شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 7 آلاف مستفيد من خدمات مركز التميز الاستثماري بأمانة الشرقية، كشفت أمانة المنطقة الشرقية خدمة 7 آلاف مستفيد من المستثمرين ورواد الأعمال عبر خدمات مركز التميز الاستثماري منذ إنشائه. ويأتي ذلك ضمن جهود .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 7 آلاف مستفيد من خدمات مركز التميز الاستثماري بأمانة الشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

7 آلاف مستفيد من خدمات مركز التميز الاستثماري بأمانة...

كشفت أمانة المنطقة الشرقية خدمة 7 آلاف مستفيد من المستثمرين ورواد الأعمال عبر خدمات مركز التميز الاستثماري منذ إنشائه. ويأتي ذلك ضمن جهود الأمانة في رفع الجذب الاستثماري وتطوير الاستثمار البلدي بالمنطقة.

وأوضحت أن مركز التميز الاستثماري استقبل أكثر من 7 آلاف مستثمر ورائد أعمال حضورياً، إضافة للخدمات المقدمة عبر مختلف قنوات التواصل التفاعلية، كما عملت الأمانة على تحقيق مفهوم جودة الحياة عبر إطلاق الفرص والمبادرات والمشاريع النوعية والرائدة والمميزة بمشاركة القطاع الخاص التي تعزز من اقتصاديات المنطقة وتسهم في خلق فرص وظيفية لأبناء وبنات الوطن.

فيما تواصل أمانة المنطقة الشرقية العمل على استقطاب المستثمرين من داخل وخارج المملكة عبر سلسلة من الأعمال والجهود لطرح الفرص والمشاريع الاستثمارية النوعية والمميزة والرائدة، والتي واكبها تدشين عدد من الخدمات الرقمية والمتنوعة الموجهة للمستثمرين ورواد الأعمال، إضافة إلى التركيز على إشراك المجتمع، والمستثمر ورواد الأعمال وغيرهم وتحفيز مجتمع الاستثمار، والتعريف بالمنافع وجدوى الاستثمار مع الأمانة؛ وتسهيل الخدمات وتسريعها بما يدعم المستثمرين ورواد الأعمال وما عزز منهج الشفافية والشراكة.

ودعت الأمانة عموم المستثمرين ورواد الأعمال للمشاركة في صناعة الفرص الاستثمارية والاستفادة منها، من خلال التواصل مع مركز التميز الاستثماري، أو الدخول على بوابة الاستثمار في المدن السعودية (فرص).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 7 آلاف مستفيد من خدمات مركز التميز الاستثماري بأمانة الشرقية وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات وبنين تبحثان تعزيز التعاون الاستثماري والتجاري

نظمت سفارة دولة الإمارات لدى كوتونو بالتعاون مع وزارة الشؤون الخارجية في جمهورية بنين، طاولة مستديرة، بعنوان "التعاون الاستثماري والتجاري بين دولة الإمارات وجمهورية بنين.. رهان ناجح"، لمناقشة الفرص الاستثمارية التي تساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

افتتح الفعالية الدكتور محمد سعيد الكعبي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية بنين، والسفير آمور آكو الأمين، العام المساعد لوزارة الشؤون الخارجية في بنين، وبمشاركة كبيرة من مختلف الوزارات والقطاعات الحكومية ومجتمع الأعمال والشركات، إلى جانب مشاركة ممثلين من وزارتي الخارجية والاقتصاد بدولة الإمارات و120 شركة.
وتطرق الجانبان إلى سبل الارتقاء بالعلاقات الاستثمارية والتجارية بين البلدين، بالإضافة إلى أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة، وآفاق التعاون الثنائي المشترك لتحفيز المناخ الاستثماري والتنمية الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • التدريب التقني تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها في أغسطس الماضي
  • 10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد
  • "ملتقى الاستثمار وريادة الأعمال" بالمزيونة يناقش تعزيز بيئة الأعمال لجذب المستثمرين
  • غانم ينال الدكتوراه بامتياز من مركز إدارة الأعمال بجامعة صنعاء
  • "المشاط" تُتابع جهود مركز البنية المعلوماتية لمنظومة التخطيط المصرية لتطوير الخدمات الحكومية ودعم التحول الرقمي
  • المشاط تُتابع جهود مركز البنية المعلوماتية لمنظومة التخطيط المصرية
  • 10 آلاف مستفيد من دورات "مسعفون بلا حدود" في 2024
  • وزارة الاتصالات تختار EdVentures لإدارة مركز إبداع مصر الرقمية في سوهاج
  • طاولة مستديرة حول التعاون الاستثماري والتجاري بين الإمارات وبنين
  • الإمارات وبنين تبحثان تعزيز التعاون الاستثماري والتجاري