ينتظر الجمهور بشوق عرض مسلسل محارب الحلقة 21، بطولة النجم حسن الرداد، لمعرفة ماذا سيفعل محارب في التهمة الجديدة التي نسبت إليه، وهي قتل الشاهد الوحيد في قضية قتل رجل الأعمال العزازي، الذي قام بدوره الفنان ماجد المصري.

مواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 21

ويعرض مسلسل محارب الحلقة 21 حصريًا عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.

مسلسل «محارب»مسلسل محارب الحلقة 20

وكانت شهدت الحلقة 20 مسلسل محارب، جلسة الحكم في قضية مقتل العزازي ومحاميه، الذي ترافع فيها المحامي حسام الجيوشي (أحمد زاهر)، وطالب بتوقع عقوبة الإعدام شنقا على محارب.

مسلسل محارب الحلقة 20الحلقة 20 مسلسل محارب

وتوالت أحداث الحلقة 20 من مسلسل محارب، بتقدم الشاهد الوحيد في مقتل العزازي الغفير الصاوي بشهادته، مؤكدا قيام محارب بقتل العزازي، إلا أن محامي محارب استجوبه ولكنه ولم يجيب، فأجلت المحكمة القضية إلى جلسة أخرى.

مسلسل محاربمحارب يتورط في جريمة قتل جديدة

وتابعت الحلقة 20 مسلسل محارب، بتوجه محارب إلى محل سكن الغفير ليعرف منه سبب اعترافه عليه بجريمة قتل لم يرتكبها، إلا أنه فور وصوله إلى منزل الغفير وجده مقتولا.

مسلسل محارب الحلقة 20

وأثناء نزول محارب من المنزل اصطدم بنجل الغفير، ليضاف إلى جملة القضايا المتهم فيها محارب اتهامه بقتل الغفير، ويظل قاتل محمود العزازي والمحامي مجهولاً حتى الآن.

مسلسل محاربمسلسل محارب

وتدور أحداث مسلسل محارب، في إطار أكشن اجتماعي ويناقش العديد من القضايا، ويجسد حسن الرداد (عزيز) خلال الأحداث شخصية طالب متفوق يحلم أن يصبح مهندسًا، ويحب السيارات ليعمل كميكانيكي وسائق في أوقات فراغه، وخلال أحداث المسلسل تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده إذ يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

مسلسل محاربأبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

اقرأ أيضاًمسلسل محارب الحلقة 11.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

مسلسل محارب الحلقة 14.. صدمة «عزيز» في أخيه بعد اعترافه أنه قاتل

مسلسل محارب الحلقة 11.. هل سيقتل «عزيز» على يد ابن عمه «راجح»؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسل رمضان مسلسل محارب مسلسل المحارب المحارب مسلسلات 2024 مسلسل محارب رمضان 2024 مسلسل محارب حسن الرداد مسلسل محارب 2024 أبطال مسلسل محارب مسلسل محارب أحمد زاهر مسلسل محارب 20 مسلسل محارب 21 ملخص الحلقة 20 مسلسل محارب مسلسل محارب الحلقة 21 مسلسل محارب الحلقة حسن الرداد الحلقة 20

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي، خاصة بعد تصاعد الأحداث بخطف «أكرم» محمد القس لأولاده من زوجته «ليلي» إيمان العاصي، ومحاولاتها الكثيرة من أجل البحث عن أولادها مرة أخرى .

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي 

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون يوم السبت المقبل الموافق 5 أكتوبر على منصة watch it، وسيكون عرض الحلقة عبر شاشة قناة on يوم 6 أكتوبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وستكتشف «ليلى» خلال أحداثها المكان الذي خبأ فيه زوجها أولادهم، من خلال وليد شقيق بريهان زوجة أكرم والتي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل، لكن عندما تصل إلى هناك ستكتشف مفاجأة.

الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون 

ودار ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 15، أنّ «أكرم» محمد القس أرسل  رسالة نصية على هاتف زوجته ليلي إيمان العاصي من أجل أن تبتعد عن وليد وزوجته الأولى بريهان، حتى يعطي لها فرصة كي تشاهد أولادها مرة أخرى، ويسامحها على ما فعلته به.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • الحلقة 9 من تيتا زوزو | إسعاد يونس تأخد نصائح من الـ ai لحل مشاكل ابنتها
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14