أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس عاطلان لاتهامهما بقتل سائق وحرق جثته في العمرانية.

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عاطلان لاتهامهما بقتل سائق وحرق جثته في العمرانية، واعترفا المتهمان بارتكابهما للواقعة، وذلك لخلافات مالية.
 

اعترافات حرقنا جثته

واعترفا المتهمان بارتكابهما للواقعة، باستدراجهم للضحية، بسبب  خلافات مالية بينهم وبين المجنى عليه قام المتهم على إثرها بالإتفاق مع الثانى على إستدراج المجنى عليه لشقة أحدهما بزعم إنهاء تلك الخلافات وقاما بالتعدى عليه وإيثاقه وخنقه حتى فارق الحياة، قاموا بسكب كمية من البنزين على الجثة وإضرم النيران.


 

القبض على المتهمين

تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، أسفل سور الطريق الدائرى بدائرة القسم ووجود آثار حريق بالجسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عاطلان "لهما معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وأقر أحدهما بوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه قام على إثرها بالإتفاق مع الثانى على إستدراج المجنى عليه لشقة أحدهما بزعم إنهاء تلك الخلافات وقاما بالتعدى عليه وإيثاقه وخنقه حتى فارق الحياة، والإستيلاء على مفتاح شقة المجنى عليه، هاتفى محمول، والتوجه لمسكن المجنى عليه وسرقة  “بعض المتعلقات الشخصية، فرد محلى” واستعانوا بـ إحدى الفتيات "صديقة أحدهما" لنقل الجثمان وقاموا بالإتصال بـسائق تروسيكل "حسن النية" بدعوى نقل بعض المخلفات من الشقة، ولدى وصولهم لمكان العثور قاموا بسكب كمية من البنزين على الجثة وإضرم النيران بها وأرشدوا عن المسروقات والسلاح النارى لدى (أحد الأشخاص- مقيم بالعمرانية) تم ضبطه والسلاح النارى.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطريق الدائري جنوب الجيزة مديرية أمن الجيزة نيابة جنوب الجيزة قسم شرطة بولاق الدكرور المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص فى البساتين

يكثف رجال المباحث من جهودهم للقبض على المتهمين بقتل شخص بمنطقة البساتين بعدما تعدوا عليه وتم نقله الى المستشفى حتى لفظ انفاسه الأخيرة بداخلها

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة ونتج عنها إصابة شاب فى البساتين و نقل الى المستشفى وتوفى بداخلها  وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان وتبين من خلال الفحص بقيام متهمين بالإعتداء عليه بسبب خلافات الجيرة.

ويجري رجال المباحث تحرياتهم كشف ملابسات الواقعة، وجار ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص فى البساتين
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية
  • الإعدام شنقا لـ عاطلين لاتهامهما بقتل شخص لسرقته بالإكراه بالقناطر الخيرية
  • الإعدام لشخصين قتلا مزارعا أثناء سرقة زواية حديد من أرض بالقناطر الخيرية
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام
  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين