكي يخترق قلب طائرة مدنية