شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن إصابة 10 مواطنين خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، مساء اليوم الأحد 27 يوليو 2023، إصابة 10 مواطنين بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل العرمة ببلدة بيتا جنوب .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 10 مواطنين خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 10 مواطنين خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، مساء اليوم الأحد 27 يوليو 2023، إصابة 10 مواطنين بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل العرمة ببلدة بيتا جنوب نابلس .

وبحسب مصادر محلية والهلال الأحمر الفلسطيني، فإن قوات الاحتلال اقتحمت "جبل العرمة" في بلدة بيتا، ما أدى إلى إندلاع مواجهات، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة 10 مواطنين بالاختناق.

المصدر : وكالة سوا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 10 مواطنين خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 29 فلسطينيًا بالضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 29 فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية.
وأفادت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 6 مواطنين من بلدات كفل حارس وإسكاكا وبروقين بمحافظة سلفيت، كما اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة نابلس، حيث قامت عددا من المركبات العسكرية باقتحام قرى بيت فوريك وسالم شرقا، وعصيرة الشمالية شمال نابلس، وداهمت عددا من المنازل فيها وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها.
وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضا ستة مواطنين من محافظة الخليل من ضمنهم شاب من داخل أراضي الـ48 بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها، 
ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الأسمنتية والسواتر الترابية، كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا من ضاحية عزبة الجراد شرق مدينة طولكرم، بعد مداهمة منزله.
وأشارت إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت 10 مواطنين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.
 

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة عدد من الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال بجبل صبيح
  • الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب قلقيلية
  • إصابة شاب فلسطيني بالرصاص الحي واعتقال ثلاثة أشخاص بينهم سيدة من مخيم العين غرب نابلس
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 مواطنين فلسطينيين غرب الخليل
  • ذمار: حملة اختطافات لمليشيا الحوثي تطال مواطنين قاموا بالاحتفاء بثورة 26 سبتمبر بمديرية الحدا #وكالة_خبر
  • استشهاد سيدة وإصابة 4 إخريات إحداهن بحالة الخطر واعتقال شاب
  • وقفة تضامنية في نابلس دعمًا لغزة والمعتقلين في سجون الاحتلال
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 29 فلسطينيًا بالضفة الغربية