يواصل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي تجهيز وتوزيع وجبات الإفطار على الفئات المستحقّة من الأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل بقرية أم الساس بمركز بني مزار في المنيا، وذلك ضمن حملة إفطار صائم. 

توزيع وجبات ساخنة على مدار شهر رمضان

وأوضح التحالف الوطني، في بيان له، أنّ أمانة المحافظة تستهدف عمل مطبخ وتوزيع وجبات ساخنة لنحو 25 ألف مستهدف بإجمالي تكلفة 2 مليون و500 ألف جنيه، خلال موسم رمضان 2024.

سلع بأسعار مخفضة

يذكر أنّ أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في محافظة أسيوط، أطلقت مبادرة شهر الخير لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بلغ سعر كيلو اللحمة بها 270 جنيها بدلا من 420 جنيها، وذلك في إطار استكمال دعم الفئات المستحقة بالمحافظات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني للعمل الأهلي التحالف الوطني حملة إفطار صائم التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة

أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة تهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، على مستوى محافظات الجمهورية.

مبادرة حياة كريمة في السويس.. للمرة الأولى

في إطار خطة توسع مبادرة حياة كريمة تتواجد المبادرة في محافظة للمرة الأولى منذ إنطلقها وذلك لتقديم الخدمة للمواطنين في المحافظة في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة جشع التجار.

وتتواجد شوادر لحوم حياة كريمة في محافظة السويس في حي الأربعين بأسعار تنافسية إذ توفر اللحوم حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 ،جنيه، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيه، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مميزات مبادرة حياة كريمة 

وتوفر المبادرة اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، وتسعى المؤسسة للتوسع تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، كما تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • منافذ وزارة الزراعة بالقاهرة والجيزة لبيع الدواجن والبيض بأسعار مخفضة
  • وزارة الزراعة توفر البيض والبطاطس بأسعار مخفضة
  • «المجمعات الاستهلاكية»: ضخ أطنان من السلع الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يتفقد المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • السكر والزيت والأرز.. أماكن بيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة