كشف بنك التعمير والإسكان الحكومي، عن المشروعات السكنية المتاحة حاليًا في القاهرة الجديدة والغردقة وبورسعيد، وذلك عبر الموقع الرسمي للبنك، ونرصد في السطور التالية شقق بنك الإسكان والتعمير خلال 4 مشروعات هي «اكاسيا»، و«بالما»، و«الفيروز»، و«الجوهرة».

شقق بنك الإسكان والتعمير

ويقع كمباوند اكاسيا بالتجمع الخامس في منطقة المستثمرين الشمالية، وإجمالي عدد الوحدات المتاحة 711 وحدة سكنية، وذلك بمساحات مختلفة تتراوح بين 156م2 و310م2، ويحتوي على 3 نماذج، هي السندس، والعلياء، والروضة.

ونظام السداد على شقق الإسكان والتعمير في كمبوناند اكاسيا، يكون من خلال دفع 15% مقدم حجز، والتقسيط لمدة 10 أعوام، بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

كمباوند بالما في القاهرة الجديدة

ويتيح بنك التعمير والإسكان أيضًا، كمباوند بالما في القاهرة الجديدة، وتحديدًا بالقطعة رقم 31 في منطقة المستثمرين الشمالية، أي التسعين الشمالي، ويحتوي المشروع على عدد محدود من الفيلات الفاخرة.

ويوفر الكمباوند مساحات مختلفة، منها مساحة أرض الفيلات وتتراوح بين 337 م2 و729 م2، ومساحة مباني الفيلات تتراوح من 323م2 إلى 383م2، ونظام السداد 15% مقدم حجز ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

مشروع الفيروز في الغردقة 

وضمن شقق بنك الإسكان والتعمير، يقع مشروع الفيروز بمنطقة الأحياء المائية بمدينة الغردقة على الطريق الرئيسي بواجهته الشرقية، وعلى بعد 8 كيلومترات من منتجع الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

وهناك مساحات مختلفة في مشروع الفيروز، منها شاليهات دور أرضي بعدد محدود 2 غرفة وصالة، بمساحات من 87 إلى 89م، إضافة إلى حدائق ملحقة بالدور الأرضي حق انتفاع بمساحات تتراوح مابين 10م إلى 141م، وشاليهات دور أول عدد 2 غرفة وصالة مساحات من 100 إلى 108، وشاليهات دور ثاني غرفة وصالة مساحات من 90 الى 100.

مشروع الجوهرة في بورسعيد

يقع مشروع الجوهرة في منطقة «إسكان الجوهرة» بمحافظة بور سعيد، ويوفر بنك التعمير والإسكان نموذجين الأول مساحة 138 م2، والثاني 121 م2، نظام السداد 15% مقدم حجز ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شقق بنك الإسكان والتعمير بنك الإسكان والتعمير الإسكان والتعمير بنك التعمير والإسكان وحدات سكنية شقق بنک الإسکان والتعمیر

إقرأ أيضاً:

مكتسبات 30 يونيو.. مشروعات عملاقة لتنمية سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا بعنوان "مكتسبات 30 يونيو.. مشروعات عملاقة لتنمية سيناء".

وأفاد التقرير بوجود خطة غير مسبوقة تشهدها أرض الفيروز من خلال تعمير سيناء، وجعلها منطقة جاذبة للمستثمرين والسُكان وربطها بمدن القناة والدلتا، وذلك عبر تنفيذ مشروعات قومية وتنموية عملاقة تضمنت إنشاء مناطق ومجمعات صناعية وزراعية وتعدينية ومجتمعات عمرانية حديثة، إضافة إلى مد الطرق والجسور والأنفاق وأيضا الاهتمام ببناء الإنسان وتوفير كل سُبل العيش الكريم له، حيث بلغ حجم الاستثمارات أكثر من تريليون جنيه لتنمية سيناء.

وأضاف: «وقد مرت سيناء بظروف صعبة في أعقاب ثورة 30 يونيو، حيث كان هناك مسرح للعمليات الإرهابية على أرضها، ومن هنا كانت رسالة وتوجيه عبدالفتاح السيسي تحديدا في 2014 بإطلاق المشروع القومي المتكامل لحماية وتنمية سيناء على كل المستويات أمنيا وعسكريا».

وتابع التقرير: «وذلك من خلال قيام رجال القوات المسلحة والشرطة بتطهير أرض الفيروز من الإرهاب إلى جانب تنفيذ شبكة بنية تحتية كبرى لم تشهدها سيناء في تاريخها بالكامل».


 

مقالات مشابهة

  • «الإسكان»: لا يحق للأسرة حجز أكثر من وحدة في مشروع فالي تاورز
  • الليلة تبدأ من 400 جنيه.. 70 صورة ترصد أرخص فندق في شرم الشيخ والغردقة
  • حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. رابط وشروط التقديم
  • برينتفورد يتفوق علي تشيلسي ويقترب من ضم الجوهرة الأنجليزية
  • خطوات التقديم وأنظمة سداد شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر 
  • مكتسبات 30 يونيو.. مشروعات عملاقة لتنمية سيناء
  • نظام سداد جدية حجز شقق فالي تاورز في حدائق أكتوبر.. وطريقة دفع الأقساط
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • مزدوجو الجنسية يشعرون بالقلق من مشروع اليمين المتطرف في فرنسا
  • زعيم حزب يميني متطرف في فرنسا يتوعد بنهج صارم ضد المهاجرين والمساجد