صحافة العرب:
2024-10-06@08:02:09 GMT

- إعلامي ينفي مفاوضات الهلال مع فيراتي

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- إعلامي ينفي مفاوضات الهلال مع فيراتي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إعلامي ينفي مفاوضات الهلال مع فيراتي، نفى الإعلامي سيف السيف ، على حسابه الرسمي تويتر ، التصريحات بخصوص انتقال الإيطالي 8220;ماركو فيراتي 8221; ، لاعب وسط باريس سان جيرمان إلى .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلامي ينفي مفاوضات الهلال مع فيراتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلامي ينفي مفاوضات الهلال مع فيراتي

نفى الإعلامي سيف السيف ، على حسابه الرسمي «تويتر» ، التصريحات بخصوص انتقال الإيطالي “ماركو فيراتي” ، لاعب وسط باريس سان جيرمان إلى الهلال .

وقال في تغريدته “جيتكم واحد وجيتوني جماعة ، أغلب المصادر العالمية الموثوقة تؤكد أن فيراتي هلالي ، سيف السيف فيراتي ليس هلالي” .

وفي وقت سابق كانت بعض المصادر العالمية أكدت علي توصل الهلال وفيراتي على عقد لمدة 3 مواسم حتى نهاية 2026 .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلامي ينفي مفاوضات الهلال مع فيراتي وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفاوضات «إيجل للاستشارات» مع شركة سعودية لتأسيس كيان فى الاستشارات المالية

تجرى شركة إيجل للاستشارات المالية برئاسة الدكتور ياسر عمارة مفاوضات مبدئية مع إحدى الشركات الكبرى السعودية العاملة فى مجال الاستشارات المالية للاندماج، وذلك بهدف تأسيس كيان كبير.

قال د. «عمارة» فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» إن المفاوضات لا تزال فى مراحلها الأولى، وذلك بهدف تكوين مجموعة متخصصة فى الاستشارات المالية.

أضاف «عمارة» أن مفاوضات الاندماج مع الشريك السعودى بهدف العمل على تقديم خدمات واستشارات مالية أكثر تطورًا، تقوم على التكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعى.

كانت زيارة «إيجل» بهدف رسم اللمسات الأولى لتكوين الكيان الكبير المتخصص فى الاستشارات المالية.

كما أنه متوقع أن يكون مقر الكيان الجديد بالمملكة العربية السعودية، خاصة أن الشركة السعودية تمتلك العديد من الفروع والمكاتب المنتشرة بالعديد من الدول العربية والأجنبية.

يشار إلى أن شركة «إيجل» قامت خلال 9 أشهر الماضية من العام 2024 بإجراء العديد من الهيكلة الشاملة سواء مالية أو إدارية أو فنية لعدد كبير من الشركات العاملة فى السوق والمقيدة بسوق الأوراق المالية، حيث قامت بإجراء 10 عمليات بين تقييمات، بواقع 5 عمليات بهدف التقييم، والباقى بهدف دراسات الجدوى والهيكلة الشاملة.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول رد من زين الدين بلعيد بشأن اتهامات قندوسي عن مفاوضات الأهلي
  • قيادي في “حماس” يحدد من يعرقل استئناف مفاوضات وقف إطلاق في غزة
  • بعدة مفاجآت.. تشكيل الأهلي الرسمي أمام الهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الأهلي في كلاسيكو دوري روشن السعودي
  • ناشط إعلامي يفجرّ فضيحة مدوية جديدة لحكومة بن مبارك: سيادة سقطرى “مسرحية وهمية” تخدم مصالح سياسية
  • إعلامي عبري يتحدث عن إصابة جنرال إيراني واستهداف هاشم صفي الدين
  • مفاوضات «إيجل للاستشارات» مع شركة سعودية لتأسيس كيان فى الاستشارات المالية
  • وانكشف سر مفاوضات جنيف!
  • المذابح الإسرائيلية تتواصل في غزة وسط توقف مفاوضات التهدئة
  • هل سقط شهيدًا أم شو إعلامي كاذب من الكيان؟ من هو روحي المشتهي وحقيقة اغتياله