شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يضع الرتوش الأخيرة في صفقة لاعب الطلائع، تضع إدارة الزمالك، الرتوش الأخيرة بالفترة الحالية، في التعاقد مع محمد شحاتة نجم خط وسط المنتخب الوطني وفريق طلائع الجيش . ويرغب الزمالك .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يضع الرتوش الأخيرة في صفقة لاعب الطلائع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة في صفقة لاعب الطلائع

تضع إدارة الزمالك، الرتوش الأخيرة بالفترة الحالية، في التعاقد مع محمد شحاتة نجم خط وسط المنتخب الوطني وفريق طلائع الجيش . 

ويرغب الزمالك في ضم اللاعب من أجل حل مشكلة خط الوسط بالفريق التي ظهرت الموسم الماضي وتسببت في خسارة الزمالك للعديد من الألقاب . 

ورحل عن الزمالك في العاميين الماضيين أكثر من لاعب مؤثر في خط الوسط، وعلى رأسهم، طارق حامد، وفرجاني ساسي، وإمام عاشور . 

 ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي غدا الجمعة ثم يلتقي مع الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر الجاري ثم يواجه النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

 وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة العربية كلا من : 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم. 

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي. 

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا". 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح زكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يضع الرتوش الأخيرة في صفقة لاعب الطلائع وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت

تقدم نادي الزمالك بخالص التعازي لعائلة الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت بكلمات مؤثرة، الذي توفى منذ ساعات، وعم الحزن على الجميع بسبب خبر رحيله.

ونعى نادي الزمالك ومجلس ادارته برئاسه الكابتن حسين لبيب، وتقدم ببالغ الحزن والاسى في وفاة المغفور له باذن الله أحمد رفعت لاعب الفريق السابق ولعب فريق مودرن سبورت الحالي.


وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لإسرة الراحل وكافة محبي وجماهير وسائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.


وتوفى منذ ساعات لاعب فريق مودرن سبورت أحمد رفعت، عن عمر ناهز 31 عاما.

محمد أبو تريكة يُنعي أحمد رفعت.. ماذا قال؟ وداعًا يا موهوب.. أروع هدف في مسيرة أحمد رفعت (شاهد) سبب وفاة أحمد رفعت


كما كان أحمد رفعت تعرض لأزمة صحية في مارس الماضي أثناء مباراة ‎الاتحاد السكندري، تسببت في توقف عضلة القلب وفقد الوعي لأيام ثم استعاده، لكنه تعرض مؤخرا لمضاعفات صحية أدت لوفاته.

رابطة الأندية تؤجلة مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت


وقررت رابطه الاندية المصرية المحترفة تاجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرًا على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.
 

مقالات مشابهة

  • زوجة زيزو توجه رسالة مؤثرة بعد وفاة أحمد رفعت.. نداء وتوضيح للجماهير
  • اليوم.. الأهلي في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • مرتضى منصور يقيم عزاء للاعب أحمد رفعت بالحامديه الشاذليه
  • تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة أحمد رفعت وآخر تصريحاته| فيديو
  • "أحمد رفعت".. رحيل لاعب وطني ورمز للروح الرياضية
  • الزمالك ينعى وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت