صحافة العرب:
2024-10-05@02:25:33 GMT

- الاتحاد الجزائري يحدد موعد الجمعية العمومية

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- الاتحاد الجزائري يحدد موعد الجمعية العمومية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الاتحاد الجزائري يحدد موعد الجمعية العمومية، منتخب الجزائر أرشيف الخميس 27 يوليو 2023 20 48حدد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تاريخ 4 سبتمبر أيلول المقبل، موعداً .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الجزائري يحدد موعد الجمعية العمومية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الجزائري يحدد موعد الجمعية العمومية

منتخب الجزائر (أرشيف)

الخميس 27 يوليو 2023 / 20:48

حدد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تاريخ 4 سبتمبر (أيلول) المقبل، موعداً لانعقاد الجمعية العمومية الانتخابية لانتخاب رئيس ومكتب تنفيذي جديدين.

وكشف الاتحاد في موقعه الرسمي اليوم الخميس، عن روزنامة المسار الانتخابي التي حددتها اللجنة الانتخابية التي يرأسها علي مالك، رئيس رابطة كرة القدم هواة.

#مولودية_الجزائر يتعاقد مع #جمال_بلعمري#24Sport//t.co/4qkoBUMF2T

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 21, 2023

وتبعاً لذلك، فان فترة ايداع ملفات الترشح حددت للفترة الممتدة من 30 يوليو (تموز) الحالي إلى 13 أغسطس (آب) المقبل، على أن تتم دراسة هذه الملفات يومي 14 و15 من الشهر ذاته، بينما سيكون يومي 16 و17 من الشهر ذاته موعداً لإيداع الطعون التي ستتم دراستها يومي 19 و20 يتبعها مباشرة نشر القائمة النهائية للمترشحين.وسوف تُعقد الجمعية العمومية الانتخابية يوم 4 سبتمبر (أيلول) المقبل، بداية من الساعة العاشرة صباحاً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الجزائري يحدد موعد الجمعية العمومية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“إياتا” يحدد 5 مبادئ لاستخدام بيانات تشغيل الطائرات

حدد الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا”، وشركات “إيرباص”، و”إمبراير”، و”رولز رويس”، اليوم، خمسة مبادئ رئيسية للوصول إلى استخدام بيانات تشغيل الطائرات.

وقال الاتحاد، في بيان اليوم، إن المبدأ الأول هو إمكانية استخراج بيانات تشغيل الطائرات فقط بموافقة خطية من شركة الطيران، والثاني أن تتمتع شركات الطيران برؤية واضحة للبيانات التي تولدها طائراتها وكيفية استخدامها.

بينما حدد الاتحاد المبدأ الثالث بأنه يمكن لشركات الطيران اختيار الأطراف التي تشارك معها بيانات تشغيل الطائرات والتحكم في هذه المشاركة، والرابع هو إمكانية وصول شركات الطيران إلى بيانات تشغيل الطائرات وتحليلها واستخدامها من الطائرات التي تشغلها دون تدخل، والخامس هو أن توفر شركات الطيران بيانات تشغيل الطائرات لمصنعي المعدات الأصلية لتحسين السلامة ولدعم موثوقية الطائرات.

وتنطبق هذه المبادئ على بيانات تشغيل الطائرات التي تولدها الطائرات بمجرد تسليمها لشركة الطيران/المشغل، سواء كانت في الجو أو على الأرض، وتخضع للوائح والاتفاقيات التعاقدية بين الأطراف.وام


مقالات مشابهة

  • الخطيب يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في الموسم المقبل
  • "فيفا" يعلن عن موعد كأس العالم للسيدات المنظم بالمغرب
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى
  • “إياتا” يحدد 5 مبادئ لاستخدام بيانات تشغيل الطائرات
  • "كاف" يجمد البت في قضية القمصان خلال مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • الزمالك يحدد موعد سفره إلى الإمارات للسوبر المصري