نجح الفيلم الجديد المطروح ضمن عالم أفلام جودزيلا، Godzilla x Kong: The New Empire  في تحقيق إيرادات إيجابية على مستوى شباك التذاكر الأمريكي.

 

ووفق ديد لاين، الفيلم نجح حتى الآن في حصد 75 مليون دولار في أسبوعه الأول بالسينمات، مع استمرار في المركز الثاني على مستوى إيرادات أفلام جودزيلا.

 

وضمن أفلام السلاسل أيضًا، تستكمل واحدة من أشهر سلاسل أفلام الرعب في هوليوود، بجزء جديد، وهي سلسلة أفلام "طرد الأرواح" أو The Exorcist.

 

هذا الجزء الجديد يطرح بعنوان The Exorcist: Believer، ونقلت صحيفة ديلي ميل، الإعلان الترويجي للفيلم الذي تشارك في بطولته "إيلين بورستين".

 

وقرر رسميًا طرح الفيلم للعرض بتاريخ 13 من شهر أكتوبر المقبل، بعد 50 عام من طرح الجزء الأول من السلسلة عام 1973.

إعلانات ترويجية جديدة

 

وكان قد طرح الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل The Witcher، الذي يعود في موسمه الثالث للعرض عبر نتفليكس بدايةً من 27 يوليو المقبل.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، الإعلان الترويجي المطول للمسلسل الناجح، في موسمه الثالث الذي سيكون الأخير لهنري كافيل.

بديل هنري كافيل

 

و فاجأت شبكة نتفليكس عشاق مسلسل The Witcher بالإعلان عن نهاية تعاونها مع النجم هنري كافيل في تجسيد شخصية "جيرلات أوف ريفيا" بعد الموسم الثالث.

 

ووفق بيان رسمي لنتفليكس، الاختيار وقع على الممثل الشاب ليام هيمسورث، ليحل محل النجم هنري كافيل في تجسيد شخصية صائد الوحوش الشهير بداية من الموسم الرابع.

Godzilla x Kong: The New Empire

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

Mad Solutions تشارك بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان عمان السينمائي الدولي

 Mad Solutions تشارك بخمسة أفلام قصيرة من توزيعها بمهرجان عمان السينمائي الدولي المقام في الفترة من (3- 11 يوليو) وهم : في قاعة الانتظار للمخرج معتصم طه، الحرش للمخرج فراس الطيبة، سموكي آيز للمخرج علي علي، ترينو للمخرج نجيب كثير، البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب.

تنافس الثلاثة أفلام الأولى في مسابقة الأفلام القصيرة، بينما يحصل ترينو على عرض خاص ويختتم البحر الأحمر يبكي عروض المهرجان ضمن البرنامج الأردني.

الأفلام المشاركة

في قاعة الانتظار من تأليف وإخراج معتصم طه وبطولة مارلين بجالي وجلال مصاروة ودرورا كوريم، وشهد عرضه العالمي الأول في مهرجان دبلن السينمائي الدولي.

تدور أحداث الفيلم في قاعة الانتظار بإحدى المستشفيات الإسرائيلية حيث يصطحب حسين، من فلسطيني الداخل المحتل، والدته رشيدة إلى موعدها الطبي وتحاول الأم التي لم تخرج من منزلها منذ ثلاثة أشهر، التواصل مع الآخرين بلغتها العبرية المحدودة.

الحرش من تأليف وإخراج فراس الطيبة، وبطولة خالد الغويري وعدي فواز، وشهد عرضه العالمي الأول بمهرجان البحر الأحمر السينمائي. تدور أحداث الفيلم في البرية، وبعد انقطاع طويل، حيث يلتقي شقيقان في الطريق لدفن والدهم.

سموكي آيز من إخراج علي علي وتأليف نانسي علي وبطولة ملك بازيد، مروان موسى، حسن أبو الروس، ومحمد أبوغالي وشهد عرضه العالمي الأول بمهرجان البحر الأحمر السينمائي. تدور أحداث الفيلم حول نور التي تخطط بعناية لموعدها الغرامي مع حبيبها، وأثناء رحلة ليلية بالسيارة في شوارع القاهرة ينقلب لقائهما إلى ذكرى سيئة ستحملها معها طويلًا

البحر الأحمر يبكي من إخراج فارس الرجوب ويشاركه التأليف ماثيو لاباليا، وبطولة كلارا شفننج وأحمد شهاب الدين ومحمد نزار وأنور خليل، شهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي الدولي في مسابقة نصف شهر المخرجين مسجلًا نفسه كأول فيلم أردني قصير يشارك في المهرجان السينمائي العريق.

ويحكي الفيلم قصة آيدا التي يسكن روحها شيء ما، وحتى تودع حبيبها وتستشعر وجوده للمرة الأخيرة تسافر إلى مكان ناءٍ حيث اختفى.

ترينو من تأليف وإخراج نجيب كثير، وبطولة محمد قريع، ماكس بيمبرتون وشهد عرضه العالمي الأول في مهرجان لوس أنجلوس السينمائي الدولي. يحكي الفيلم قصة طفل صغير يهرب من جسده الفاشل وحياته المنعزلة بالسفر في أحلامه التي شكّلها من مجلات تحضرها له أمه؛ ولكن زوج الأم يحثها على التوقف عن اهتمامها الشديد به، فيتخذ الأم والابن خطوة مهمة قد تغير حياتهما.

مقالات مشابهة

  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • بعد أكثر من 30 عامًا.. هيو غرانت يعود إلى أفلام الرعب بهذا الفيلم
  • Mad Solutions تشارك بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • رقم قياسي جديد لفيلم الرسوم المتحركة "Inside Out 2"
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد
  • فيلم Bad boys Ride or die ..حصيلة إيرادات ضخمة بشباك التذاكر العالمي
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس