اخر خبر، نقابة المهن الموسيقية المصرية تعلق على أنباء وفاة شيرين عبدالوهاب،قلق الكثير من محبي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد تصدر خبر وفاتها ، ترند محرك .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نقابة المهن الموسيقية المصرية تعلق على أنباء وفاة شيرين عبدالوهاب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نقابة المهن الموسيقية المصرية تعلق على أنباء وفاة...

قلق الكثير من محبي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد تصدر خبر وفاتها ، ترند محرك البحث غوغل، ما جعل نقابة المهن الموسيقية توضح حقيقة الأمر

وعلق الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، على انتشار شائعة وفاة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة وليس لها أساس.

وأضاف أنه لم يتواصل أي شخص من أسرة شيرين عبد الوهاب أو إدارة أعمالها مع النقابة، بالتالي فإن الخبر مكذوب تماما.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة المهن الموسيقية المصرية تعلق على أنباء وفاة شيرين عبدالوهاب وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل حسام حبيب في قضية ضرب طليقته شيرين عبد الوهاب

السومرية نيوز – فن وثقافة

أخلت النيابة المصرية سبيل الفنان حسام حبيب بكفالة خمسة آلاف جنيه في دعوى الفنانة شيرين عبد الوهاب عليه بضربها.
وقررت النيابة العامة استدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب وللرد على الاتهامات الموجهة منه.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على الفنان حسام حبيب وذلك لاتهامه بضرب الفنانة شيرين عبدالوهاب طليقته السابقة داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

ووفقا لأقوال شيرين في محضر الواقعة أنها حدثت في الساعة الخامسة فجرا وكشفت عن تعرضها للضرب والتعذيب على يد طليقها الفنان حسام حبيب وإصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

كما رد حسام حبيب أنه اعتدى عليها بالضرب لينقذ ابنتها منها بعد شجارها معها، كما تواصل مع والد ابنتها لاحتواء الأزمة بين شيرين والفتاة مما أشعل غضبها.

ونجح رجال مباحث القاهرة في ضبط المطرب حسام حبيب بعد قيامه بالتعدي بالضرب على المطربة شيرين عبدالوهاب بمنطقة التجمع، وكانت النيابة العامة قد حققت في واقعة تعدي المطرب حسام حبيب على المطربة شيرين عبدالوهاب داخل فيلا بالتجمع الخامس، وأصدرت قراراً بضبط وإحضار المطرب حسام حبيب للتحقيق معه.

وأكد مصدر أمني مسؤول أن المطربة شيرين عبدالوهاب اتهمت طليقها المطرب حسام حبيب بسرقة دولارات من حقيبتها بعد التعدي عليها.

وأضاف المصدر أن شيرين عبدالوهاب اتهمته أيضا بسرقة تليفونها الخاص، موضحا أن سبب الخلاف ملكية استديو.

وأضاف المصدر، أن الواقعة حدثت في فجر اليوم عندما حضرت المجني عليها إلى قسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة وقررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

وأكد أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

وكانت قد حررت المطربة شيرين عبدالوهاب محضر بقسم التجمع الخامس ضد طليقها المطرب حسام حبيب بعد التعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من المطربة شيرين عبدالوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

وقالت شيرين في محضر الشرطة إن طليقها قام بضربها مما تسبب فى إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • شقيق شيرين عبد الوهاب يطمئن الجمهور على حالتها: ادعوا لها تبقى قوية
  • أزمة نفسية تمر بها شيرين عبد الوهاب بعد فيديو خطير تم تسريبه لها.. وراندا البحيري تعلق
  • عاجل.. بلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة شيرين عبدالوهاب
  • بلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو شيرين عبدالوهاب
  • بالفيديو.. تطورات صادمة عن أزمة شيرين عبدالوهاب
  • الاستماع لأقوال الشهود في واقعة ضرب شيرين عبدالوهاب على يد حسام حبيب
  • إخلاء سبيل حسام حبيب في قضية ضرب طليقته شيرين عبد الوهاب
  • حسام حبيب يقدم أدلة ضد شيرين عبد الوهاب أثناء التحقيقات
  • ضبط حسام حبيب لاتهامه بضرب شيرين عبدالوهاب.. تفاصيل
  • والد حسام حبيب يردّ على أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه