لم يراع عاطل حرمة شهر رمضان الكريم ولا الاعاقة الذهنية لفتاة شابة لا حول لها ولا قوة وانتهك جسدها بلا رحمة أعلى سطح بمنطقة الوراق حيث جردها من ملابسها واغتـ.صبها في غفلة من والدتها التي اعتادت أن تصطحبها معها إلى مكان عملها. 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه حضور “صباح، ز”، 45 سنة، عاملة نظافة، بصحبة ابنتها “هيام،ع:، 20 سنة، إلى ديوان القسم وحررت محضرا أمام العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة تتهم فيه”إسلام، م"، 20 سنة، عاطل، لقيامه بالتعدي جنسيا على ابنتها أعلى سطح منزل مجاور لمكان عملها.

 

اغتـ.صب ابنة شقيقته وزوجها لصديقه.. قرار عاجل ضد الخال الذئب في الطالبية الخال الذئب.. اغتـ. صب ابنة شقيقته وزوجها لصديقه عرفيا بعد حملها بالطالبية

وأفادت أن ابنتها تعاني من إعاقة ذهنية وأحد سكان عقار مجاور لمحل عملها قال لها إنه شاهد المتهم يتعدى جنسيا على ابنتها أعلى سطح العقار، وبسؤال المجني عليها أيدت أقوال والدتها، وتمكن المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نهار رمضان الوراق ذوى الهمم حرمة شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

النيابة في قضية أم قتلت ابنتها في حلوان: المتهمة عذبت ابنتها مرات عديدة بزعم تأديبها

استمعت هيئة المحكمة بجنايات حلوان،  إلى مرافعة النيابة العامة في محاكمة عاملة نظافة متهمة بقتل ابنتها بعد أن تعدت عليها بقصد تأديبها في منطقة حلوان.

وقالت النيابة العامة في مرافعتها، إن المتهمة افقتدت لكل معانى الأمومة بعد أن تعاملت مع ابنتها الضحية بكل قسوة بدلا من الحنو عليها ، لتحي ما فاتها من إعدام وجود اب جوارها ، وتعدت عليها أكثر من بزعم تأديبها، واستمرت المتهمة في معاملة ابنتها الضحية بجحود غير عابئة بقداسة الرباط بينهما ، وتبدلت سلوكيتها ضد واليدتها ، فإن قامت الطفة الضحية لتهم بإحتضانها اجتاحتها راغبة عارمة مرددة : "انى لاقاتلتك" .


عقدت الجلسة المستشار حسن فريد والمستشارين خالد محمد حماد وباهر بهاء الدين صادق وأمناء السر مجدي شكري وليد رشاد.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 23136 لسنة 2023 جنايات حلوان، أن المتهمة " د . ح. م" 22 سنة، عاملة نظافة، قتلت عمدا ابنتها المجنى عليها الطفلة "ب. م" مع سبق الإصرار  بأن بيتت النية وعقد العزم على الخلاص منها لسخطها عليها، وتنفيذا لهذا الغرض والت تعديها عليها أكثر من مرة بالضرب  بـ"عصا" بمختلف عموم جسدها بزعم تأديبها وتقويمها وأعقاب ذلك أطبق يديها على عنقها قاصدة من ذلك إزهاق روحها فأحدثت بها الإصابات التي أودت بحياتها دون استجابة لاستدائها مرة ودونما حملتها بعدما فاضت روحها إلى بارئها للمشفى بزعم مداوتها تخلصا من أثار جرمها.

 







مقالات مشابهة

  • لحظات مؤلمة لأم فلسطينية خلال وداعها ابنتها الشهيدة في غزة (شاهد)
  • حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • العصر البليستوسيني.. العثور على ذئب محنط يبلغ عمره 44000 عام
  • روسيا.. العثور على مومياء ذئب يبلغ عمرها 44000 عام
  • النيابة في قضية أم قتلت ابنتها في حلوان: المتهمة عذبت ابنتها مرات عديدة بزعم تأديبها
  • أمن الجيزة يفحص فيديو إلقاء سيدة لابنها في مياه النيل بالوراق
  • إيطاليا تُطلق رصاصة الرحمة على كرواتيا وألبانيا تودع البطولة
  • مذبحة الغربية.. شاب يضحي بعائلته ويطعمهم للكلاب| مصير مجهول للمجرم الهارب (تفاصيل)
  • ساعياً لرئاسة الوزراء.. نصيف تكشف عن معلومات جديدة حول تمساح الفساد