صدى البلد:
2024-06-29@22:29:02 GMT

أول ظهور لمحمد هنيدي من داخل المستشفى.. تفاصيل

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

كشف الدكتور علاء ياسر استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية عن أول صورة للفنان محمد هنيدى من داخل المستشفى بعد شعوره ببعض الآلام ليطمئن على حالته الصحية والعملية التى أجرها له منذ عدة سنوات. 

وقال علاء ياسر : قاب محمد هنيدي زى الحديد. ليطمئن جمهوره الذى حرص على الاطمئنان عليه من خلال عدة تعليقات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

 

محمد هنيدى

وجاء جميع التعليقات يدعو فيها الجمهور بالشفاء العاجل للفنان محمد هنيدى. 

وقال علاء ياسر عبر منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "في ليلة من ليالي رمضان، أطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين".

وأضاف علاء ياسر : اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة.

وكان كشف الفنان محمد هنيدي عن كواليس منع الجامعة الامريكية  تصوير فيلمه الشهير صعيدي فى الجامعة الأمريكية فيها .

وقال محمد هنيدي اثناء حلوله ضيفاً على برنامج sold out ، من تقديم الإعلامي محمود سعد ان إدارة الجامعة أعتقدت ان العمل يسخر منها فى البداية فرفضت التصوير فيها .

وأستكمل محمد هنيدي حديثه قائلاً : كان فيه حاجة مفهومة وقتها غلط، أن الصعيدي دا جي يتريق علي الجامعة الأمريكية، فكنا ممنوعين من التصوير فجبنا عربية بستاير سودا زي الكاميرا الخفية كدا، وكان سعيد حامد عايزني أنزل علشان ياخد المشهد يافطة الجامعة الامريكية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد هنيدي محمد هنيدي افلام محمد هنيدي أعمال محمد هنيدي محمد هنیدی علاء یاسر

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج

تناثرت الأقاويل التي  خلال الساعات القليلة الماضية بدخول الفنانة شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية، إثر محنتها مع شقيقها حيث أكدت في بيانٍ رسمي لها استغلال شقيقها محمد لها من خلال توكيل عام رسمي قديم سيطر من خلاله على حساباتها بمواقع التواصل وسلمها لشخص آخر، وقررت أن تقاضيه من خلال بعض التهم الأخرى.

شيرين عبد الوهاب لم تدخل المصحة وأزمة نفسية بسبب شقيقها  

نفى طليقها حسام حبيب بدخول شيرين إلى المصحة، مؤكدًا مرورها بحالة نفسية سيئة وتحاول الرجوع لحياتها وهدوءها لاستكمال مشاريعها الغنائية.

 

بجانب تعليقها صوتيًا على تطورات الأزمة مع شقيقها بعد طلاقها من حسام حبيب بشأن التسجيلات المسربة للأخير والتي قال خلالها حسام إن أحد أفراد أسرة شيرين استغلوها وألحقوا الضرر بها وسيطروا على صفحات التواصل الخاصة بها.

وقالت شيرين خلال التسجيل: "أنا فوجئت باللي حصل على السوشيال ميديا من محمد أخويا وحسام وحبيب، وأردت التأكيد أن كلام حسام مظبوط جدًا وأخويا فعلا باعني وهناك شخص تابع له استولى على حساباتي بالسوشيال ميديا بموجب توكيل عام قديم".

 

مشاهد من دخول شيرين إلى المصحة منذ عامين 

أعادت تلك الشائعات مشاهد دخول شيرين عبد الوهاب للمصحة النفسية للمرة الأولى في 2022، حيث صرح المستشار القانوني ياسر قنطوش بمطالبة شيرين بخروجها من المستشفى بعد إدخالها بالإجبار من قِبل شقيقها، الذي تحدث عن إدمانها للمخدرات 

استنجدت شيرين بمحاميها المستشار ياسر قنطوش مطالبة بخروجها من المستشفى بعد تواجدها لمدة 20 يومًا وشعرت بتحسن كبير، وقامت بالتوقيع على عدد من الأوراق لم تقرأ محتواها.

استنجاد شيرين بمحاميها للخروج من المستشفى وتجاهل الاعتراف بالإدمان 

وعلق ياسر على الرسالة بأنه قام بنشرها بناء على رغبة شيرين عبد الوهاب، وأن المجلس القومي للصحة النفسية أصدر تقرير أن حالتها لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفى.

فيما أكد مصدر طبي بالمستشفى، حينذاك أنه بعد الاطلاع على نتائج التحاليل، في ظل استقرار الوظائف الحيوية لشيرين قبل خروجها من المستشفى، وجاءت نتيجة تحاليل المواد المخدرة سلبية  والوظائف الحيوية للجسم بالكمل جيدة للغاية.

 

بعد مرور تلك المراحل المفزعة من حياة شيرين عبد الوهاب، تحدثت والدتها وشقيقها إلى برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب للمشف عن حالتها الصحية ، وطالبا بإبعاد  حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ عنها، وكشفوا عن وضع شيرين الصحي الغير طبيعي، حيث قامت بالدخول في حالة عصبية غير معتادة وطردت وادلتها وبناتها من المنزل وهي في حالة أشبه بفقد الوعي.

واستجاب قنطوش لاستغاثة شيرين  وتقدم بطلب للمجلس القومي للصحة النفسية ووزارة الصحة، لإصدار قرار بخروجها من المستشفى وعدم الاستمرار في احتجازها.

شيرين عبد الوهاب خارج المستشفى.. وتسامح أخيها 

خرجت شيرين من المصحة وتحدثت إلى عمرو أديب ولم تتطرق إلى أمر الإدمان، واكتفت بقولها أنها تحسنت نفسيًا بشكل كبير،واستفادت في من الوقت التي قضته داخل المستشفى وبتعليمات الأطباء واتباعها لبروتوكول العلاج الذي حسّن وظائفها الحيوية والنفسية..

 

 وعادت بتصريح متناقض قائلة أنها عاشت فترات صعبة في المصحة ودخولها لم يكن بإرادتها “اتاخدت على خوانة” موجهة الشكر لشقيقها على تلك الخطوة التي كانت تحتاج اليها، وأنها ستتنازل عن كل الشكاوى ضده في المحاكم. 

عودة حسام حبيب وشيرين في 2022

وبقرار خارج التوقعات، أعلنت شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المصحة عودتها إلى طليقها حسام حبيب آنذاك، ووعدت جمهورها ومحبيها بفتح صفحة جديدة بدون مشاكل أو نزاعات أسرية وزوجية.

 

أمواج أزمات شيرين العاتية.. متى تهدأ 

 

وبعد مرور عامين من تلك الأحداث مازالت أمواج الأزمات تضرب بحياة شيرين الفنية والشخصية، رغم عودتها جزئيًا لحفلاتها وأغانيها، لكن لازالت تعاني من تلك النزاعات التي تعكر صفو حياتها وتعطل مشاريعها الغنائية وتبعد صوتها عن محبيها.

كيف ستعود شيرين عبد الوهاب 

تعيش شيرين عبد الوهاب الآن مرحلة علاجية أدت إلى إلغاء حفلها في دبي، وتوقف مؤقت لمشاريعها الغنائية، في حين تسريب أغنية بصوتها بعنوان “كل الحاجات” الأمر الذي أثار غضب صناع الأغنية لعدم إعطاءها تصريح بغنائها، وستكشف الفترة القادمة عن هوية شيرين الفنية بعد تلك الأزمات ما إذا كانت ستستطيع العودة لصوتها وإشباع رغبات جمهورها واستعادة مكانها الصحيح خارج الأزمات، نريد عودة المطربة شيرين عبد الوهاب.

 

مقالات مشابهة

  • مصنعي السيارات: "اللي معاه عربية ميفرطش فيها.. الأسعار هتزيد"
  • فيديو.. بسمة بوسيل في أحدث ظهور لها
  • نوستالجيا..  قصة أغنية "هان الود" لمحمد عبدالوهاب وعلاقتها بزوجته نهلة القدسي
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»
  • في أول ظهور لبايدن بعد المناظرة: لم أعد شابا.. وترامب مجرم
  • مناظرة تاريخية بين بايدن وترامب .. وهذا أبرز ما جاء فيها
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج
  • القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية وتشعل النيران فيها
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس