شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إنقاذ خزان النفط صافر وزير الإعلام اليمني يوجه رسالة شكر للمملكة، تواصل الترحيب العربي، ببدء الأمم المتحدة عمليتها التشغيلية لتفريغ حمولة ناقلة النفط صافر وتفادي وقوع كارثة بيئية بمنطقة البحر .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنقاذ خزان النفط صافر.

. وزير الإعلام اليمني يوجه رسالة شكر للمملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنقاذ خزان النفط صافر.. وزير الإعلام اليمني يوجه...

تواصل الترحيب العربي، ببدء الأمم المتحدة عمليتها التشغيلية لتفريغ حمولة ناقلة النفط "صافر" وتفادي وقوع كارثة بيئية بمنطقة البحر الأحمر.

ثمن معمر الإرياني، وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني، الدعم الإضافي الذي أعلنته المملكة العربية السعودية لمشروع عمليات إنقاذ خزان النفط العائم "صافر" بمبلغ 8 ملايين دولار، إضافة إلى مبلغ 10 ملايين دولار سبق التبرع بها.

وغرد الإرياني" على صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، قائلا: "هذا الدعم اللامحدود الذي يقدمه أشقاؤنا وأهلنا في المملكة العربية السعودية امتدادا لمواقفهم الأخوية الصادقة ودعمهم النبيل والمتواصل للحكومة والشعب اليمني في المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية والإنسانية، ودلالة على عمق وخصوصية العلاقة بين بلدينا وواحدية الهدف والخطر والمصير المشترك".

نثمن الدعم الإضافي الذي اعلنه الاشقاء في المملكة العربية السعودية لمشروع عمليات إنقاذ خزان النفط العائم "صافر" بمبلغ 8 ملايين دولار، إضافة إلى مبلغ عشرة ملايين دولار سبق أن تبرع بها الاشقاء بهذا الخصوص هذا الدعم اللامحدود الذي يقدمه أشقائنا واهلنا في المملكة العربية... pic.twitter.com/acgyuXEJMD

— معمر الإرياني (@ERYANIM) July 27, 2023 إنقاذ خزان النفط صافر

إلى ذلك، ثمن رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، في بيان اليوم، ما قدمته المملكة من منح مالية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بقيمة 10 ملايين دولار العام الماضي للمساهمة في هذه العملية، مناشدًا المجتمع الدولي تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لإتمام نجاح العملية.

كما رحبت دولة الإمارات العربية المتحدة ببدء الأمم المتحدة تنفيذ خطتها لتفريغ ناقلة النفط "صافر" العائمة قبالة ساحل اليمن في البحر الأحمر، والتي كانت تشكّل تهديداً كبيراً للبيئة البحرية وللملاحة الدولية وللتجارة العالمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنقاذ خزان النفط صافر.. وزير الإعلام اليمني يوجه رسالة شكر للمملكة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المملکة العربیة ملایین دولار

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الفنان محمد إمام رساله إلي ابنة الفنان أحمد راتب، بعد منشور الأخيرة على صفحتها الشخصية بتجاهل المهرجانات الفنية لوالدها.

تفاصيل منشور الفنان محمد إمام 

نشر الفنان محمد إمام على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة منشور ابنة الفنان أحمد راتب ليشارك به جمهوره.

وعلق الفنان محمد إمام على المنشور ووجه رساله إلى ابنة الفنان أحمد راتب "والدك مش محتاج تكريم، الأستاذ  احمد راتب من اقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن".

منشور الفنان محمد إمام 

وتابع الفنان محمد إمام رسالته "الجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمه، الله يرحمه كان ممثل نادر".

يشار أن إبنة الفنان أحمد راتب قد نشرت رساله على صفحتها الشخصية، تشكو فيها من عدم تكريم وتقدير والدها الفنان الراحل أحمد راتب، من قبل التكريمات بالمهرجانات الفنية.

وجاء لمياء راتب ابنة الفنان الراحل أحمد راتب "٨ سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم احمد راتب، بس عارف يا بابا أنا كل يوم بكرمك بالدعاء ليك وجمهورك بيكرمك كول الوقت بأنه فاكرك ومفتقدك".

قدم الفنان أحمد راتب العديد من الأعمال الفنية الهامة مع الزعيم عادل امام أبرزها فيلم "واحدة بواحدة، المنسي، السفارة في العمارة، التجربة الدنماركية".

مقالات مشابهة

  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • الابراهيم : للمملكة تنوع اقتصادي بعيد عن النفط ومشتقاته ونعمل على تطوير الطاقة .. فيديو
  • 207 ملايين عملية نقاط بيع في المملكة بقيمة تجاوزت 13 مليار ريال خلال أسبوع
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • أميركا تشتري 6 ملايين برميل من النفط لدعم الاحتياطي الاستراتيجي
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة