شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأمين العام لمجلس التعاون يعزي المملكة في استشهاد طاقم إحدى الطائرات المقاتلة أثناء مهمة تدريبية في خميس مشيط، المناطق_واس أعرب معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، عن خالص التعازي والمواساة للمملكة .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمين العام لمجلس التعاون يعزي المملكة في استشهاد طاقم إحدى الطائرات المقاتلة أثناء مهمة تدريبية في خميس مشيط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمين العام لمجلس التعاون يعزي المملكة في استشهاد...

المناطق_واس

أعرب معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، عن خالص التعازي والمواساة للمملكة العربية السعودية، في استشهاد طاقم إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة أثناء مهمة تدريبية بمنطقة التدريب التابعة لقاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط.

وسأل المولى -عز وجل- أن يتقبلهما من الشهداء الأبرار، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمين العام لمجلس التعاون يعزي المملكة في استشهاد طاقم إحدى الطائرات المقاتلة أثناء مهمة تدريبية في خميس مشيط وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عماد الدين حسين: الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ حملت رسائل مهمة

 قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إن اليوم شهد انطلاق الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس  بمجلس الشيوخ والتي شهدت توجيه رسائل مهمة من المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المجلس، ضمنها أن المجلس بالكامل يؤيد المواقف المصرية فيما يتعلق بقضايا المنطقة خاصًة العدوان الإسرائيلي الغاشم على فلسطين ولبنان.

الجلسة شهدت انعقاد افتتاح الفصل التشريعي

وأضاف «حسين»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عصمت، خلال برنامج «اليوم»، المذاع عبر شاشة قناة «dmc»، أن الجلسة شهدت افتتاح الفصل التشريعي، وغدًا ستبدأ انتخابات اللجان المختلفة الخاصة بالمجلس، موضحًا أن مجلس الشيوخ يناقش كل ما يحال إليه سواء من الرئيس عبد الفتاح السيسي أو مجلس النواب أو مجلس الوزراء.

وتابع عضو مجلس الشيوخ: «قوانين العمل من ضمن القضايا التي تناقش في المجلس»، متمنيًا أن يعمل المجلس على قانون المحليات لأنها مسألة في منتهى الأهمية.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات يبحث مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للتكنولوجيا سبل التعاون المشترك
  • الملك محمد السادس يهنئ مارك روته بمناسبة توليه منصب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي
  • مهمة مستحيلة.. أحد أبطال حرب أكتوبر يكشف تفاصيل معركة وادي سدر
  • الأمين العام لنقابة المعلمين: نحن حرصاء على تعليم جميع التلاميذ النازحين وغير النازحين
  • السيد القائد: لم يتغير حال حزب الله بعد استشهاد سماحة الأمين العام لحزب الله إلا بفارق أنهم ازدادوا ثباتا وعزما (إنفوجرافيك)
  • مقتل جندي لبناني وإصابة أخر جراء قصف الاحتلال أثناء تنفيذ مهمة إخلاء وإنقاذ في جنوب لبنان
  • الجيش اللبناني يعلن استشهاد أحد جنوده وإصابة آخر خلال مهمة إنقاذ
  • أحداث غزة ولبنان| الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط: الكون تحول لـ"شيطان أخرس".. ويشدد على ألا ينزلق اللبنانيون نحو الفتنة
  • الأمين العام للأمم المتحدة يكشف عن زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية داخل الأرض الفلسطينية المحتلة
  • عماد الدين حسين: الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ حملت رسائل مهمة