الأسبوع:
2024-10-02@04:06:30 GMT

مسلسل جودر الحلقة 6.. شهريار ينفذ مشورة شهرزاد

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

مسلسل جودر الحلقة 6.. شهريار ينفذ مشورة شهرزاد

يتشوق الجمهور، لعرض حلقة جديدة من مسلسل جودر الحلقة 6، لمتتابعة سلسلة حكايات ألف ليلة وليلة، وماذا سيحدث بين الملك شهريار، وجاريته شهرزاد واستكمال حكاية جودر.

مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 6

ويعرض مسلسل جودر الحلقة 6، بطولة النجم ياسر جلال حصريا على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل جودرمسلسل جودر الحلقة 5

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل جودر بمحاولة شهرزاد بقتل شهريار أثناء نومه بالسلاح الذي أعطته إياها أختها دنيا زاد، ولكن بعد تفكير تراجعت عن فكرة قتله.

مسلسل جودر

وفي مشهد آخر شهريار ينفعل على الوزير قمر الزمان الذي لا يستطيع إيجاد حل هو وباقي الوزراء للهجوم الذي حدث على المملكة وقتل جنود الحدود، إذ أنها لم تكن المرة الأولى.

مسلسل جودرأحداث مسلسل جودر الحلقة 5

وتوجهت شهرزاد للديوان، واستمعت لحديث شهريار حول مشكلة الجنود، وتخبره أن لديها حلا لذلك، وعرضت عليه أن يقوم بعمل خدعة، وهي صنع ألواح خشبية على هيئة جنود في أبراج المراقبة لتمويه الأعداء.

مسلسل جودر

وانبهر شهريار من ذكاء شهرزاد، وطريقة تفكيرها، وأمر شهريار بتنفيذ الخدعة وحققت النجاح، لذا أصبح شهريار يفكر جديا الترجع عن فكرة تسليم شهرزاد لمسرور السياف نظرا لحكمتها وذكائها وبراعتها في إيجاد حلول لمشكلات الدولة.

مسلسل جودر
أبطال مسلسل جودر

جدير بالذكر أن مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدي - جوهر و Arouma تامر مرتضى.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 3 لـ ياسر جلال

مسلسل «جودر» الحلقة 3.. محاولة جديد من الساحرة شواهي لاستغلال جودر (فيديو)

مسلسل جودر الحلقة 4.. هل تقتل شهرزاد شهريار قبل استكمال الحدوتة؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل جودر الحلقة 6 من مسلسل جودر جودر جودر رمضان 2024 جودر مسلسل جودر ياسر جلال قصة مسلسل جودر مسلسل جودر مسلسل جودر 2024 مسلسل جودر الحلقة 6 مسلسل جودر رمضان 2024 مسلسل جودر ياسر جلال مسلسل ياسر جلال مواعيد عرض مسلسل جودر مواعيد مسلسل جودر مسلسل جودر الحلقة

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8، والتي تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC بالإضافة إلى منصة WATCH IT الرقمية، ونجح المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى في جذب قطاع كبير من المشاهدين بسبب نوعية العمل التي تجمع ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ11 مساء، وخلال تلك الأثناء تعرض WATCH IT الحلقة 9 من مسلسل تيتا زوزو عبر منصتها الإلكترونية، إذ تتيح لمشتركيها مشاهدة الحلقة الجديدة قبل 24 ساعة من موعد عرضها تلفزيونيا.

وتكتشف اعتزاز (إسعاد يونس) في مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 السبب وراء وجود العفاريت في الشقة أسفل شقتها، والتي تعود لشاب وخطيبيته  قتلا في الشقة، وتقوم أرواحهم بتحريك العفش في المساء بسبب عدم راحتهم، وأن راحتهم سوف تعود عندما يتم القصاص من قاتلهم.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما على رأسهم النجمة إسعاد يونس، بجانب كلا من محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، حمزة العيلي، وإخراج شيرين عادل.

 

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي