صحافة العرب:
2024-09-19@00:55:47 GMT

بالصورة... صدمته دراجة ناريّة في صيدا

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

بالصورة... صدمته دراجة ناريّة في صيدا

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بالصورة . صدمته دراجة ناريّة في صيدا، صدمت دراجة نارية المواطن أدهم.ن.، في شارع دلاعة في صيدا. وقد أدى الحادث إلى تعرضه لإصابات، وأُسعِفَ من قبل عناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصورة...

صدمته دراجة ناريّة في صيدا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصورة... صدمته دراجة ناريّة في صيدا
صدمت دراجة نارية المواطن أدهم.ن.، في شارع دلاعة في صيدا. وقد أدى الحادث إلى تعرضه لإصابات، وأُسعِفَ من قبل عناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد، ومن ثم نُقل إلى مستشفى الهمشري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة... صدمته دراجة ناريّة في صيدا وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تنتشل سيارة سقطت عن الرصيف البحري بمنطقة الجداف

 

انتشل غواصو قسم الإنقاذ البحري في مركز شرطة الموانئ بدبي، سيارة صالون سقطت عن الرصيف البحري في منطقة الجداف ببردبي، وذلك بعد أن تجاوزت الرصيف وارتطمت في يخت متوقف في المكان ثم انقلبت لتستقر في قاع البحر.
وأكد العقيد علي عبد الله القصيب النقبي، نائب مدير مركز شرطة الموانئ، أن السيارة كان بداخلها شابين، وأنهما تمكنا من النجاة والخروج منها بعد استقرارها في قاع البحر، وذلك نتيجة تعرض زجاجها الأمامي إلى الكسر إثر اصطدامه بشكل مباشر مع اليخت.
وأوضح العقيد النقبي أن مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات تلقى بلاغاً يوم أمس الأحد في الساعة الثانية و20 دقيقة، يُفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة في يخت، وسقوطها داخل البحر، وأن هناك شخصين كانا بداخلها.
وأشار إلى أن دوريات الإنقاذ البحري مدعومة بدوريات الأمن البحري، ودورية من منطقة الاختصاص البحري، انتقلوا بسرعة إلى المكان، ولحسن الحظ تبين أن الشابين تمكنا من الخروج منها، وتم التأكد من سلامتهما، والتحقق من عدم وجود آخرين داخل السيارة.
بدوره، أكد النقيب عبد الرحمن بورقيبة رئيس قسم الانقاذ البحري، أن غواصي قسم الإنقاذ البحري غاصوا مباشرة، بعد التحقق من سلامة الشابين، إلى قاع البحر لتفقد وضعية السيارة، ثم عملوا على تثبيتها بحبال رافعة تابعة للإدارة العامة للنقل والإنقاذ، ورفعها إلى الرصيف البحري.
وناشد النقيب عبد الرحمن بورقيبة السائقين بضرورة التأكد الدائم من الحالة الميكانيكية لسياراتهم، وإجراء الفحص الدوري لها، مع ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة واتباع جميع الإجراءات الوقائية والالتزام التام بالقوانين واللوائح المرورية وتخفيف السرعات.
ودعا أفراد الجمهور إلى الاتصال بمركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات على الرقم 999 في حال وقوع حالات طارئة، وبمركز الاتصال على الرقم 901 في الحالات غير الطارئة، حاثاً في الوقت ذاته مُستخدمي الوسائل البحرية بضرورة استخدام خدمة “أبحر بأمان” التي تُمكنهم من سهولة تقديم البلاغات وتحديد مواقعهم، مُتمنياً للجميع السلامة والأمان.


مقالات مشابهة

  • بالصورة.. نقل عدد من المصابين بالانفجارات عبر المطار الى ايران
  • وسائل إعلام: 5 انفجارات وقعت في مدينة صيدا ومحيطها
  • 5 انفجارات وقعت في مدينة صيدا ومحيطها
  • هل نجح القطاع الصحي بلبنان في أول اختبار له بعد تفجيرات البيجر؟
  • يوم تضامني في ادارات سرايا صيدا مع شهداء وجرحى التفجير السيبراني
  • بالصورة: وئام وهاب ونجله يتبرعان بالدم
  • القصاص من جان قتـل مواطنا بطلق نـاري
  • اصطدمت بيخت! شرطة دبي تنتشل سيارة انقلبت في البحر
  • ضبط 46 قطعة سلاح ناري بحوزة 45 متهما
  • شرطة دبي تنتشل سيارة سقطت عن الرصيف البحري بمنطقة الجداف