أطلقت منصة نشر الفيديوهات يوتيوب نسخة جديدة من خدمة يوتيوب شورتس للفيديوهات القصيرة للمشتركين فقط، وتسمح لمنتجي المحتوى بمشاركة فيديوهاتم القصيرة حصريا مع مشتركيهم الذين يدفعون مقابل المشاهدة.

وتتيح الخدمة الجديدة لأصحاب الاشتراكات المدفوعة الوصول إلى محتوى إضافي، إلى جانب المزايا الحالية التي تتضمن أشياء مثل تخصيص رموز تعبيرية وملصقات ومشاهدة البث المباشر وغير ذلك.

ويمكن أن تشجع الخاصية الجديدة واسمها "فيديوهات قصيرة للأعضاء فقط" على يوتيوب المستخدمين على الاشتراك في عضوية مدفوعة على المنصة.

وتقول يوتيوب إن منتجي المحتوى يمكن أن يستخدموا الخيار الجديد لمشاركة إعلان خاص أو نشر منتج أو اتفاق محدد الوقت. كما يمكن لمنتجي المحتوى استخدام الخاصية الجديدة للدخول في حوار مباشر في صورة أسئلة وإجابات مع المشاهدين، أو عرض مشاهد الكواليس أو لقطات مع فيديوهات منتظر عرضها في وقت لاحق.

وذكر موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في الوقت الذي فتحت فيه منصة  تيك توك المنافسة لخدمتها المدفوعة أمام المزيد من صناع المحتوى.

 وبعد رفع الفيديو القصير على منصة يوتيوب، يمكن لصناع المحتوى اختيار جعلها متاحة فقط للمشتركين في قناتهم، من خلال خيار "الأعضاء فقط" في قسم "العرض". كما يمكن لصناع المحتوى تحديد فيديو موجود لكي يظهر للمشتركين فقط. علاوة على ذلك  يمكن لصناع المحتوى وضع جدول زمني لنقل الفيديو من فئة الاعضاء فقط إلى النشر العام لكي يتيحوا للمشتركين فرصة مشاهدة المحتوى قبل الآخرين بفترة من الوقت.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: يوتيوب الفيديوهات منصات التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

“الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”

الرياض : البلاد

دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية جميع منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات مواقع فروعها عبر خدمة “إدارة مواقع المنشأة” المتوفرة عبر منصة قوى.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقًا من حرص الوزارة على ضمان وجود قاعدة بيانات دقيقة ومحدثة، مما يسهم في تعزيز الشفافية وتسهيل عمليات الرقابة، وضمان الالتزام باللوائح والأنظمة المعمول بها، ورفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة داخل منشآت القطاع الخاص.

وتتيح خدمة “إدارة مواقع المنشأة” للمنشآت إمكانية ربط عمالتها بالمواقع التي يعملون بها فعليًا، بطريقة إلكترونية مبتكرة، كما تقدم مزايا عديدة تستهدف رفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة لمنشآت القطاع الخاص.

وحددت الوزارة مهلة محددة لإتمام عملية التحديث، حيث يجب على المنشآت التي لديها 20 عاملًا فأقل إنهاء عمليات التحديث بحلول 30 مايو 2024، بينما تنتهي المهلة للمنشآت التي تضم من 21 إلى 49 عاملًا في 30 يونيو 2024، وللمنشآت التي لديها 50 عاملًا فأكثر في 30 يوليو 2024.

وشددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أهمية التزام جميع المنشآت بالمهلة المحددة لتحديث بياناتها في الوقت المناسب لتجنب المخالفات والاستفادة الكاملة من خدمات المنشأة عبر منصة قوى.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول الخدمة وكيفية تحديث البيانات، يمكن للمنشآت زيارة الموقع الرسمي للوزارة أو التواصل مع خدمة العملاء عبر منصة “قوى”.

مقالات مشابهة

  • محطات الانتظار
  • معلومات عن خدمة تمديد سداد المخالفات المرورية.. سؤال وجواب توضحها «أبشر»
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • «الموارد البشرية» تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة «قوى»
  • الأراضي تطلق خدمة بيان التغيير على موقعها الإلكتروني
  • «الأحوال المدنية» تعيد التذكير بخطوات الاستفادة من خدمة تسجيل المواليد إلكترونياً
  • مؤسسة خير للناس للتنمية تطلق مبادرة «مصر معاك» لتوفير الأجهزة التعويضية لأصحاب الهمم بالغربية
  • هل متاح استقدام العمالة المنزلية من جامبيا؟.. منصة مساند تجيب
  • هل يمكن نقل ملكية مركبة من البائع إلى مشتري لا توجد قرابة بينهما؟.. أبشر توضح
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم