شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن استنكار وإدانة عمانية ضد اقتحام جديد للمسجد الأقصى المبارك، العمانية 8211; أثيرأعربت سلطنة عُمان عن استنكارها وإدانتها لقيام إسرائيل بتمكين أحد مسؤوليها المتطرفين من اقتحام باحات المسجد الأقصى .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استنكار وإدانة عمانية ضد اقتحام جديد للمسجد الأقصى المبارك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استنكار وإدانة عمانية ضد اقتحام جديد للمسجد الأقصى...

العمانية – أثير

أعربت سلطنة عُمان عن استنكارها وإدانتها لقيام إسرائيل بتمكين أحد مسؤوليها المتطرفين من اقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك تحت حماية قوات الاحتلال، وما يمثله استمرار هذه الممارسات المستمرة واللامشروعة من استفزاز وتأجيج لمشاعر المسلمين وانتهاك للقانون الدولي، داعيةً المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته نحـو الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وإنهاء الاحتلال وتحقيق السلام العادل والشامل. ‏

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استنكار وإدانة عمانية ضد اقتحام جديد للمسجد الأقصى المبارك وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يويفا يعلن خطة طواريء لحماية رونالدو في يورو 2024

بدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فرض الإجراءات الأمنية لمنع المشجعين من اقتحام ملاعب الكأس الأوروبية، معلناً تحركه لتطبيق بعض الإجراءات الأمنية لمنع المشجعين من اقتحام الملاعب.

موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا


وشهدت البطولة الأوروبية فشل السلطات الألمانية في السيطرة على المشجعين الذين اقتحموا ملاعب البطولة بصورة مستمرة سواء في التدريبات أو المباريات المختلفة.
وكان رونالدو هو العامل المشترك في أغلب الأحداث، وخاصة في مباراة تركيا التي شهدت اقتحام المواجهة مرتين من خلال أحد الأطفال، ثم مشجع شاب جعل الدون ينفجر غضبا بسبب شد الشاب يد رونالدو بطريقة قوية وعنيفة.
ومن المقرر ان يبدأ "يويفا" بتطبيق القرارات الاستثنائية، وذلك من أجل السيطرة الأمنية على المدرجات، بتواجد العديد من الحراس في مختلف الأماكن.
وقرر اليويفا، وضع بعض الحواجز المختلفة لمنع أي مشجع من اقتحام الملعب، والتأثير على استمرار المباريات، وتأتي هذه الإجراءات للحفاظ على سلامة اللاعبين من هجوم المشجعين المتواصل بغرض التصوير معهم.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. إصابات بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة بيت أمر
  • عشرات الصهاينة يستبيحون الأقصى المبارك
  • دار سعاد الصباح للثقافة تصدر الكتاب الفائز بمسابقة عبدالله المبارك للإبداع “مواقع التواصل الاجتماعي”
  • بايدن: قرار المحكمة العليا يجعل من الصعب إصدار حكم في قضية اقتحام الكابيتول
  • يويفا يعلن خطة طواريء لحماية رونالدو في يورو 2024
  • حريق هائل بالقرب من المسجد الأقصى المبارك .. فيديو
  • بعد هبوط اضطراري.. مسؤول تركي يرد على ما أثير حول رفض تزويد طائرة إسرائيلية بالوقود
  • مباحثات عمانية صومالية في الأوقاف والشؤون الدينية
  • التربية: إحالة ما أثير حول امتحان الرياضيات/الورقة الأولى إلى لجان المشرفين
  • جامعة الأمير سلطان تعتمد التقويم الدراسي للعام الجامعي القادم