فنون، أكرم حسني يطرح البوستر الرسمي لفيلم العميل صفر استعدادًا لعرضه بموسم الصيف،08 11 م الخميس 27 يوليو 2023 كتب مروان الطيب طرح الفنان أكرم حسني .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أكرم حسني يطرح البوستر الرسمي لفيلم "العميل صفر" استعدادًا لعرضه بموسم الصيف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أكرم حسني يطرح البوستر الرسمي لفيلم "العميل صفر"...

08:11 م الخميس 27 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب: طرح الفنان أكرم حسني البوستر الدعائي الرسمي لأحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم "العميل صفر" عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها "انستجرام".

وتصدر "أكرم" البوستر وهو يرتدي روب حمام وبيده "مسدس" ومن خلفه عدد من السيارات المحطمة وعلق قائلاً: "البوستر التشويقي لفيلم العميل صفر من ملفات شركة رخا للأمن والنظافة انتظرونا قريباً صيف 2023".

وكشف "أكرم" خلال الساعات القليلة الماضية عن انتهاء تصوير الفيلم بصورة نشرها من الكواليس وعلق :"فركش فيلم العميل صفر وفضيت لك يا هضبة".

تدور أحداث فيلم "العميل صفر" في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، ويشارك الفنان أكرم حسني البطولة كلاً من مصطفى غريب، رحمة أحمد، منذر ريحانة، تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

ويعيش الفنان أكرم حسني مؤخراً انتعاشة فنية، إذ شارك كضيف شرف بأحداث الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة"، إلى جانب عرض مسرحيته "حتى لا يطير الدكان" في المملكة العربية السعودية وتحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

يذكر أن أخر أعمال أكرم حسني هو مشاركته في رمضان 2022 بمسلسل "مكتوب عليا"، وشاركه البطولة: أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكرم حسني يطرح البوستر الرسمي لفيلم "العميل صفر" استعدادًا لعرضه بموسم الصيف وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العمیل صفر

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يشوّق الجمهور لـ”الحريفة”: “اللي جاي مجاش زيه”

متابعة بتجــرد: نشر الفنان نور النبوي، على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” البوستر الرسمي للجزء الثاني لفيلم “الحريفة”، ليشوّق به جمهوره للفيلم، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول خلال فترة عرضه.

علق نور على البوستر بقوله: “الحريفة راجعين.. اللي جاي مجاش زيه”.

ومن المنتظر ان يعرض الجزء الثاني من فيلم “الحريفة” خلال موسم رأس السنة المقبل، ضمن الموسم السينمائي الشتوي.

وكان فيلم “الحريفة 2” قد مر بأزمة خلال الفترة الماضية تسببت في توقف التصوير لعدة أيام وذلك على إثر تعرض الفنان الشاب سليم ترك أحد الأبطال الرئيسيين في الفيلم لإصابة بتمزق في أربطة العضلة الضامة أثناء تصويره أحد مشاهد الفيلم.

فيلم “الحريفة 2” بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، سليم ترك، خالد الذهبي، نورين أبو سعدة، نور إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة التفاوض مع لاعب كرة قدم عالمي من المفترض أن يعلن عنه خلال الفترة المقبلة.

main 2024-10-06Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «وداعا حمدي».. شيرين رضا تكشف عن البوستر الرسمي لفيلمها الجديد |صورة
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم رفعت عيني للسما
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم «رفعت عيني للسما» تمهيدا لعرضه بالسينمات
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم "شكرا لأنك تحلم معنا" للمخرجة ليلى عباس
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم شكرا لأنك تحلم معنا للمخرجة ليلى عباس
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم رفعت عيني للسما تمهيدا لعرضه يوم 6 نوفمبر المقبل
  • طرح البوستر الرسمي لـ فيلم «رفعت عيني للسما».. وهذا موعد العرض بدور السينما
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم رفعت عيني للسما تمهيدًا لعرضه ٦ نوفمبر في السينمات
  • نور النبوي يشوّق الجمهور لـ”الحريفة”: “اللي جاي مجاش زيه”
  • شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم "الحريفة" الجزء الثاني