شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنفي من روسيا حريصون على دعم ومساندة كل جهود التكامل الاقتصادي، شارك رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، اليوم الخميس، في اجتماع رؤساء المجموعات الإقليمية الاقتصادية، بمدينة سان بطرسبورغ، بحضور الرئيس الروسي .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنفي من روسيا: حريصون على دعم ومساندة كل جهود التكامل الاقتصادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنفي من روسيا: حريصون على دعم ومساندة كل جهود...

شارك رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، اليوم الخميس، في اجتماع رؤساء المجموعات الإقليمية الاقتصادية، بمدينة سان بطرسبورغ، بحضور الرئيس الروسي ” فلاديمير بوتين”، ورئيس جمهورية جزر القُمر الاتحادية، رئيس الاتحاد الإفريقي “عثماني غزالي”، ورؤساء الدول والحكومات، رؤساء المجموعات الإقليمية الاقتصادية، ورؤساء الآليات الإفريقية، وذلك على هامش مشاركتهم في فعاليات النسخة الثانية من القمة الإفريقية الروسية.

وأكد المنفي، خلال كلمته، في اجتماع رؤساء المجموعات الإقليمية الاقتصادية أن لقاء اليوم مثال على مدى الرغبة في التأسيس لشراكة استراتيجية ناجحة ذات عائد مباشر على التكامل الإفريقي والمنفعة المشتركة بين إفريقيا وروسيا، وأن هذه الشراكة ستتجلى في مجالات نقل التكنولوجيا والبحث العلمي، وتطوير الكوادر، والطاقة والزراعة.

وأضاف المنفي:” ستدعم هذه الشراكة جهود المجموعة الإفريقية لتحسين موقفها التفاوضي في مجالات التعدين والاستثمارات، وحصولها على حقها في تمثيل عادل ومنصف في مجلس الأمن، وسنكون حريصين على دعم ومساندة كل جهود التكامل الاقتصادي، وما سيُتفق عليه مع روسيا في العديد من المجالات، وفي جهود تعزيز السلام ونزع فتيل النزاعات والصراعات المسلحة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنفي من روسيا: حريصون على دعم ومساندة كل جهود التكامل الاقتصادي وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات تعلن نجاح وساطتها بين روسيا وأوكرانيا

أعلنت وزارة خارجية دولة الإمارات عن نجاح جهود وساطة بين جمهوريتي روسيا الاتحادية وأوكرانيا وأدت إلى إتمام عملية تبادل أسرى حرب شملت 180 أسيراً من كلا الجانبين.

ويأتي نجاح الوساطة الجديدة والتي تعتبر الخامسة من نوعها منذ بداية العام الجاري تجسيداً لعلاقات الصداقة والشراكة التي تجمع دولة الإمارات بالبلدين، واعتبارها وسيطاً موثوقاً به لدى الطرفين.

وتوجهت وزارة الخارجية بالشكر إلى حكومتي كل من روسيا الاتحادية وأوكرانيا على تعاونهما، الأمر الذي أدى إلى نجاح جهود دولة الإمارات.

وتؤكد الوزارة على استمرار مساعي دولة الإمارات في دعم كافة الجهود والمبادرات التي تهدف إلى الوصول لحل سلمي للنزاع بين البلدين، مؤكدة على أن الحوار وخفض التصعيد وتبني المسار الدبلوماسي هو السبيل الوحيد لحل الأزمة، وسيسهم في التخفيف من الآثار الإنسانية الناجمة عنها.

تجدر الإشارة إلى أن جهود الوساطة الإماراتية نجحت منذ بداية العام في اتمام أربع عمليات تبادل أسرى حرب بين روسيا وأوكرانيا، كما نجحت في ديسمبر 2022 في تبادل مسجونين اثنين بين الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا الاتحادية.

مقالات مشابهة

  • الإمارات وتركمانستان تبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي
  • الإمارات تعلن نجاح وساطتها بين روسيا وأوكرانيا
  • وزيرا الشؤون الإفريقية والصناعة يبحثان تعزيز التكامل الاقتصادي مع الدول الأفريقية
  • وزيرا الشؤون الإفريقية والصناعة يبحثان التكامل الاقتصادي مع الدول الأفريقية
  • وزير الإنتاج الحربي: حريصون على دعم جهود الدولة بتعزيز دور القطاع الخاص
  • «اقتصادية أبوظبي» وجامعة الإمارات تتعاونان لإطلاق مؤشر الشركات العائلية
  • ” الإمارات للتنمية”يستعرض دور الشراكات في بناء اقتصاد تنافسي في رأس الخيمة
  • جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • “اقتصادية أبوظبي” وجامعة الإمارات تتعاونان لإطلاق مؤشر الشركات العائلية
  • مصرف الإمارات للتنمية يستعرض دور الشراكات الاستراتيجية في بناء اقتصاد تنافسي متنوع في رأس الخيمة