متابعة بتجــرد: أعادت عارضة الأزياء الأميركيّة الشهيرة هايلي بيبر إشعال شائعات حول وجود خلاف بينها وبين المغنيّة الأميركية سيلينا غوميز، وذلك بعدما نشرت صورة لغلاف ألبوم النجمة العالمية بيونسيه “كاوبوي كارتر” عبر حسابها على انستغرام.

واعتقد الجمهور، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة، أنّ بيبر أشارت إلى غوميز بشكل غير مباشر في المنشور الّذي نشرته عبر حسابها على انستغرام يوم الجمعة الفائت.

وانتقد الجمهور أيضاً مقطع فيديو نشرته هايلي من أغنية بيونسيه “دوللي بارتون” الّتي تدور حول امرأة تقوم بمغازلة رجل متزوّج. وكتب أحد المعجبين بسخرية: ” إنه حبيبك، احتفظي به!”.

كما كتب معجب آخر: “هوس هايلي بيبر بسيلينا غوميز يحتاج إلى دراسة”، بينما علّق آخر على المنشور بالقول: “إن الأمر لا يقتصر على سيلينا فقط في هذه المرحلة”.

ودعم معجبون آخرون هايلي على المقلب الآخر، وكتب أحدهم: “ألا تستطيع هايلي الاستماع إلى أغنية تحبّها بسلام؟”، مضيفاً “التفكير في أنّ كلّ ما تفعله هايلي هو لاستهداف سيلينا أمر لا يصدق حقاً”.

والجدير ذكره، أنّ الجمهور وضع غوميز وبيبر في مواجهة بعضهما البعض بعد زواج الأخيرة من النجم العالمي جاستن بيبر، حبيب غوميز السابق. 

وبدأت الشائعات حول حصول خلاف بينهما بالظهور في شهر شباط من العام 2023 بعد قيام هايلي بمشاركة مقطع فيديو على تطبيق “تيك توك”، اعتقد البعض حينها أنهّا كانت تسخر فيه من سيلينا.

main 2024-03-31 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

حسين حمودة يكشف ماذا يأمل المثقفون من وزير الثقافة الجديد؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تضمن التشكيل الوزاري في حكومة مصطفى مدبولي الجديدة تعيين الدكتور أحمد هنو وزيرا للثقافة خلفا للدكتورة نيفين الكيلاني. 

قال الدكتور حسين حمودة استاذ الادب بجامعة القاهرة ان جموع المثقفين ينتظون من الوزير الجديد الكثير خاصة ان هناك ملفات ثيرة تهم الشأن الثقافي بحاجة الى من يسلط الضوء عليها فالكثيرون من المثقفين المصريين من وزير الثقافة، الدكتور أحمد هنو، استكمال المشروعات الثقافية التي كانت قد بدأت، وقطعت خطوات، خلال الفترة السابقة، ومنها بوجه خاص تقديم الخدمات الثقافية للأطراف المصرية، في سيناء بوجه خاص وأيضا في الصعيد وفي الصحراء الغربية.

واضاف حمودة في تصريحات خاصة للبوابة نيوز أن المثقفين يتوقعون ويأملون في  معالجة بعض الموضوعات وبعض  الملفات الثقافية، مثل حل مشكلات النشر الحكومي، النهوض بصناعة السينما، ودعم أكبر لقطاع الترجمة من العربية وإليها، بحيث يتم تغطية النقص الواضح في هذا الاتجاه، العمل على المزيد من التنسيق بين وزارة الثقافة ووزارة التعليم، بحيث يتحقق حضور أكبر للثقافة الحقيقية الحديثة وللأدب الحديث في مقررات التعليم المختلفة، والبحث عن مزيد من سبل التعاون بين وزارة الثقافة المصرية وبين الجهات الثقافية العربية والدولية، وتوفير إمكانات أكبر للمراكز الثقافية والسفارات المصرية في تلك البلدان.، ومنها تغذية هذه المراكز بالمواد الثقافية والإبداعية المتنوعة، بحيث تساعدها في القيام بأنشطة واضحة تصل بين الثقافة والإبداع المصري وبين الثقافات والإبداعات الإنسانية المتنوعة. 

مقالات مشابهة

  • في خلاف جديد.. غالانت يمتنع عن حضور اجتماع لنتنياهو مع رئيسا الموساد والشاباك
  • يديعوت: رغم التفاؤل هناك عقبات قد تعرقل كل جهود مفاوضات صفقة التبادل
  • باسيل يحسّن علاقاته الحزبية ويفتح خطوط تودد
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • مصرع شاب بطعنات فى مشاجرة بنجع حمادى بقنا
  • شكوك حول مشاركة ميسي أمام الإكوادور
  • أحلام ترد على مزاعم خلافها مع أصالة: ما في مشاكل انقهروا
  • حسين حمودة يكشف ماذا يأمل المثقفون من وزير الثقافة الجديد؟