صحافة العرب:
2024-07-11@04:30:46 GMT

الدولار يرتفع بعد بيانات اقتصادية أميركية

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

الدولار يرتفع بعد بيانات اقتصادية أميركية

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الدولار يرتفع بعد بيانات اقتصادية أميركية، الاقتصاد نيوز بغدادارتفع الدولار أمام سلة عملات رئيسية، الخميس، بعد أن دفعت بيانات اقتصادية أميركية أفضل من المتوقع، المستثمرين لإعادة .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدولار يرتفع بعد بيانات اقتصادية أميركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدولار يرتفع بعد بيانات اقتصادية أميركية

الاقتصاد نيوز - بغداد

ارتفع الدولار أمام سلة عملات رئيسية، الخميس، بعد أن دفعت بيانات اقتصادية أميركية أفضل من المتوقع، المستثمرين لإعادة النظر في توقعهم بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي، سيوقف رفع أسعار الفائدة.

ونما الاقتصاد الأميركي بوتيرة أسرع من المتوقع في الربع الثاني، في ظل دعم سوق العمل القوية لإنفاق المستهلكين، في حين عززت الشركات الاستثمار في المعدات، مما قد يحد من احتمالات الركود.

وأظهر تقرير لوزارة العمل الأميركية اليوم، أن الطلبات الجديدة للحصول على إعانات البطالة الحكومية، انخفضت في الأسبوع المنتهي يوم 22 يوليو.

وأفاد البيان بأن عدد الطلبات المقدمة للمرة الأولى، انخفض سبعة آلاف إلى وتيرة معدلة، في ضوء العوامل الموسمية عند 221 ألفا.

ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام ست من نظيراتها الرئيسية، 0.682 بالمئة إلى 101.770، في حين انخفض اليورو 0.86 بالمئة إلى 1.0988 دولار.

أما الين الياباني فتراجع 0.72 بالمئة مقابل الدولار إلى 141.22 للدولار، في حين تراجع الجنيه الاسترليني أمام العملة الأميركية في أحدث تعاملات 0.81 بالمئة إلى 1.2834 دولار.

وكان المركزي الأميركي رفع الأربعاء، أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية كما كان متوقعا، وهي المرة الحادية عشرة التي يرفع فيها الفيدرالي سعر الفائدة في آخر 12 اجتماعا له.

وبينما ترك رئيس المجلس جيروم باول الباب مفتوحا أمام زيادة أخرى في سبتمبر، استبعد المتعاملون حدوث ذلك. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدولار يرتفع بعد بيانات اقتصادية أميركية وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غينيا بيساو تطلق منصة بيانات اقتصادية متوافقة مع توصيات صندوق النقد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن صندوق النقد الدولي إطلاق منصة بيانات تكشف عن مؤشرات الوضع الاقتصادي في غينيا بيساو، وهي خطوة تتوافق مع توصيات الصندوق، في مسعى لتعزيز الشفافية حول أوضاع البلاد.

وذكر صندوق النقد - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - أن غينيا بيساو نفذت توصية رئيسية لصندوق النقد للكشف عن احصاءات وبيانات البلاد، وتعميم بيانات الاقتصاد الكلي والمالية الأساسية، بهدف تعزيز شفافية البيانات كمنفعة عالمية عامة، وتشجيع البلدان على أن تنشر طوعا البيانات اللازمة لرصد الأداء الاقتصادي وتحليله في الوقت المناسب.

وأوضح الصندوق أن منصة بيانات غينيا بيساو بمثابة منشور شامل يتضمن الحسابات القومية والأسعار، والعمليات الحكومية والديون، والقطاعين النقدي والمالي، والقطاع الخارجي، ويسهل على صانعي السياسات والقطاع المالي والمستثمرين من القطاع الخاص ومراكز الفكر ووسائط الإعلام اتخاذ القرار.

واعتبر أن منصة البيانات تيسر تحليل الاتجاهات الاقتصادية عبر البلدان ويتيح الكشف المبكر عن المخاطر للمساعدة على تجنب الأزمات الاقتصادية، وبالتالي دعم النمو الاقتصادي والتنمية المستدامين.

مقالات مشابهة

  • النفط يرتفع بعد بيانات أميركية تشير لقوة الطلب على الخام
  • أسعار الدولار ترتفع بعد تعليقات رئيس الفيدرالي
  • سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء
  • الذهب بلا مكاسب كبيرة.. والدولار يرتفع بعد تصريحات رئيس المركزي الأمريكي
  • الدولار يرتفع بعد تعليقات "رئيس الفيدرالي" الحذرة
  • غينيا بيساو تطلق منصة بيانات اقتصادية متوافقة مع توصيات صندوق النقد
  • الذهب يرتفع مع ترقب المستثمرين لشهادة رئيس الفيدرالي الأمريكي
  • الذهب يرتفع مع ترقب بيانات التضخم
  • خسائر الدولار تتراكم بعد بيانات الوظائف الأمريكية
  • الدولار يواصل خسائره بضغط من بيانات اقتصادية