شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بجاية توقيف ثلاثيني يحترف السرقة بالعنف والتهديد  بإستعمال أسلحة بيضاء، تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الحضري الثامن التابعة لأمن ولاية بجاية من الإطاحة بمسبوق قضائي يبلغ من العمر 38 سنة يحترف السرقة بالعنف والتهديد،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بجاية: توقيف ثلاثيني يحترف السرقة بالعنف والتهديد  بإستعمال أسلحة بيضاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بجاية: توقيف ثلاثيني يحترف السرقة بالعنف والتهديد...

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الحضري الثامن التابعة لأمن ولاية بجاية من الإطاحة بمسبوق قضائي يبلغ من العمر 38 سنة يحترف السرقة بالعنف والتهديد.

تفاصيل العملية جاءت بعد تقدم طالب جامعي يبلغ من العمر 24 سنة في ساعة متأخرة من الليل (الواحدة صباحا) إلى عناصر الشرطة العاملة بالحاجز الأمني بئر السلام وأبلغهم عن تعرضه للسرقة تحت طائلة التهديد بأسلحة بيضاء أمام مدخل المحطة البرية لنقل المسافرين ببجاية من طرف شخص يجهل هويته، أين إستولى على هاتفه النقال مباشرة تم توجيه نداء للفرق العاملة بالميدان قصد توقيف المشتبه فيه، وبعد تكثيف الأبحاث تم توقيف هذا الأخير على مستوى حي الرملة وقد ضبط بحوزته هاتف الضحية المسروق، المشتبه فيه مسبوق قضائي ومعروف لدى مصالح الشرطة بقضايا مماثلة. وقد تم إنجاز ملف جزائي ضده لأجل قضية السرقة تحت طائلة التهديد، وتم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة، وبعد إجراء المثول الفوري صدر ضده أمر إيداع.

بجاية: توقيف ثلاثيني يحترف السرقة بالعنف والتهديد  بإستعمال أسلحة بيضاء النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بجاية: توقيف ثلاثيني يحترف السرقة بالعنف والتهديد  بإستعمال أسلحة بيضاء وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بجاية: وفاة امراة في انحراف حافلة لنقل المسافرين في إغيل نثالة بأمالو

توفيت امرأة تبلغ من العمر 29 عاماً في حادث انحراف سيارة لنقل المسافرين. العاملة بالخط المحلي بين أقبو وبوحمزة، ولاية بجاية.

حيث سقطت من الطريق الى الأسفل بمنطقة إغيل نثالة، النابعة لبلدية أمالو جنوب ولاية بجاية. ما تسبب في وفاة أحد الركاب و جرح آخرين، تم نقلهم الى المستشفى.

مقالات مشابهة

  • وأج:”الصحافة الفرنسية تحولت إلى جوق إعلامي يحترف كل الممارسات العدائية ضد الجزائر”
  • حكومة التغيير : قروض بيضاء لتشجيع منتجي الرمان
  • حصري: تفاصيل مثيرة عن "توقيف" بارون المخدرات ليموني بعد 20 عاما من مطاردته
  • توقيف شخص في حالة غير طبيعية بالدار البيضاء بعد تحريض كلاب شرسة والاعتداء على مواطنين
  • حفل زفاف يتحوّل إلى محاكمة..توقيف شابين اعتديا على شرطي ب” سينيال”
  • بحوزتهم أسلحة بيضاء وخرطوش.. «الداخلية» تضبط 4 هاربين من أحكام بالسجن المؤبد في القاهرة
  • رحلة هاتف خلوي من لندن إلى إحدى المُدن الصينية.. اعرف الحكاية
  • وفاة ثلاثيني في اصطدام سيارة بدراجة نارية بوهران
  • بجاية: وفاة امراة في انحراف حافلة لنقل المسافرين في إغيل نثالة بأمالو
  • بعد تداول فيديو يوثق الجريمة..توقيف متورطين في سرقة سناك تحت التهديد بالدار البيضاء