كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، القائمين على تنفيذ الحملة القومية لتعزيز المشاركة السياسية في الإنتخابات الرئاسية 2024، تحت شعار "شارك .. الكلمة كلمتك"، وذلك بالمركز الأوليمبي في المعادي لدورهم المتميز وجهودهم الملموسة والمشرفة خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

تقدم المكرمين عن محافظة بورسعيد عبد الفتاح حافظ، مدير عام مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، وفريق العمل بإدارة البرلمان والتعليم المدني، بقيادة طارق عبد العليم، مدير الإدارة، وماهيناز المغربي، مسؤل برلمان الشباب، وإسلام نبيل، مسئول برلمان الطلائع.

وكلف وزير الشباب عبد الفتاح حافظ، بإلقاء كلمة نيابة عن زملائه وكلاء الوزارة ومديري مديريات الشباب والرياضة بمحافظات الجمهورية، أثني خلالها على الدور المتميز لمديريات الشباب والرياضة في حث الشباب باختلاف أطيافهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية بما يعد ملحمة سطرتها سواعد رجالات الشباب والرياضة في محافظات الجمهورية، ومشاركة إيجابية لكافة الكيانات الشبابية.

IMG-20240331-WA0012 IMG-20240331-WA0011 IMG-20240331-WA0008 IMG-20240331-WA0010 IMG-20240331-WA0009

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالمشاركين في المعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم المؤتمر الكشفي العالمي بنسخته  الثالثة والأربعون، والبالغ عددهم ٣٥٠ جوالا وجوالة من أبناء الكشافة المصرية، في إطار الاستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المؤتمر الكشفي العالمي، مشيراً إلى أنهم يمثلون واجهة مصر أمام العالم، مشدداً على ضرورة تهيئة المتطوعين بأفضل صورة ليكونوا على مستوى الحدث، مؤكداً على أهمية إتقان اللغات الأجنبية ومهارات التواصل والتعامل مع مختلف الثقافات.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "لدينا الثقة الكاملة في قدراتكم وإمكانياتكم، وأنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم،  ونؤمن بأهمية الاستفادة من خبرات المتطوعين في مختلف المجالات، ونحرص على توفير فرص لكم للمشاركة في مختلف الأحداث والفعاليات الكبري، وأتمنى لكم كل التوفيق في مهمتكم، وإنني على ثقة بأنكم ستكونون سفراءً مشرفين لمصر وللحركة الكشفية".

مقالات مشابهة

  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة
  • وزير الرياضة يشكر رئيس جامعة الإسكندرية لتوفير الرعاية الصحية الكاملة للكابتن شحته الاسكندراني
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف