صحافة العرب:
2024-09-19@09:47:29 GMT

- مستحقات مالية تؤخر انضمام ماني إلى النصر

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- مستحقات مالية تؤخر انضمام ماني إلى النصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مستحقات مالية تؤخر انضمام ماني إلى النصر، مازالت الأخبار المتناقلة حول إمكانية تعاقد نادي النصر مع السنغالي ساديو ماني يشوبها نوع من الغموض، مما تسببت في حيرة كبيرة لدى الجماهير .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستحقات مالية تؤخر انضمام ماني إلى النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستحقات مالية تؤخر انضمام ماني إلى النصر

مازالت الأخبار المتناقلة حول إمكانية تعاقد نادي النصر مع السنغالي ساديو ماني يشوبها نوع من الغموض، مما تسببت في حيرة كبيرة لدى الجماهير النصراوية التي ظلت لأسابيع في انتظار إنهاء الصفقة.

وكشفت مصادر أن اجتماعين قد حدثا بين النصر وإدارة بايرين ميونخ واللاعب بحضور وكيل أعماله يمكن أن توصف بالإيجابية في ما يخص الأطراف الثلاثة، وفقا لما ذكرته صحيفة عكاظ.

وأضافت المصادر أن النادي الألماني اشترط مبلغ 32 مليون يورو فيما اشترط اللاعب 40 مليون يورو وهي المبالغ التي لا يمكن تخفيضها ومسألة توفيرها تحسم الصفقة نهائياً دون نقاش من خلال المهلة الزمنية التي انتهت مساء أمس.

ونوهت المصادر أن نادي النصر قد وافق على هذين الشرطين وبقية الشروط المختصة بالمزايا الأخرى للاعب وأنهى كافة النقاط التي كان يتم التفاوض حولها.

وأردفت المصادر أن ما عرقل إنهاء الصفقة حالياً هو مشكلة بين اللاعب وناديه الألماني وليس للنصر علاقه فيها والتي تكمن في مستحقات مالية لنجم السنغال لدى ناديه تفوق 5 ملايين يورو لا يزال الطرفان في طور إنهائها أو التسوية بينهما حيالها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستحقات مالية تؤخر انضمام ماني إلى النصر وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العداء العُماني حمد الحارثي يحقق إنجازا جديدا في سباق للجري الجبلي بالهند

مسقط- الرؤية

حقق عداء المسافات الطويلة العُماني حمد الحارثي إنجازاً جديداً يضاف إلى سجله الحافل في سباقات الجري الجبلي، وذلك بإكماله تحدي "خاردونج لا" Khardung La Challenge  في جمهورية الهند، وهو سباق الجري الجبلي المعروف بأنه الأعلى ارتفاعا على مستوى العالم، حيث أنهى الحارثي هذا السباق في المركز السابع في فئة الرجال المخضرمين في توقيت قياسي قدره 11:17:19 ساعة.

وتحدي خاردونج هو سباق لمسافة 72 كيلومتراً ويعرف بظروفه القاسية وارتفاعه الشاهق، حيث يجري المشاركون أكثر من 60 كيلومتراً على ارتفاعات تتجاوز 4000 متر.

ويعد الحارثي البالغ من العمر 65 عاماً أول عربي يشارك في هذا السباق، الذي يأخذ العدائين في مسارات صعبة ليصل لأقصى ارتفاع له 5400 متر من على سطح البحر، كما يحف هذا السباق الكثير من العوامل الجوية الشاقة مثل انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون 10 درجات مئوية تحت الصفر في فترة الليل.

واستعدادا للحدث ركز العداء حمد الحارثي على التدريب المسبق في الأشهر التي سبقت مشاركته وذلك للتأقلم مع ارتفاعات مشابهة والتعرف على مسارات السباق.

وفي تعليقه على تجربته، قال: "هذا السباق صعب للغاية بسبب ارتفاعاته الشاهقة والبرد، لكنني كنت أتدرب منذ شهر مايو المنصرم، بما في ذلك معسكرات تدريبية في الجبل الأخضر وفي موقع هذا السباق كذلك. سعيد جدا وفخور بإكمال هذا السباق خاصة وأني العُماني والعربي الوحيد الذي شارك فيه." وأكد العداء المخضرم على أهمية التحضير المسبق والاستعداد الكامل قبل السباق، خاصة نظراً للمتطلبات البدنية للسباق والتغلب على نقص الأكسجين في الارتفاعات الشاهقة ودرجات الحرارة تحت الصفر خلال الليل كلها زادت من صعوبة التحدي".

مقالات مشابهة

  • بيان عملي للتمرين العُماني البحريني المشترك "النمر العربي 6"
  • العقد تؤخر تصاعد الدخان الأبيض الرئاسي
  • العداء العُماني حمد الحارثي يحقق إنجازا جديدا في سباق للجري الجبلي بالهند
  • طائرة تقل وزيرين سويديين تتعرض لعطل فني
  • تعليق أحمد السقا على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل «العتاولة 2»
  • بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو
  • صحيفة: أجهزة البيجر التي طالتها التفجيرات هي من شحنة جديدة تلقاها حزب الله
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو