متابعة بتجــرد: كشف الفنان المصري إحسان الترك تفاصيل أزمته مع مالك العقار الذي يقطن به بمنطقة الهرم، والذي قفز من شرفة منزله بعد مشاجرة نشبت بينهما، بسبب رغبة الأخير في رفع قيمة الإيجار وطرد الترك من الشقة، ما أدى إلى التحفظ على الترك وزوجته والتحقيق معهما وإخلاء سبيله من سراي النيابة.

وقال إحسان الترك في تصريحات صحفية: “الحمد لله أنا أتواجد حاليًا في منزلي، بينما مالك العقار يتواجد حاليًا في المستشفى، ولكني لن أترك حقي، وسوف أرفع عليه قضيتي تعويض وعدم تعرض”.

وتابع: “هذه ليست المشاجرة الأولى التي تحدث بيني وبينه، فسبق وهددني أنا وعائلتي بالقتل وحرق الشقة خلال تواجدنا فيها، كما كان يتحدث مع زوجتي بطريقة غير جيدة وفي بعض الأحيان كان يتطاول عليها بألفاظ نابية”.

وأضاف إحسان ترك: “أنا مواليد مصر الجديدة، وندمان إني جيت الهرم، وقررت ترك الشقة والبحث عن مسكن آخر هربا من المشاكل، وأتوجه بالشكر لنقيب الممثلين، أشرف زكي والفنان منير مكرم على مهاتفتهما لي والاطمئنان على سلامتي أنا وأسرتي”.

وتطرق إحسان الترك لسبب ابتعاده عن الفن في الفترة الماضية، قائلاً: “الظروف أصبحت صعبة علينا جميعًا، والمنتجين بيسترخصوا في أجري، ولو وافقت على دور بيرفضوا يعطوني أجري كامل، وللأسف الوسط الفني أصبح معتمد على الشللية، وفي تجاهل مقصود للنجوم الكبار”.

واستكمل: “نفسي المخرجين الشباب ينظروا لحالنا ويوفروا فرص عمل لنا، خاصة أننا لدينا خبرة كبيرة، بدلا من الاعتماد على أشباه الفنانين ومدعي الموهبة”.

main 2024-03-31 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إحسان الترک

إقرأ أيضاً:

مصر.. عشرينية تنتحر من شرفة منزلها بعد صدور حكم بسجن خطيبها 7 سنوات

أقدمت شابة مصرية بالغة من العمر 20 سنة على وضع حد لحياتها بالقفز من شرفة منزلها بأوسيم إحدى مدن محافظة الجيزة، بعد صدور حكم بالسجن ضد خطيبها.

وتوصل فريق البحث الجنائي بمركز أوسيم، لأسباب سقوط فتاة من شرفة مسكنها بدائرة القسم، حيث تبين من خلال جمع المعلومات والتحريات أن الفتاة التي تدعى آمنة والبالغة من العمر 20 سنة، قامت بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها، عقب صدور حكم بالسجن المشدد 7 سنوات ضد خطيبها، الأمر الذي جعلها تعاني من حالة اكتئاب دفعها للانتحار حزنا عليه.

إقرأ المزيد محام مصري ينهي حياته بطريقة مفجعة داخل قاعة إحدى المحاكم في الدقهلية

وكانت الإدارة العامة لأمن الجيزة، تلقت إخطارا، يفيد بسقوط فتاة من شرفة شقتها ووفاتها، وبالانتقال والفحص تبين أنها تعاني من جروح في الرأس وكسور في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة سقوطها.

هذا ونقلت الجثة إلى المشرحة، وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادثة والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • لص محاصر داخل شرفة منزل ..فيديو
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية
  • بعد المناظرة المحتدمة.. ماذا يقول خبير في لغة الجسد عن بايدن وترامب؟
  • مصر.. عشرينية تنتحر من شرفة منزلها بعد صدور حكم بسجن خطيبها 7 سنوات
  • ماذا يقول الناخب الإيراني عقب الإدلاء بصوته؟
  • ظاهرة تحرير صكوك بدون رصيد تنتشر في الأسواق.. ماذا يقول القانون العراقي؟
  • دواء الأسبيرين..ماذا يقول الخبراء عن أحدث الإرشادات لتناوله؟
  • تفاصيل كراسة شروط الإسكان التعاوني.. خصم 25% من ثمن الشقة حال الدفع كاش
  • جاهزة للسكن والتسليم في ديسمبر.. تفاصيل طرح شقق الإسكان التعاوني بالسويس
  • "التنمية الاجتماعية" تتفقد فرع "جمعية إحسان" بجنوب الباطنة