جدة – البلاد توج فريق (أسطورة باحفص) بكأس بطولة المايسترو 12 الرمضانية التي أقيمت على ملعب الإسكان، بعد فوزه 1-0 على فريق البسمة في المباراة النهائية التي جرت وسط حضور جماهيري مميز وفقرات احتفالية في اليوم الختامي للبطولة. ونال فريق (أسطورة باحفص) كأس البطولة والجائزة المالية التي بلغت 10 آلاف ريال.

 

 

من جانبه، قدم أحمد بامشيع بالغ شكره وتقديره لكافة شركاء النجاح على الدعم والرعاية والتي كانت من أبرز أسباب النجاح بعد توفيق الله عز وجل، مثمنا كافة الجهود التي بذلت من قبل الجميع من الرعاة والداعمين وطاقم العمل التنظيمي وجماهير المايسترو الوفية.


وفي الجوائز الفردية، حصل “معتصم مكة” من فريق “أسطورة باحفص” على لقب أفضل حارس، وخالد المنتشري من “سانتوس الجامعة” على جائزة أفضل لاعب، ونال سعود الأقصم من فريق “شباب الغامدي” جائزة هداف البطولة، وإبراهيم هوساوي من فريق “البسمة” لقب أفضل مدافع، وحصل وجدي السيد “البسمة” على جائزة أفضل إداري، وعبداللطيف من فريق “المحترفين” على لقب أفضل لاعب واعد، فيما نال فريق (AMB) جائزة الفريق المثالي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: بطولة المايسترو 12 دورات رمضانية

إقرأ أيضاً:

“البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024

الرياض : البلاد

 حصلت مؤسسة البريد السعودي “سبل” على جائزة أفضل مبادرة في مجال التطوير أو التصميم التنظيمي على مستوى الجهات العالمية لعام 2024م، والممنوحة من المعهد البريطاني العالمي للموارد البشرية CIPD، وذلك في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن.

 ويأتي حصول “سبل” على الجائزة، تأكيدًا على التزامها بتطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتطوير الإستراتيجيات المتقدمة، لصقل قدرات منسوبيها، وتزويدهم بأرقى المعارف والمهارات والخبرات لإيجاد كوادر قادرة على قيادة مسيرة التحول المؤسسي، وذلك انطلاقًا من مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية بصفته أحد برامج رؤية المملكة 2030.

 وتواصل “سبل” إستراتيجيتها لتعزيز الاستثمار في رأس المال البشري، سعيًا منها لتحسين مؤشرات الأداء العام، من خلال رفع معدلات الكفاءة الشخصية، والإنتاجية المهنية لدى جميع المستويات الوظيفية، بجانب تطبيق العديد من المبادرات التي تستهدف تطوير تجربة الموظف وتحديد الأدوار والمسارات الوظيفية، وكذلك الآليات والأدوات التي تستخدم المنهج العلمي لإحراز التقدم المهني المنشود، وهو ما يساعد منسوبيها على فهم أدوارهم الوظيفية بدقة، وتهيئة بيئة عمل مثالية تحقق الأهداف الإستراتيجية للمؤسسة.

 ويسعى البريد السعودي للارتقاء بقدرات ومهارات منسوبيه وفق أرقى الممارسات العلمية محليًا وإقليميًا وعالميًا، بصفتهم الركيزة الأساسية لتحقيق مستهدفاته الإستراتيجية، ليصبح الجهة الرائدة والخيار الإستراتيجي الأول للقطاعات الحكومية والخاصة، كمشغل وطني يمتاز بإمكانيات عالية في تقديم الممكنات اللوجستية والجيومكانية على مستوى المنطقة.

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"
  • العين..اختتام بطولة الشطرنج السريع بمشاركة 100 لاعب ولاعبة
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC