أطلق محمد الناصر، نائب رئيس نادي الشباب، انتقادات حادة على الحكم الجواتيمالي ماريو إسكوبار، الذي قاد مباراة الفريق ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

نائب رئيس الشباب يفتح النار على التحكيم عقب خسارة ديربي الهلال

انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 4-3 على الشباب في اللقاء الذي أُقيم مساء أمس السبت على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري.

الشكوك تحوم حول مشاركة ميتروفيتش أمام النصر بعد إصابته في الديربي بسبب العنصرية.. بيان شديد اللهجة من فينيسيوس جونيور

وأعرب الناصر في تصريحات لقناة "الإخبارية" السعودية عن استيائه من الأخطاء التحكيمية التي حدثت خلال المباراة، مشيرًا إلى أن الحكم لم يلجأ إلى غرفة VAR في حالات عديدة.

وأوضح الناصر أن الطاقم التحكيمي يتحمل جزءًا من الخسارة ضد الهلال، وأبدى عدم رضاه عن أداء الحكم على الرغم من الأداء الكبير الذي قدمه لاعبو الشباب.

وأضاف: "مباراة الهلال يجب أن تُنسى بجميع ظروفها ونتائجها، وينبغي علينا التركيز على المباراتين القادمتين قبل فترة التوقف، ونسعى لتحقيق النقاط فيهما".

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 71 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، في حين توقف رصيد الشباب عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب الهلال الديربي ديربي الشباب والهلال دوري روشن

إقرأ أيضاً:

الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو

ماجد محمد

أكد أسطورة الكرة السعودية، سامي الجابر، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، عندما عاد مرة أخرى للفريث، جاء ليستكمل المشروع الذي بدأه.

وتابع الجابر أن جيسوس تمت إقالته على الرغم من صدارته، وعندما خيِّر، اختار ليعود للهلال ليكمل مسيرة نجاحاته، مؤكدًا أن بيئة الهلال ساعدته على ذلك.

وأردف أن شخصية جيسوس واحدة ولم تتغير، وأنه يعامب اللاعبين جميعًا سواء، لكنه يتسم بالحلم، مؤكدًا أن منظومة الهلال كاملة هي سر تفوقه.

وأكمل ان الزعيم تغير تمامًا عن الموسم الماضي، على مستوى مدربه، والمستوى الفني، مؤكدًا أن المدرب يسعى ألا يكون شيء متكرر.

وعن دوري أبطال آسيا للنخبة، فأشار الجابر أنه لا يوجد فريق ضعيف في البطولة، ولذلك سميت بالنخبة، ولكن يمكن تصنيفها لتصنيفين، فيوجد فرق قوية، وهناك الهلال.

واختتم مؤكدًا أن جيسوس غيؤ طريقة اللعب، لذلك أصبح من الصعب هزيمة الفريق سواء محليًا أو آسياويًا، مؤكدًا أنه إذا لعبت أمام الفريق وتقدمت، صعب الحفاظ على هذا التقدم.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727921306154.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727921331289.mp4

مقالات مشابهة

  • كلاتنبرج يفتح النار على عصام عبد الفتاح.. ويكشف حقيقة مجاملات الأهلي والزمالك
  • ترامب يفتح النار على بايدن بسبب النووي الإيراني
  • عبدالناصر زيدان يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أندية الدرجة الرابعة
  • د. حازم توبات يوضح تداعيات الحكم بالسجن سنة على نائب .. هل يفقد عضويته ؟
  • الاحتلال يفتح النار على فلسطيني في الخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن (شاهد)
  • تفاصيل الحكم الصادر بحق نائب متهم بالرشوة
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • المريسل: مستحيل أن يُأخذ لقب الدوري من الهلال .. فيديو
  • الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو
  • خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي