شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وكالة الاستخبارات ضبط مليون لتر من النفط وكشف خرق بالأنبوب الناقل للنفط ضمن محافظتي بغداد والبصرة، وكالة الاستخبارات تضبط مليون لتر من النفط داخل أحد معامل الإسفلت المؤكسد وتعثر على خرق في الأنبوب الناقل للنفط ومشتاقته ضمن محافظتي بغداد .،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكالة الاستخبارات :ضبط مليون لتر من النفط وكشف خرق بالأنبوب الناقل للنفط ضمن محافظتي بغداد والبصرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكالة الاستخبارات :ضبط مليون لتر من النفط وكشف خرق...

وكالة الاستخبارات تضبط مليون لتر من النفط داخل أحد معامل الإسفلت المؤكسد وتعثر على خرق في الأنبوب الناقل للنفط ومشتاقته ضمن محافظتي بغداد والبصرة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكالة الاستخبارات :ضبط مليون لتر من النفط وكشف خرق بالأنبوب الناقل للنفط ضمن محافظتي بغداد والبصرة وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. الوطنية للنفط تحصي كميات الاستهلاك في الساعات الماضية

أحصت المؤسسة الوطنية للنفط، الأحد، إجمالي كميات الغاز والنفط والديزل والزيت الثقيل المستهلكة خلال الـ24 ساعة الماضية، والكميات التي استهلكتها المؤسسات والشركات ومصانع الاسمنت ومجمع الحديد والصلب.

وأوضحت المؤسسة في بيان عبر صفحتها الرسمية أن “إجمالي الاستهلاك من الغاز الطبيعي1169.11 مليون قدم مكعب، و11873 طن متري ديزل، و18.081برميل نفط خام، و32740طن متري زيت ثقيل.

وأشارت الشركة إلى أن استهلاك الشركة العامة للكهرباء بلغ 1006.36 مليون قدم مكعب من الغاز، و11873 طن متري من الديزل، و18.081 برميل نفط خام لمحطة أوباري.

وأضافت المؤسسة أن استهلاك المؤسسة الوطنية للنفط بلغ 84.61 مليون قدم مكعب غاز، واستهلاك مصانع الأسمنت بلغ 29.32 مليون قدم مكعب غاز.

ولفتت المؤسسة إلى أن استهلاك مجمع الحديد والصلب ومصانع أخرى صغيرة بلغ 84.82 قدم مكعب غاز، و32740طن متري زيت ثقيل.

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. إجمالي الاستهلاك المحلي من الغاز الطبيعي خلال 24 ساعة
  • “سومو”:أكثر من (722) مليون طن حجم الاستيراد من البنزين خلال الربع الثاني من العام الحالي
  • ارتفاع صادرات النفط العراقي يوم امس الى 3.5 مليون برميل
  • سوق دبي يعلن تغيير اسم العقود المستقبلية للنفط الخام العماني
  • بن حبتور يفتتح أول وكالة سيارات كهربائية باليمن
  • السوداني يشخص مشكلة بغداد واربيل النفطية.. ماذا عن خط جيهان؟
  • البريقة: توزيع مليون و740 ألف لتر وقود في سبها خلال يومين وتخصيص نقاط لتوزيع غاز الطهي
  • أوكرانيا تحبط هجوما روسيا بـ56 مسيرة.. وكشف الأضرار
  • بالأرقام.. الوطنية للنفط تحصي كميات الاستهلاك في الساعات الماضية
  • ضبط عجلات لتهريب النفط والقبض على سائقيها في بغداد