صدى البلد:
2024-10-05@04:14:50 GMT

إوعى يفوتك.. أقوى خصم لموبايل Note 13 Pro+ الفتاك

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

أعلنت شاومي مؤخرًا عن لون خاص بإصدار مهرجان معجبي شاومي لهاتف Redmi Note 13 Pro+ 5G يُسمى Mystic Silver (الفضي الغامض).

 أصبح لون الهاتف الجديد هذا الآن متاحًا للطلب المسبق في المملكة المتحدة وبعض المناطق الأوروبية بسعر مغرٍ.

يأتي هاتف Redmi Note 13 Pro+ 5G Mystic Silver بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و 512 جيجابايت من سعة التخزين.

 

يُباع هذا التكوين من الهاتف الذكي عادةً مقابل حوالي 449 جنيه إسترليني و 499.90 يورو في الاتحاد الأوروبي وأوروبا على التوالي. ومع ذلك ، يُباع هاتف Redmi Note 13 Pro+ 5G Mystic Silver مع التكوينات المذكورة أعلاه مقابل 379 جنيهًا إسترلينيًا و 400.90 يورو فقط.

تجدر الإشارة إلى أن هذا عرض لفترة محدودة ، وسيتعين على العملاء إجراء حجز مسبق عن طريق إيداع 1 جنيه إسترليني / 1 يورو بحلول 1 أبريل في الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة و 2 أبريل في الساعة 9:59 صباحًا بتوقيت منطقة اليورو للحصول على الجهاز بالأسعار المذكورة أعلاه. يمكن إجراء هذه الحجوزات المسبقة على مواقع شاومي الإقليمية. ستظل مواصفات الجهاز كما هي بالنسبة لهاتف Redmi Note 13 Pro+ 5G العادي. يمكنك التحقق من المزيد من التفاصيل أدناه.

 

مواصفات Redmi Note 13 Pro+ 5G

 

يأتي Redmi Note 13 Pro Plus 5G بشاشة AMOLED منحنية مقاس 6.67 بوصة ، وتوفر دقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز. يعمل بمعالج MediaTek Dimensity 7200 Ultra يقترن بـ LPDDR5 RAM ومساحة تخزين UFS 3.1.

من حيث التصوير ، فهو يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل ، وعدسة عريضة للغاية 8 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل في الخلف ، مصحوبة بكاميرا سيلفي 16 ميجابكسل في الأمام. ويدعمه بطارية بقوة 5000 مللي أمبير ويشحن سريعًا بقوة 120 وات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: Redmi Note 13 Pro

إقرأ أيضاً:

باحثة سياسية: العملية البرية لن تكون سهلة على إسرائيل وحزب الله أقوى ميدانيا

قالت بولا أسطيح، الكاتبة والباحثة السياسية، إنّ القصف الإسرائيلي المستمر يهدف إلى تدمير كل الضاحية الجنوبية لبيروت، من أجل تصعيب الأمر على لبنان وحزب الله، موضحة أنّ العدو الإسرائيلي مازال يحاول اختراق الحدود اللبنانية ويتصدى له حزب الله منذ حوالي 48 ساعة من خلال العمليات المستمرة.

العملية البرية بلبنان ليست سهلة

وأضافت «أسطيح»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد عيد، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي يقول أنّ هناك مواجهات عنيفة تدور على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، مشيرة إلى أنّ العملية البرية لن تكون سهلة على إسرائيل كما كانت الحملة الجوية وعمليات الاغتيال والتفوق التكنولوجي الذي جعل بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي يشعر بالانتصار، ما دفعه إلى الإقدام على غزو بري.

حزب الله الأقوى في الميدان

وتابعت الكاتبة والباحثة السياسية، أنّ حزب الله الأقوى في ميدان كما يدرك الكثير، لافتة إلى أنّ حزب الله مازال قويا ومتماسكا رغم الضربات التي تلقاها من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تدعم النازحين في لبنان بـ10 ملايين جنيه إسترليني
  • طاقة المد والجزر في إسكتلندا تحظى بدعم أقوى توربين عالميًا
  • ‎أقوى 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • بزشكيان من قطر: إذا ردت “إسرائيل” فسيكون ردنا أقوى وأشدّ
  • الرئيس الإيراني: سنرد بشكل أقوى وأشد إذا قامت إسرائيل بالرد علينا
  • في حال إقالته.. تن هاغ سيحصل على 16 مليون إسترليني
  • إطلاق شاومي ساوند بار 2.0ch عالميًا بسعر منافس
  • باحثة سياسية: العملية البرية لن تكون سهلة على إسرائيل وحزب الله أقوى ميدانيا
  • أكرم طيري: هذه أقوى نسخة للهلال في التاريخ .. فيديو