مارس 31, 2024آخر تحديث: مارس 31, 2024

المستقلة/- من المتوقع أن يحصل هاتف آيفون 16 على ترقيات كبيرة مقارنة بسابقه، سيأتي بتصميم كاميرا مطور، وزر التقاط جديد تمامًا، بالإضافة إلى بعض ميزات أخرى.

أبرز ميزات آيفون 16:

تصميم كاميرا جديد: من المتوقع أن تستبدل شركة آبل الكاميرات ذات الموضع القطري بتصميم كاميرا عمودي على آيفون 16، وسيتم وضع الفلاش خارج وحدة الكاميرا على غرار آيفون 6.

إطارات رفيعة للغاية: تشير التكهنات إلى أن سلسلة آيفون 16 من الجيل التالي تتميز بإطارات رفيعة للغاية باستخدام تقنية هيكل تخفيض الحدود (BRS).شاشات أكبر: سيحتوي جهاز آيفون 16 الأساسي على لوحة مماثلة مقاس 6.1 بوصة مع معدل تحديث 60 هرتز لجهاز آيفون 15، بينما ستشهد طرازات Pro ترقية من حيث حجم العرض.منفذ USB-C: سيتم شحن جميع الطرز الأربعة من سلسلة آيفون 16 بمنفذ USB-C الذي تم تقديمه لأول مرة لسلسلة آيفون 15.زر التقاط جديد: من المتوقع أن يحتوي آيفون 16 على زر الإجراء بدلاً من زر كتم الصوت، حيث يمكن أن يشتمل الجيل التالي من آيفون أيضًا على “زر التقاط” جديد تمامًا يقع على الحافة اليمنى للهاتف.معالج A17 أو A18 Bionic: من المرجح أن يتم تشغيل آيفون 16 القياسي بواسطة A17 أو A18 Bionic SoC.نظام التشغيل iOS 18: سيتم إطلاق سلسلة آيفون 16 مع نظام التشغيل iOS 18 والذي من المتوقع أن يأتي مع عناصر واجهة المستخدم المعاد تصميمها المستعارة من نظام التشغيل VisionOS لنظارات Vision Pro.

موعد الإطلاق:

من المتوقع أن تتبع شركة آبل جدولها الزمني التقليدي للإطلاق في سبتمبر للجيل التالي من سلسلة آيفون 16 أيضًا.سيتم إصدار iOS 18 في 10 يونيو في مؤتمر المطورين WWDC 2024.آيفون 16 قادم بتصميم جديد وميزات مُحسّنة.من المتوقع أن يكون الهاتف أكثر كفاءة وفعالية من سابقه.سيتم إطلاق الهاتف في سبتمبر 2024.

ملاحظات:

هذه المعلومات تستند إلى الشائعات والتكهنات، ولم يتم تأكيدها من قبل شركة آبل.قد تختلف بعض الميزات أو المواصفات عند إصدار الهاتف رسميًا.مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: من المتوقع أن

إقرأ أيضاً:

حريق ضخم يلتهم مصنع آيفون في الهند.. توقف الإنتاج

اندلع حريق تسبب في توقف الإنتاج في مصنع كبير لشركة "تاتا إلكترونيكس" في جنوب الهند مخصص لتصنيع مكونات لأجهزة "أبل"، بحسب وكالة "رويترز".

وتم الدفع بسبع سيارات إطفاء من المناطق المجاورة صوب المصنع وتمكنت من إخماد النيران بعد مكافحتها لساعات، وقالت الشرطة إنه لم يصب أي شخص جراء الحادث، على الرغم من تواجد أكثر من 1500 عامل في الوحدة، عندما اندلع الحريق.

ولم ترد أنباء عن سقوط مصابين حتى الآن، لكن لم يتضح بعد مدى تأثير الحريق على عمليات المصنع بمدينة هوسور في ولاية تاميل نادو. واندلع الحريق بالقرب من مبنى من المقرر أن يُنتج قريبا هواتف ذكية بالكامل.

وقالت الشركة إنها تحقق في سبب الحريق وستتخذ الخطوات اللازمة لحماية الموظفين وأي أطراف أخرى.

وقال متحدث باسم تاتا في بيان "وقع حادث حريق مؤسف. ضمنت بروتوكولات الطوارئ لدينا في المصنع سلامة جميع الموظفين".

وقال مسؤول في خدمات الإطفاء إن الحريق تسبب في انهيار مبنى في المصنع، لكن لم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

ووفقا لتقارير إعلامية، بدأ الحريق في وحدة طلاء ملحقات الهواتف المحمولة التابعة للشركة الواقعة في "أودانابالي".


ويأتي الحريق في وقت تستعد فيه شركة "تاتا" لبدء الإنتاج في مصنع تجميع "آيفون" في "كوثانابالي" في "هوسور"، وسيكون مصنع "هوسور" هو ثاني مصنع لتجميع هواتف "آيفون" لشركة "تاتا" بعد استحواذها على وحدة شركة "ويسترون" التايوانية لخدمات التصنيع الإلكتروني، والتي كانت قيد التنفيذ لمدة عامين.

ومن المتوقع أن تستثمر شركة "تاتا" حوالي 6 مليارات روبية (٨٣٫٧٢ روبية هندية) في مصنع التجميع، كما ضخت مبلغا مماثلا في مصنع المكونات الذي يورد لشركة "آبل" في نفس الموقع.


ولم تعلق أبل على الحادث حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • موعد وصول ترقيات المعلمين لمديرية تعليم الإسكندرية بعد اعتمادها
  • مبيعات آيفون 16 ليست بنفس قوة العام الماضي!
  • حريق ضخم يلتهم مصنع آيفون في الهند.. توقف الإنتاج
  • المغرب يحتل المرتبة الأولى عالميا في التصميم الصناعي
  • لأول مرة.. الصين تعلن التصميم النهائي لبدلة فضائية مخصصة للهبوط على سطح القمر
  • هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.. المواصفات والمميزات ونظام التشغيل
  • بعد إلغاء اشتراطات قانون 2021.. ما ضوابط البناء التي سيتم العمل بها الفترة المقبلة؟
  • نقيب الأطباء يرد على فيديو التحرش: سيتم إبلاغ النائب العام
  • مفاجأة.. اختبار يظهر عدم تغيير جودة كاميرات آيفون منذ 2021
  • رسمياً.. الكشف عن التصميم الجديد لكأس السوبر الأفريقي