شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اللاعبات الأعلى أجراً في كأس العالم للسيدات 2023؟، قطع لعب السيدات قفزه كبيرة إلى الأمام نحو تحقيق نمو عالمي كبير من الناحيتين الرياضية والهيكلية ، وفي بعض الحالات الاقتصادية ، حدثت تغييرات كبيرة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللاعبات الأعلى أجراً في كأس العالم للسيدات 2023؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللاعبات الأعلى أجراً في كأس العالم للسيدات 2023؟

قطع لعب السيدات قفزه كبيرة إلى الأمام نحو تحقيق نمو عالمي كبير من الناحيتين الرياضية والهيكلية ، وفي بعض الحالات الاقتصادية ، حدثت تغييرات كبيرة في المعركة لتحقيق المساواة في كرة القدم على مستوى العالم.

كأس العالم للسيدات FIFA 2023.. أفضل 3 فرق يمكن متابعتها

هذه السياسة ، التي تم تكرارها من قبل اتحادات أخرى في جميع أنحاء العالم ، هي خطوة مهمة. ومع ذلك ، لا يزال يتعين القيام بالمزيد على مستوى الأندية ، حيث لا يحصل أفضل لاعبي كرة القدم للسيدات على أجر قريب مما يحصل عليه الرجال البارزون.

نقدم لكم أفضل الرواتب التي حصلت عليها لاعبات كرة القدم المشاركات في كأس العالم 2023 ، بحسب آخر تحديث قدمته مجلة فوربس .

أليكس مورجان - 7.1 مليون دولار

و تكسب نجوم كرة القدم الأخريات ما تكسبه في الملعب ، لكن لا أحد يقترب من 6.3 مليون دولار في التأييد.

Time to find out what this jersey will become… ⏳ LFG9PM ET // FOX // vs. VIE pic.twitter.com/rRL3SojiXH

— Alex Morgan (@alexmorgan13) July 21, 2023

وأدى تأثيرها داخل وخارج الملعب في الولايات المتحدة إلى أن تصبح واحدة من أكبر الشخصيات في كرة القدم للسيدات ، وتجديد عقدها مؤخرًا مع نادي أو ال رين شهد لها تحسنًا كبيرًا في الراتب البالغ 250 ألف دولار والذي ، وفقًا لمجلة فوربس ، كانت سابقًا.

Check out this amazing LEGO trophy. Too bad I had to smash it. #LEGO #PLAYUNSTOPPABLE @LEGO_Group #PaidPartnership pic.twitter.com/XAQ53jygHn

— Megan Rapinoe (@mPinoe) June 14, 2023 أليكسيا بوتيلاس - 4 ملايين دولار

و ستقود اللاعبة المخضرمة المنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم للسيدات 2023.

أليكسيا بوتياسترينيتي رودمان - 2.3 مليون دولار

ولقد كانت لديها العديد من صفقات التأييد التي تضيف ما يصل إلى 1.5 مليون دولار من الأرباح خارج الميدان لتضيفها إلى عقدها الذي تبلغ قيمته 800 ألف دولار مع واشنطن سبيريت.

ترينيتي رودمان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللاعبات الأعلى أجراً في كأس العالم للسيدات 2023؟ وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی کأس العالم للسیدات 2023 ملیون دولار کرة القدم

إقرأ أيضاً:

الدين العام العالمي ينمو سريعا ويتجاوز 100 تريليون دولار

سرايا - كشفت دراسة لوكالة "نوفوستي" أن الدين العام العالمي (ديون الحكومات) تجاوزت في نهاية العام الماضي 100 تريليون دولار، حيث ينمو المؤشر بوتيرة أسرع من نمو الاقتصاد العالمي.

وصعد الدين العام العالمي في العام الماضي 2023 بنسبة 5.8% ليصل إلى 101 تريليون دولار، فيما نما الناتج المحلي الإجمالي العالمي بوتيرة أبطأ بنسبة 4.2% ليصل إلى 105.4 تريليون دولار.

وشكل الدين العام العالمي بذلك 95.8% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي بعد أن كانت عند مستوى 94.5% في العام الذي قبله 2022.

وتتحمل الولايات المتحدة الجزء الأكبر من الدين العام العالمي، إذ يبلغ دينها العام 37.5 تريليون دولار ما يعادل 35.6% من الاقتصاد العالمي، وفي المركز الثاني تأتي الصين بقيمة 14.9 تريليون دولار، أو 14.1% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي.

وارتفع الدين العام للبلدين في العام الماضي 2023 بنسبة 6% و8% على التوالي.

وأجرت وكالة "نوفوستي" تحليلا لأداء 178 اقتصادا في العالم في العام 2023 وذلك بناء على بيانات للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي، وأخذت في الحسبان ديون الحكومة المركزية والمناطق والبلديات.

المصدر: نوفوستي


مقالات مشابهة

  • «الإحصاء»: 30 مليون دولار صادرات مصر إلى صربيا
  • 177 % ارتفاعا في قيمة الصادرات المصرية إلى صربيا خلال 2023
  • الإحصاء: 177% ارتفاعاً في قيمة الصادرات المصرية إلى صربيا خلال عام 2023
  • 96.4 مليار دولار إنفاق رأسمالي لـ «قطر للطاقة» بحلول 2027
  • فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • تنامي صادرات الإمارات لدولة الاحتلال خلال الحرب على غزة.. هل عاد الجسر البري؟
  • بايدن في المركز الرابع.. رؤساء وقادة العالم الأعلى أجرا في 2024
  • الدين العام العالمي ينمو سريعا ويتجاوز 100 تريليون دولار
  • الإمارات ضاعفت استيراد المشتقات النفطية الروسية 4 مرات
  • تعرف إلى عدد الفلسطينيين حول العالم في 2024