أطلق النجم أكرم حسني، البوستر التشويقي الأول لفيلمه الجديد «العميل صفر» والذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي.

أخبار متعلقة

أكرم حسني بعد انتهاء تصوير فيلم «العميل صفر»: «فضيت ليك يا عمرو دياب»

فيدرا تعلن انتهاء تصوير فيلم «العميل صفر» لـ أكرم حسني (صور)

إيهاب توفيق وحميد الشاعري وأكرم حسني يتلقون عزاء علاء عبدالخالق (بث مباشر)

ونشر«حسني» البوستر عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»حيث ظهر مرتديًا رداء استحمام وزعانف في قدميه ويرفع مسدسًا في محاكاة ساخرة لوقفة جيمس بوند الشهيرة.

وعلق على البوستر قائلاً: «البوستر التشويقي لفيلم العميل صفر..من ملفات شركة الرخا للأمن والنظافة..انتظرونا صيف 2023».

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلًا مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «العميل صفير» فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، ويشارك أكرم حسني بطولة العمل بيومي فؤاد وأسماء أبواليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة وفاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي.

أكرم حسني فيلم العميل صفر العميل صفر‎ البوستر التشويقي لفيلم العميل صفر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين أكرم حسني فيلم العميل صفر العميل صفر زي النهاردة البوستر التشویقی العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

جوف خائفة من «فارق الطول»!

 
باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة أولمبياد باريس.. حان وقت الافتتاح على ضفاف السين «فضيحة التجسس» تطرد مدربة كندا! دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


عبّرت لاعبة التنس الأميركية كوكو جوف «مازحة»، عن قلقها بشأن فارق الطول بينها وبين مواطنها نجم كرة السلة «الملك» ليبرون جيمس، قبل حفل افتتاح غير مسبوق وتاريخي للألعاب الأولمبية في باريس.
واختار رياضيو بعثة الولايات المتحدة، جوف، المصنّفة ثانية عالمياً، والتي تبلغ 1.75 م لحمل العلم الأميركي، إلى جانب نجم لوس أنجلوس ليكرز جيمس الفارع الطول (2.06 م) خلال حفل الافتتاح.
قالت جوف ابنة الـ 20 عاماً، والمُتوجة بلقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2023، عما يراودها بشأن حمل العلم الأميركي: «أنا قلقة بعض الشيء بشأن فارق الطول، اعتقدت أن الأمر يتعلق بعلمين، لكنني رأيت بعض الصور (لدورات أولمبية سابقة)، وهما يحملان العلم معاً».
وتعشق جوف كرة السلة، وغالباً ما تتابع مبارياتها من المدرجات، وقد أقرّت في وقت سابق بأنها ستشعر بالذهول عند مقابلة جيمس، الفائز بلقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين «أن بي إيه» 4 مرات.
وعندما سُئلت عما إذا كانت لديها أي خطط لتسجيل مقطع فيديو على منصة «تيك توك» مع جيمس (39 عاماً) الذي تعتبره «مثالاً أعلى»، قالت «لا، لم أقابله بعد، لذا لا أعتقد أنني سأمتلك الثقة للقيام بذلك».
وأردفت «لقد شاهدت العديد من مباريات (ميامي) هيت، على شاشة التلفزيون، وداخل الملعب، لقد رأيته (جيمس) عدة مرات، ولكني لم أقابله، على الرغم من أني أوّد قول أني فعلت ذلك».


 

مقالات مشابهة

  • ختام الجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا 2024 لصعود الهضبة في الطائف
  • طرح البوستر التشويقي لفيلم «توب ترند T.T» لـ مصطفى أبو سريع قبل عرضه قريبًا
  • بعد دعوات لمقاطعته.. فيلم "الملحد" تريند جوجل
  • طرح البرومو التشويقي الأول لفيلم "الملحد"
  • جوف خائفة من «فارق الطول»!
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «الملحد».. موعد عرضه في السينما
  • 330 ألف مسافر استخدموا «الممر الذكي» بمطار دبي الدولي
  • بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي
  • تعرف على موعد ومكان العرض الخاص لفيلم الملحد
  • [ سبحان مقلب الأحوال ، من حال الى حال …. ؟؟؟ ]