صدى البلد:
2024-07-03@20:54:35 GMT

مفاجأة ستصدم عينيك.. لكل محبي لعبة بابجي PUBG

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

أعلنت كرافتون، مطور لعبة ببجي موبايل، أن لعبة الباتل رويال الشهيرة ستتلقى قريبًا وضع 120 إطارًا في الثانية. سيتوفر هذا الوضع الجديد في تحديث الإصدار 3.2 القادم ، والذي يوفر للاعبين تجربة لعب أكثر سلاسة واستجابة.

 

ببجي موبايل ستحصل على وضع 120 إطار في الثانية في تحديث الإصدار 3.2

 

في السابق ، كانت ببجي موبايل تقدم حدًا أقصى يبلغ 90 إطارًا في الثانية لتجربة لعب أكثر سلاسة.

الآن ، تتخطى اللعبة حدود ألعاب الهاتف المحمول من خلال تقديم 120 إطارًا في الثانية. ومع ذلك ، لا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن على ما إذا كانت هذه الميزة ستكون متاحة لكل من أجهزة Android و iOS.

من المحتمل أن يكون وضع 120 إطارًا في الثانية محسّنًا للهواتف الذكية المتطورة والمتوسطة العليا نظرًا للطبيعة الصعبة لرسم اللعبة بمعدل إطار أعلى. قد تواجه الأجهزة منخفضة المستوى صعوبة في الحفاظ على أداء ثابت عند 120 إطارًا في الثانية ، حتى مع إعدادات رسومات أقل. كما أن معظم الأجهزة منخفضة المستوى لا تتميز بعد بخيار 90 إطارًا في الثانية.

يمتد الخبر أيضًا إلى BGMI (Battlegrounds Mobile India)، الإصدار الهندي من PUBG Mobile. من المتوقع أيضًا أن تتلقى BGMI ميزة 120 إطارًا في الثانية في الأيام المقبلة ، بما يتماشى مع الإصدار العالمي.

اختبار الإصدار التجريبي جاري حاليًا. يختبر بعض المختبرين التجريبيين لكل من PUBG Mobile و BGMI وضع 120 إطارًا في الثانية حاليًا. لقد أبلغوا عن تحذيرات من اللعبة حول مشاكل ارتفاع درجة الحرارة وزيادة استهلاك البطارية عند استخدام هذا الوضع.

لاستفادة حقيقية من وضع 120 إطارًا في الثانية ، سيحتاج مصنعو الهواتف الذكية أيضًا إلى تحسين أجهزتهم للاستفادة الكاملة من هذه الميزة.

من المتوقع أن يختبر المستخدمون الذين لديهم أحدث الهواتف الذكية الرائدة مع معالجات قوية مثل Snapdragon 8 Gen 2 وضع 120 إطارًا في الثانية بدون مشاكل. وبالمثل ، من المحتمل أيضًا أن تدعم أجهزة iPhone التي تحتوي على شاشات 120 هرتز الوضع الجديد.

يأتي إعلان وضع 120 إطارًا في الثانية بعد فترة وجيزة من إصدار تحديث PUBG Mobile الإصدار 3.1. يقدم التحديث 3.1 العديد من الميزات البارزة ، بما في ذلك وضع الساحة الجديد "Skyhigh Spectacle" الذي يجري في السماء مع وسائل نقل فريدة وعناصر إستراتيجية.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح وضع اللعب "Home" للاعبين بتخصيص وبناء منازلهم الخاصة ، واستكشاف منازل الآخرين ، والمشاركة في أنشطة متنوعة ، مما يعزز التفاعل الاجتماعي. علاوة على ذلك ، تضيف التحديثات إلى Miramar وطريقة لعب WOW و Metro Royale عناصر جديدة مثل المناطق الحضرية وإمكانيات إبداعية وملحقات للأسلحة النارية ، مما يغني تجربة اللعب بشكل عام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ببجي ببجي PUBG

إقرأ أيضاً:

يوليو 2024| أحداث غنائية ضخمة في صيف السعودية

‏تستقبل العاصمة السعودية الرياض هذا الصيف بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي تقام في الفترة من (3 يوليو حتى 25 اغسطس) ويشارك بها 30 فريق عالمي .

 وهو ما أعلن عنه معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، كاشفًا أنه ضمن الفعاليات الترفيهية المصاحبة لهذا الحدث الضخم وحفلات “جولة المملكة” ، يقام برعاية الهيئة العامة للترفيه وبالتعاون مع “برنامج جودة الحياة”، عددا من الليالي والسهرات الغنائية المميزة، تتولى فيها “مجموعة روتانا للموسيقى” تنظيم وإشراف عددا من هذه الحفلات التي يحيها نخبة من المع نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي، وبذلك تتوجه الأنظار إلى المملكة العربية السعودية الوجهة السياحية والترفيهية الاولى للجميع هذا الصيف، ما سيلهب حماسة الجمهور في متابعة كل ما يجري في الرياض والمناطق الاخرى ويعيشون الاجواء طربا وفرحا وتفاعلا مع حدث كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وأزاح الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى الستار عن ما ستتولى روتانا تنظيمه ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم في الرياض، وذلك على النحو التالي:

حفلات جولة المملكة مسرح محمد عبده أرينا في الرياض


‏-تاريخ 5 يوليو ماجد المهندس 
‏-تاريخ 10 يوليو عبد المجيد عبد الله 
‏-تاريخ 21يوليو : اصالة نصري وأحمد سعد
‏-تاريخ 29يوليو : راشد الفارس واميمة طالب وفهد الكبيسي.
‏-تاريخ 6 اغسطس : نبيل شعيل وفرقة ميامي 
‏-تاريخ 12 اغسطس: نوال الكويتية واحلام في مسرح 
‏-تاريخ 16اغسطس: عبد المجيد عبد الله في جامعة الملك خالد/ أبها.
‏ويتوقع ان يكون هناك حفلات اخرى سيعلن عنها لاحقًا

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن الفعاليات الفنية والترفيهية “جولة المملكة”، والتي ستصاحبها فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

 

تتضمن جولة المملكة 2024 باقة غنائية ضخمة من نجوم الأغنية الخليجية والعربية “أحلام، نوال الكويتية، نبيل شعيل، محمد حماقي، تامر حسني، فرقة ميامي، ماجد المهندس، أصالة، نانسي عجرم، أحمد سعد، أميمة طالب، راشد الفارس، فهد الكبيسي، عايض يوسف”

بجانب العروض المسرحية “البيت المقلوب، الأول من نوعه، ميوزكال سكول، ساحرة الشمال، الدكتور”.

 

مع استضافة جولة المملكة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية التي ستقام هذا الصيف في العاصمة السعودية الرياض.

وتمتد المنافسة لـ 8  أسابيع في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس 2024.

وجاء الجدول الزمني للبطولة كالآتي:الأسبوع الأول:

لعبة League of Legends
لعبة Mobile Legends: Bang Bang
لعبة DOTA 2

الأسبوع الثاني:

لعبة DOTA 2
لعبة Mobile Legends: Bang Bang
لعبة Free Fire

الأسبوع الثالث:

لعبة DOTA 2
لعبة Counter-Strike 2
لعبة PUBG Mobile

الأسبوع الرابع:

لعبة Overwatch 2
لعبة Mobile Legends: Bang Bang
لعبة PUBG Mobile

الأسبوع الخامس:

لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
لعبة Honor of Kings
لعبة Apex Legends

الأسبوع السادس:

لعبة Street Fighter 6
لعبة Fortnite
لعبة Teamfight Tactics

الأسبوع السابع:

لعبة EA Sports FC 24
لعبة Starcraft II

الأسبوع الثامن:

لعبة Rocket League
لعبة TEKKEN 8
لعبة PUBG Battlegrounds
لعبة ESL R1

يذكر أن مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية “EWCF” Esports World Cup Foundation أعلنت عن قيمة الجوائز المالية المقدمة خلال النسخة الأولى من "كأس العالم للرياضات الإلكترونية" والمُقامة بمدينة الرياض.

وسيحصل المشاركون على 60 مليون دولار، لتصبح الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: «نبتة» مفاجأة النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • إطلاق لعبة Dead Rising Deluxe Remaster في سبتمبر
  • يوليو 2024| أحداث غنائية ضخمة في صيف السعودية
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات جولة المملكة 2024
  • غضب من محبي Harry Potter بسبب مؤلفته.. ما القصة؟
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب ألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • جولة المملكة 2024.. موعد ومكان حفل عبد المجيد عبد الله