صحافة العرب:
2024-09-19@17:33:04 GMT

الخرطوم تتسلم قافلة ضخمة من مركز الملك سلمان

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

الخرطوم تتسلم قافلة ضخمة من مركز الملك سلمان

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الخرطوم تتسلم قافلة ضخمة من مركز الملك سلمان، الخرطوم 8211; نبض السودان تسلم والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم قافلة مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية بالمملكة .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخرطوم تتسلم قافلة ضخمة من مركز الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخرطوم تتسلم قافلة ضخمة من مركز الملك سلمان

الخرطوم – نبض السودان

تسلم والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم قافلة مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية بالمملكة العربية السعودية لاغاثة المتأثرين بولاية الخرطوم تحت إشراف منظمة الإغتنام للتنمية البشرية.

وأثنى الوالي على مركز الملك سلمان ومنظمة الاغتنام على جهودهما في دعم المتأثرين في عدد من الولايات بما فيها ولاية الخرطوم.

وشدد الوالي علي ضرورة إحكام آلية التوزيع َمتابعتها والتأكد من وصولها للفئات المستهدفة حسب الدراسة المعدة كما أشاد الوالي بكل الجهات بما فيها وزارة التنمية الاجتماعية بتقديم كافة التسهيلات للمنظمة للقيام بمهمتها الانسانية في ظل الظروف القاسية التي يعيشها المواطن وتكللت بوصول القافلة اليوم لولاية الخرطوم.

الطيب أحمد الطيب مندوب منظمة الاغتنام ان المنظمة تشرف على توزيع اغاثة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية بالتعاون مع سلطات ولاية الخرطوم موضحا أن الدفعة الأولى من الاغاثة تحتوي على ١١ ألف سلة شاملة الدقيق والسكر والزيت والعدس والمكرونة والملح وأن التوزيع سيتم بواسطة المحلية والمنظمة وفقا للحصر الذي قامت به المنظمة للأسر الاكثر تضررا.

وأضاف قائلاً نقوم الآن بتجهيز الدفعة الثانية لدينا اتصالات مع مركز الملك سلمان لاستقطاب الدعم للسودان في مرحلة إعادة تشييد البنى التحتية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخرطوم تتسلم قافلة ضخمة من مركز الملك سلمان وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

دكتاتورية الجغرافيا

تشهد شعوب منطقة القرن الافريقي اصعب فتراتها الزمنية ، على الرغم من انها لم تنعم بالسلام إطلاقاً، لكن هذه هي الاخيرة اذ اندلعت حرب حكومة اثيوبيا الفدرالية مع الجبهة الشعبية الحاكمة لإقليم التغراي ، تلتها حرب ابريل التي لازلت مستمرة في عامها الثالث على اكثر من جبهة ، تتحاور فيها البندقية حوار الجاهلية الاولى، وتحصد ارواح القابضين على زنادها، اهلكت الحرث والنسل سقطت قرابة 200ألف نسمة كاوراق الشجر في ليالي الصيف.
والان مع إستمرار الازمة السودانية ، استيقظ حلم الهضبة في الساحل ، كما طمع الفراعنة في احتكار النيل ، وظهرت المليشات وابتدات التحرشات هنا وهناك ، حركة الشباب وصومال لاند ، الاوغادين وحلم الانفصال، مغبة الوياني وثأراتهم ضد القوميات الاثيوبية ، هشاشة النظام في اسمرة والسعي هنا وهناك لخلق مزيد من الملايش ، والسودان التي اصبحت فيها الخرطوم مقبرة للشعب السوداني ، ومع استمرار الازمة ستحصد الحرب ارواح الملايين من شعوب المنطقة ، وان الفاجعة ستكون ادهى وأمر ، سنذهب نحن لا محالة وتبقى نعمة الماء التي اصبحت علينا نغمة كما هي !.
فلا البحر الاحمر وساحلة سوف يتبخر ، ولا النيل الازرق سيتوقف عن الجريان من اعالي الهضبة .
تاريخياً كنترول المنطقة هو السودان ، وفي اوخر الثمنينات الخرطوم هي التي حفظت التوازن ، وازاحات مانقستو هيلي ماريام ، بيد ان الازمنة تغيرت واثيوبيا لم تعد كالسابق ، وغيرها من التقاطعات الخارجية ، اصبح الاستقرار في السودان شبه مستحيل تبعه عدم استقرار المنطقة عموماً.
انها حلول الطبيعية حلت اللعنة على الانظمة المستبدة ولتهلك الشعوب مع زوال تلك الانظمة وعند الله تجتمع الخصوم.

hmr714549@gmail.com  

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم الحقيبة والزي المدرسي لـ 600 يتيم ويتيمة في محافظة حضرموت
  • مبتعث في السودان
  • مركز الملك سلمان يسلّم 25 سيارة إسعاف لـ “الصحة الأوكرانية”
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية
  • دكتاتورية الجغرافيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأورام وأورام الدم للأطفال في مديرية المكلا بحضرموت
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 2.474 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم معدات الطاقة الشمسية لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت