ينتظر الجمهور عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 21، والتي من المقرر أن تتضمن الحلقة الجديدة من الملحمة التاريخية، التي تحمل توقيع المخرج بيتر ميمي، العديد من المفاجآت التي ينتظرها الجمهور، خاصة بعد النهاية الشيقة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل.

ويرغب المشاهدون في معرفة النهاية التي يواجهها يحيى ابن المؤذن وأصدقاؤه، داخل قلعة آلموت بعد انكشاف سرهم.

وهناك عدد كبير من الأحداث شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، يجب أن يعرفها المشاهد قبل البدء في مشاهدة مسلسل الحشاشين الحلقة 21، والذي يعرض حصريًا في موسم الدراما الرمضانية، على شبكة قنوات DMC ومنصة WATCH IT الإلكترونية.

أحداث مهمة قبل عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 21

- أمر السلطان السلجوقي بركياروق «عمر الشناوي» بالإفراج عن عمر الخيام «نيقولا معوض»، بعدما تم وضعه في السجن، بسبب رفضه رسم خريطة تفصيلية لقلعة آلموت مقر حسن الصباح.

- يواصل حسن الصباح «كريم عبد العزيز» توسعه ومد نفوذه في المنطقة، ويقرر صك عملة جديدة يتعامل بها، ويكون مقدار الذهب بها عال، ومن أجل جمع النفقات يفرض جباية وجزية على الطريق، ما بين دولتي الصليبيين والسلاجقة.

مسلسل الحشاشين الحلقة 21

- يرغب حسن الصباح في الاقتراب نحو أصفهان، حيث يدعم أحد الموالين له في الاستيلاء على قلعة شاه دز، التي تعتبر الأقرب إلى مقر حكم الدولة السلجوقية.

- يكسر حسن الصباح حالة الهدنة مع الدولة السلجوقية، ويدفع أتباعه إلى تسديد ضربات شرسة لها، واغتيال وزير الدولة تاج الدين، بالإضافة إلى مفتي مدينة أصفهان، كما يغتال فخر الدين نجل نظام الملك، ويأمر بإحراق المسجد الكبير في بغداد.

- يكتشف حسن الصباح مؤامرة يحيى ابن المؤذن «أحمد عبد الوهاب»، وصديقيه طيفور وسليمان لدخول القلعة، وقتل الصباح ورجاله، ويطلب منه أن يثبت ولاءه عن طريق قطع رأس صديقيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc

يُعرض مسلسل «الكبير أوى 8»، بطولة الفنان أحمد مكي، اليوم الأحد على شاشتي cbc وcbc دراما، وذلك بعد عرضه للمرة الأولى ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

مواعيد العرض الثاني لمسلسل الكبير أوي 8 على cbc

ومن المقرر عرض الجزء الثامن من مسلسل الكبير اوي، على شاشة cbc، في تمام الساعة 8 مساءً، ويُعاد المسلسل في تمام الساعة 3 فجرا، ثم يعاد للمرة الثانية ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة ظهرا في اليوم التالي.

مسلسل الكبير أوي 8مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 على cbc دراما

بينما يعرض مسلسل الكبير اوي 8، على شاشة cbc دراما، في تمام الساعة 11 مساء، ويُعاد المسلسل في تمام الساعة التاسعة صباحا والثالثة عصرا في اليوم التالي.

مسلسل الكبير أوي 8أحداث مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة «الكبير أوي» إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

مسلسل الكبير أوي 8أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 30.. القبض على الجاسوسة وإنقاذ السفير (فيديو)

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 29.. القنبلة في غرفة محمود الليثي | فيديو

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 16.. «مربوحة» تتعرض لكسر في قدمها (فيديو)

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة... إيهاب فهمي ينعي صادق الصباح في وفاة والده
  • بكلمات مؤثرة... حمادة هلال ينعي صادق الصباح في وفاة والده
  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور