كشفت مصادر داخل المستشفى التي يرقد فيها أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر تفاصيل حالته الصحية، مبينة أنه يخضع حاليًا لمجموعة كبيرة من الفحوصات الطبية، إذ أنه توجد بعض المشكلات في الرئة، كما أنَّ الكلى تحتاج إلى مزيد من الفحوصات وتغير طرق العلاج وفقًا لتطور الحالة الصحية، لافتة إلى أنَّ هناك تحسن بسيط، خاصة أن الحالة الصحية للاعب شديدة الخطورة وما حدث له يعتبر معجزة إلهية.

تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت

وتابعت المصادر لـ«الوطن»، أنَّ هناك فريق طبي كبير بقيادة الدكتور حازم خميس يعمل على تشخيص اللاعب أحمد رفعت، ووضع خطة وبروتوكول علاجي جديد للاعب وفقًا للتخصصات التي يحتاجها، سواء كان تخصص قلب أو رئة أو كلى، مؤكّدة أنَّ هناك اهتمام كبير من الفرق الطبية بالمستشفى باللاعب، إذ تعمل على توفير جميع الخدمات والمستلزمات والأدوية لهز

وأشارت إلى أنَّ الاعب من الممكن أن يخرج خلال الفترة القليلة المقبلة ولكن مع الالتزام بمجموعة من القواعد والتعليمات التي يجب اتباعها، لافتة إلى تشاورات تتمّ بشأن وضع جهاز للاعب يرافقه بشأن مراقبة جودة الأجهزة الحيوية داخل جسمه، إذ يتمّ مناقشة الأمر الفترة الحالية قبل اتخاذ هذا القرار.

الوضع الصحي للاعب أحمد رفعت

وعن الوضع الصحي له الفترة الحالية واستجابته للأطباء، أكّدت المصادر أنَّ الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت هي الأحسن منذ الحادثة التي تعرض لها وهى التوقف المفاجئ للقلب، لافتا الى استجابة اللاعب للأطباء والعلاج، مشيرا الى أن وجود أسرته بجواره له دعم نفسي كبير خاصة والدته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت أول ظهور للاعب أحمد رفعت تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت وادي النيل الحالة الصحیة للاعب للاعب أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يؤكد أهمية أن يخرج قانون العمل بشكل متوازن يرضي الجميع

أكد وزير العمل محمد جبران، أهمية الانتهاء من قانون العمل وأن يخرج بشكل متوازن يرضي أصحاب الأعمال والعمل في آن واحد.

وقال جبران - في تصريح تليفزيوني اليوم الأربعاء، إن أهم التحديات في الفترة القادمة هي قانون العمل وأن يحقق التوازن بين أصحاب الأعمال والعامل نفسه لخلق بيئة جيدة للاستثمار.

وأضاف أن وزارة العمل خدمية ولا بد من وجود تعاون بين كل الوزارات، مشيرًا إلى أن العمالة هي قاسم مشترك في كل شيء.

ولفت إلى أنه خلال المرحلة القادمة يجب النظر إلى التدريب والتثقيف للعمال واحتياج السوق المصري من العمالة واحتياج الدول الخارجية للعمالة.

وقال "لدينا طاقة بشرية ولا بد من استغلال الطاقة الشبابية الموجودة وسنعمل على هذا المِلَفّ وتحقيق طموح الشعب المصري في الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط
  • الاحتلال يرتكب 3 مجازر جديدة بغزة والمستشفى الأوروبي يخرج عن الخدمة
  • وزير العمل يؤكد أهمية أن يخرج قانون العمل بشكل متوازن يرضي الجميع
  • وزير الإسكان: تطوير العشوائيات من أهم الملفات للوزارة
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • عمرو درويش: نتمنى من الحكومة المقبلة إيجاد تعليم قادر على مواجهة سوق العمل