شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خسارة البدري الصفاقسي يسقط أمام الشرطة العراقي في البطولة العربية، نجح فريق الشرطة العراقي في تحقيق الانتصار على نظيره الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات البطولة العربية،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خسارة البدري.

. الصفاقسي يسقط أمام الشرطة العراقي في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خسارة البدري.. الصفاقسي يسقط أمام الشرطة العراقي في...

نجح فريق الشرطة العراقي في تحقيق الانتصار على نظيره الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات البطولة العربية.

وانطلقت منافسات البطولة العربية اليوم وتستمر حتى يوم 12 من أغسطس المقبل، على الملاعب السعودية.

واستطاع علاء عبد الزهرة من تسجيل هدف الشرطة العراقي الوحيد في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، فيما تم طرد أحمد العجال لاعب الصفاقسي في نفس الدقيقة.

وحاول الفريق التونسي تسجيل التعادل رغم النقص العددي لكن انتهت المباراة بخسارة الصفاقسي التونسي الذي يقوده المدرب حسام البدري.

تشكيل  الصفاقسي أمام الشرطة العراقي

حراسة المرمى: هادي جالول.

خط الدفاع: محمد النصراوي، علاء غرام، أحمد عاجل، عزيز سايحي.

خط الوسط: نابي كمارا، موسى كونتي، وضاح زايدي، حسين علي الساعدي.

يقود الهجوم: يوسف بيتشا، دييي برنجير.

تشكيل الشرطة العراقي أمام الصفاقسي

حراسة المرمى: أحمد فاضل.

خط الدفاع: أمير خضير، فيصل نافل، مناف هاشم، أحمد محمود.

خط الوسط: كرار عبد، نيتجا إدريسا، عبد الرحمن مؤمن، علاء الغراوي محمود المواس.

خط الهجوم: أحمد مشرف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خسارة البدري.. الصفاقسي يسقط أمام الشرطة العراقي في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبد الله السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي وديًا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في ختام معسكر الفريق في برج العرب.

سجل أهداف الزمالك كل من، ناصر منسي ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وأحمد محمود ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومصطفى شلبي وناصر منسي ومحمد عاطف.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وتمكن فريق الشرطة العراقي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عن طريق مهاجمه لوكاس من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة على يسار الحارس.

ونشط لاعبو الزمالك لتعديل النتيجة، وفرض الأبيض سيطرته على مجريات الأمور نسبياً، وسدد عبد الله السعيد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى حارس الشرطة العراقي.

واعتمد لاعبو الفريق العراقي على الهجمات المرتدة وتصدى محمد صبحي لتسديدة قوية من مهاجم الشرطة في الدقيقة الثانية والعشرين، وبعدها أهدر ناصر منسي فرصة في الدقيقة 30 لتسجيل هدف التعادل من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وتوالت محاولات الأبيض وسدد عبد الله السعيد كرة قوية من خارج المنطقة علت عارضة مرمى الشرطة العراقي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الزمالك لتعديل النتيجة، وأهدر محمد عاطف فرصة للأبيض من تسديدة من على حدود منطقة جزاء الشرطة العراقي علت العارضة.

وفي الدقيقة 54 سدد شيكابالا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس، بعدها كاد مصطفى شلبي أن يحرز هدف التعادل للأبيض من هجمة منظمة مع شيكابالا لينفرد بالمرمى ولكن حارس الشرطة العراقي يبعد الكرة بصعوبة.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية وأهدر ناصر منسي فرصة محققة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم، بعدها سدد مصطفى شلبي كرة قوية اصطدمت بعارضة مرمى الفريق العراقي.

وفي الدقيقة 61 نجح ناصر منسي في تسجيل هدف التعادل للزمالك من رأسية سكنت على يسار الحارس، ودفع الجهاز الفني للأبيض بعمر عبد العزيز بدلاً من محمد صبحي، وتمكن نبيل عماد دونجا من تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 72 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس.

وحاول لاعبو الشرطة تعديل النتيجة في حين سعى الأبيض لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 80 تمكن الضيوف من تعديل النتيجة من رأسية بانجا سكنت على يمين الحارس، ودفع الجهاز الفني للزمالك بزياد كمال بدلاً من نبيل عماد دونجا، ودفع الجهاز الفني للأبيض بسامسون أكينيولا بدلاً من مصطفى شلبي، وكثف لاعبو الزمالك محاولاتهم الهجومية للتسجيل حتى نجح عبد الله السعيد في تسجيل الهدف الثالث للأبيض قبل نهاية المباراة لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

مقالات مشابهة

  • الشرطة العراقي يخسر امام الزمالك المصري ودياً
  • عبد الله السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي وديًا
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • تشكيل الزمالك ضد الشرطة العراقي وديًا
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماذا قال؟
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماا قال؟
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يورّط السبكي أمام الشرطة
  • خسارة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي ضمن بطولة كأس غرب آسيا 
  • منتخب إسبانيا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام صربيا بدوري الأمم الأوروبية
  • السفير العراقي في مصر يدعو الشركات العربية للاستثمار في العراق