حذر ضياء السيد نجم الأهلي السابق لاعبي الأهلي من نتيجة مباراة الذهاب أمام سيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وفاز الأهلي على سيمبا بهدف نظيف بأقدام أحمد نبيل كوكا، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في تنزانيا.

 

وقال ضياء في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا مع الإعلامي أحمد حسام ميدو على قناة المحور: "لاعبو سيمبا يعانون من مشكلة في إنهاء الهجمات، ونتيجة مباراة جيدة الذهاب جيدة لكنها خادعة".

 

وتابع: "اختيار كولر لطريقة اللعب كان صحيحًا ولكن التنفيذ لم يكن بشكل جيد، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الرطوبة وتأثير الصيام على اللاعبين".

 

وأكمل: "النادي الأهلي يمتلك 3 حراس صغار وتواجد شوبير سيعطي ثقة لحمزة علاء في التواجد مع الفريق خلال الفترة القادمة".

 

وأردف: "مستوى مصطفى شوبير مطمئن، وسياسة التصعيد ستفيد الأهلي بشكل كبير في الفترة القادمة وقد تعطي أريحية لإمكانية رحيل الشناوي للاحتراف خلال الفترة القادمة".

 

واختتم: "نتيجة مباراة الذهاب مريحة ولكن 1-0 ليست مطمئنة، وأمام اللاعبين شوط أخر في القاهرة ولابد من وجود حرص دفاعي والتسجيل مبكرًا وعلى كولر أن يغير من طريقة لعبه أمام سيمبا في مباراة العودة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيمبا دوري ابطال افريقيا احمد نبيل كوكا كولر النادي الأهلي الأهلى مصطفى شوبير

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك

موعد مباراة الأهلي القادمة.. فاز المارد الأحمر اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها اليوم.

وسيلتقي الأهلي في المباراة القادمة مع نظيره فريق فاركو، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، وذلك بعد أن التقى الفريقين يوم 14 يونيو الجاري في مباراة الدور الأول.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، وسيبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

الأهلي

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعد خوضه 19 مباراة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الأول برصيد 62 نقطة بعد لعبه 25 مباراة، أما فاركو فيحتل المركز الـ15 برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وفاركو، ضمن والجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به
  • شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة
  • "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • كولر يفرض 3 قرارات جديدة داخل الأهلي قبل المواجهة القادمة بالدوري
  • مجدي عبد الغني يهاجم عامر حسين: "لست شمشون الجبار"
  • قرار عاجل من كولر تجاه نجم الأهلي