شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير التعليم 91.3بالمائة نسبة النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الأولى، أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الأولى بلغت 91.3بالمائة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التعليم: 91.

3% نسبة النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الأولى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التعليم: 91.3% نسبة النجاح في امتحان اللغة...

أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الأولى بلغت 91.3% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 7.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان اللغة الأجنبية الأولى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير التعليم: 91.3% نسبة النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الأولى وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر التعلیم

إقرأ أيضاً:

تنفيذاً لتوجيهات وزير الدولة محافظ م /عدن ادارة التربية والتعليم م/ المنصورة تشهد عملية الاستلام والتسليم

شمسان بوست / لوريزا نصر

تم صباح اليوم الاثنين 30/9/2024 عملية الاستلام والتسليم،  مابين السلف الاستاذ علي علوي السويري، والخلف الاستاذ فيصل الشعبي لادارة التربية والتعليم في م/ المنصورة ، وتأتي هذه الخطوة بناءً على توجيهات وزير الدولة – محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، والتي شملت مدراء إدارات التربية والتعليم  في المحافظة ضمن التغيرات التي اصدرت من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة د.نوال جواد ..

وتمت هذه العملية بحضور  أ.وفاء كبشي مدير الرقابة والتفتيش في مكتب التربية بالمحافظة ، أ .سهيم ناجي مدير الشؤن القانونية بمكتب التربية ، أ. احمد سلام عبدالله رئيس القسم المالي لمكتب التربية ، أ.صابر رئيس قسم الرقابة والتفتيش بادارة التربية والتعليم بالمديرية . ورئيس مجلس الاباء علي عبيد الصلاحي وعبدالله الحجر نائب مركز المنصورة وموظفي ادارة التربية والتعليم بالمديرية ..

وخلال التسليم تم التوقيع على محضر الاستلام والتسليم بين السلف والخلف وبعدها تم تسليم مفاتيح الخاصة بالمكتب والباص الخاص بالادارة وكذلك ختمها  …

وانتهت عملية التسليم باخذ الصور التذكارية والتهنيئة للاستاذ فيصل الشعبي على استلامه منصب مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة …

#,رئيس قسم الاعلام التربوي بالمديرية

مقالات مشابهة

  • تنفيذاً لتوجيهات وزير الدولة محافظ م /عدن ادارة التربية والتعليم م/ المنصورة تشهد عملية الاستلام والتسليم
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزير الخارجية يرد على مُمثل دولة من الجوار: كلام وضيع!
  • ننشر مقررات امتحان شهر أكتوبر للصف الثاني الإعدادي 2025
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • جامعة المهرة تدشن امتحان تحديد المستوى لبرنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية
  • «الوقائع المصرية» تنشر موافقة وزير الداخلية على منح الجنسية الأجنبية لـ105 مواطنين
  • وزير الداخلية يوافق على منح الجنسية الأجنبية لـ42 مواطنا مع احتفاظهم بـ«المصرية»
  • في أول يوم دراسة.. تفاصيل جولة وزير التعليم العالي بجامعة حلوان (صور)
  • التعليم تحدد موعد امتحان الشهر الأول بالعام الجديد لصفوف النقل