حسمت فرق الأهلي والزمالك للكرة الطائرة رجال وسيدات التأهل لنهائي الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023 - 2024 

وانتهت امس منافسات دور نصف النهائي للرجال والتي اسفرت عن تأهل الزمالك والأهلي للنهائي على حساب سموحة وسبورتنج بينما كان فريقي سيدات الاهلي والزمالك قد تأهلا للنهائي على حساب نفس الفريقين. 

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، مواعيد مباريات الدور النهائي والذي سيقام على صالة حسن مصطفى بنظام البيست أوف 3.

و سيقام نهائي السيدات أيام 2 و 4 و 6 من أبريل ، بينما سيقام نهائي الرجال  أيام 3 و 5 و 7 من أبريل على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وتمكن الأهلي من تخطي نظيره سبورتنج بنتيجة 2/0 بمجموع المباراتين حيث فاز في المباراة الأولى بنصف النهائي بنتيجة 3/0، قبل أن يكرر الفوز بنفس النتيجة مساء اليوم.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 

25/14

25/18

26/24

فيما نجح الزمالك في التأهل للمباراة النهائية على حساب سموحة بنتيجة 2/0 بمجموع المباراتين أيضًا، حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 3/1، بينما فاز في المباراة الثانية بنتيجة 3/0.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 

25/15

25/21

25/17

يذكر أن الزمالك حامل لقب بطولتي الدوري والكأس للموسم الماضي وكأس السيدات بينما يحتفظ الأهلى بدوري السيدات من الموسم الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ماهر محسن: المنافسة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية تصب لمصلحة المنتخب

أشاد ماهر محسن المدير الفني السابق لفريق حابي واتحاد الشرطة لكرة القدم النسائية، ومطور أداء اللاعبين بقرار إدارتي النادي الأهلي والزمالك بانشاء فريق كرة نسائية في الفترة القادمة وخلق نوع من التنافس الكروي بين الطرفين في المواسم المقبلة.
وقال ماهر محسن في تصريحات خاصة :" أتوقع أن تكون المنافسة بين فريقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك قوية وفي غاية الإثارة والندية في الموسم الجديد وهو الأمر الذي سينعكس على الكرة المصرية وسيخلق جيل جديد من اللاعبين المميزين للمنتخب الوطني".

وأضاف:" كرة القدم في العالم كله الأن أصبحت علم وتتطور كبير بخلاف أنها صناعة تجلب الأموال الطائلة لكثير من الأندية العربية والمصرية والإفريقية وقرار الأهلي والزمالك بتكوين فرق للكرة النسائية سيكون في مصلحة المنتخب الوطني والكرة المصرية بكل تأكيد".

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • ماهر محسن: المنافسة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية تصب لمصلحة المنتخب
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي
  • الزمالك بطلا لـ السوبر الأفريقي على حساب الأهلي
  • على حساب الأهلي.. الزمالك يتوج بلقب السوبر الأفريقي
  • نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور