عثرت السلطات على رفات عائلة من ولاية كولورادو وسط غربي الولايات المتحدة محنطة جزئيا في موقع تخييم بعد أن هربت من الحضارة وحاولت العيش خارج الشبكة.

وحددت السلطات الجثث على أنها جثث الأختين كريستين فانس 41 سنة، وريبيكا فانس 42، وكذلك ابن ريبيكا البالغ من العمر 14 عاما. 

وتم العثور على الرفات داخل وحول خيمة بالقرب من موقع معسكر في غابة Gunnison الوطنية على بعد حوالي 9 أميال (14.

5 كيلومتر) من مدينة أوهايو من ولاية كولورادو.

وصرحت امرأة تدعى تريفالا غارا، لوسائل الإعلام، بأن الأسرة انطلقت إلى المنطقة النائية في كولورادو الصيف الماضي سعيا للهروب من العالم.

وأفادت بأنهم "حاولوا منعهم لكنهم لم ينصتوا لهم"، مشيرة إلى أن الضحايا لم تكن لديهم خبرة في البقاء على قيد الحياة، وقد أجروا الأبحاث فقط عبر الإنترنت وشاهدوا مقاطع فيديو على "يوتيوب" حول هذا الموضوع.

وأشارت صحيفة "الغارديان" البريطانية بأن متنزها عثر على الرفات في وقت سابق من هذا الشهر، حيث اكتشف جثة خارج خيمة العائلة فيما تم العثور على اثنين آخرين في الداخل وظهرت على أجسادهم علامات سوء التغذية.

وأوضحت الصحيفة أن السلطات عثرت على علب طعام فارغة وكتب ودورة مياه في موقع المخيم.

وبينت أن المحققين ينتظرون معالجة تقارير السموم ولم يحددوا بعد سبب الوفاة، لكنهم يشتبهون في أن المجموعة ربما تكون قد استسلمت للجوع أو درجات الحرارة المتجمدة أو التسمم بأول أكسيد الكربون من محاولة إشعال النار للتدفئة.

ولم تجد السلطات أي سيارة أو أسلحة نارية في موقع المخيم مع الجثث.

ومن المحتمل أن الثلاثة بدأوا التخييم في أواخر الصيف الماضي وتوفوا في وقت ما خلال فصل الشتاء.

المصدر: صحيفة "الغارديان" البريطانية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الحوادث الكوارث شرطة واشنطن وفيات

إقرأ أيضاً:

إطلاق خدمة المرشد الصوتي لزائري قاعة المومياوات الملكية بمتحف الحضارة

فى إطار إهتمام المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط بالزائرين وتوفير تجربة سياحية ممتعة، يطلق المتحف يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو، خدمة "المرشد الصوتي” داخل قاعة المومياوات الملكية فقط، والتي يمنع الإرشاد بها، لتقدم شرحاً تاريخياً وافياً عبر السماعات الخاصة للزائرين باللغتين العربية والإنجليزية.

وسوف تقدم هذه الخدمة للزائرين بمقابل مادي يضاف إلى ثمن تذكرة دخول المتحف والتي يتمكن الزائر حجزها من خلال شباك التذاكر بالمتحف.

وأوضح الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف، أن هذه التجربة ستكون ممتعة للزائرين حيث ستنقلهم في رحلة مثيرة عبر التاريخ مع أهم ملوك وملكات مصر خلال العصور المصرية المختلفة، ومعلومات تاريخية وأثرية عنهم وعن حياتهم، وما حققوه من إنجازات خلال فترات حكمهم وما اسهموا به لكتابة التاريخ المصرى القديم.

وأضاف أن هذه الخدمة ستكون متاحة داخل قاعة المومياوات الملكية على مدار الإسبوع، وسوف يتم  تقدمها بالشكل الذي يحافظ على السكينة والهدوء والاحترام داخل القاعة، وبما يتناسب مع عظمة هؤلاء الملوك العظماء، لافتاً إلى القيمة التاريخية الفريدة لقاعة الممومياوات الملكية حيث تعد المومياوات الملكية المعروضة بها هي الوحيدة الباقية من ملوك مصر القديمة حتى الآن، كما أنها تمثل أهم ملوك مصر القديمة فى عهد إمبراطورية الدولة الحديثة .

ومن جانبها قالت 
 


فيروز فكري نائب الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف للإدارة والتشغيل، أن هذه الخدمة تأتي في إطار سعي هيئة المتحف للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للزائرين، والعمل على تطويرها لتحسين تجربتهم المتحفية وهو ما يعد أحد أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للسياحة في مصر.

وأضافت أن استخدام السماعات الخاصة بنظام المرشد الصوتي لزائري المتحف داخل قاعة المومياوات الملكية جاء في ضوء حرص المتحف على توفير الشرح داخل القاعة من قبل المرشدين السياحيين مع للحفاظ على الهدوء ومسار الزيارة داخلها .

وأشارت إلى أن المتحف كان قد أطلق خدمة حجز جولات إرشادية بالمتحف في شهر إبريل الماضى، بالتعاون مع نقابة المرشدين السياحيين، وذلك من خلال توفير عدد من المرشدين الذين يقومون باصطحاب زائري المتحف خلال جولاتهم، لشرح القطع الأثرية في القاعة المركزية، وقاعة النسيج المصري، باللغتين العربية والإنجليزية على مدار الأسبوع بواقع 3 جولات سياحية يوميًا، على أن يقوم طالب الخدمة بالحجز المسبق إلكترونيًا قبل الزيارة بمدة 48 ساعة من خلال الموقع الرسمي للمتحف 

 

IMG-20240706-WA0081 IMG-20240706-WA0085 IMG-20240706-WA0086

مقالات مشابهة

  • نساء كركوك يقتحمن سوق العمل ويواجهن قسوة العيش بالصبر والجمال (صور)
  • الحضارة الضالة.. والعار الإنساني
  • رئيس الفدرالي في نيويورك: البنك لا يزال بعيداً عن تحقيق مستهدف التضخم رغم الخطوات الكبيرة
  • الطفلة الملاك.. العثور على والدة رضيعة تركتها لتموت قبل 23 عاما
  • «التُلًى» حرفة صعيدية عريقة تزين عالم الموضة
  • إطلاق خدمة المرشد الصوتي لزائري قاعة المومياوات الملكية بمتحف الحضارة
  • الأديبة رنيم الباشا لـ سانا: لا بد من توظيف الدراما لخدمة الحضارة والسياحة السورية
  • أستوديو المبدعين ومخيم الفضاء في «اللوفر أبوظبي»
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين
  • بعيداً عن السياسة